الطرق المؤكدة التي يستفيد منها مشروعك الصغير من التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

تستفيد الشركات الصغيرة من وسائل التواصل الاجتماعي

ستندهش من أنه بعد كل دراسات الحالة والأدلة ، لا يزال هناك رافضون في عالم الأعمال الصغيرة يعتقدون أن وسائل التواصل الاجتماعي مجرد مضيعة للوقت. لا تفهموني خطأ ... يمكن أن يكون مضيعة للوقت. إذا كنت تقضي وقتك في مشاهدة ونشر مقاطع فيديو عن القطط ، فمن المحتمل أنك لن تحصل على الكثير من الأعمال.

أنا متأكد من أنه عندما حصلت الشركات الأولى على هواتف ، كان القادة قلقين من أن الموظفين سيتحدثون مع أصدقائهم طوال اليوم أيضًا. ولكن الآن لا أحد يشكك في أهمية القدرة على الاتصال بشركة ما عبر الهاتف - سواء الصادرة أو الواردة. لا تختلف وسائل التواصل الاجتماعي ... إنها وسيلة اتصال وتعتمد على الاستراتيجية التي تستخدمها شركتك لنشرها.

إذا انضممت إلى مجموعات ، وشاركت مواضيع ذات قيمة ، وتواصلت مع المؤثرين وتتبعهم ، وساعدت الأشخاص الذين يعانون من مشاكل ، وروجت لمحتوى رائع خاص بك ، ونظمت وشاركت محتوى رائعًا من الآخرين ، فيمكنك تنمية شبكة رائعة يمكنها توفير سنوات من الإيرادات.

ومع ذلك ، لا تكمن المشكلة في وجود وسائل التواصل الاجتماعي ، ولكن في كيفية استخدام هذه الشركات لوسائل التواصل الاجتماعي بشكل جيد. من منظور الأعمال التجارية الصغيرة ، يعد التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي أكثر من مجرد اكتساب الإعجابات والمعجبين وإعادة النشر وإعادة التغريد ، بل الحصول على الفوائد التالية ، وأكثر من ذلك ، والتي من شأنها أن يكون لها تأثير كبير على الأعمال التجارية. جومر جريجوريو ، CJG Digital Marketing.

8 طرق يفيد بها التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي الشركات الصغيرة

  1. زيادة حركة المرور على الموقع.
  2. يولد يؤدي بأقل التكاليف.
  3. يعزز تسويق المحتوى.
  4. يزيد من الوعي بالعلامة التجارية.
  5. يشرعن علامتك التجارية.
  6. يزيد المبيعات.
  7. يمنحك رؤية رائعة للجمهور.
  8. يحسن الولاء للعلامة التجارية.

من المثير للاهتمام أن CJG استخدمت المصطلح العلامة تجارية في جميع أنحاء مخطط المعلومات الرسومي. على الرغم من وجود الكثير من البيانات لدعم الفوائد العامة لوسائل التواصل الاجتماعي على العلامة التجارية ، إلا أنني أزعم أن التأثير على الناس أكبر من ذلك بكثير. وسائل التواصل الاجتماعي ليست منتجًا أو خدمة تتحدث إليك من شركة صغيرة ، إنها من رجال الأعمال الصغيرة!

يوفر الأشخاص فرصة للثقة والمشاركة لا توفرها علامتك التجارية. يمكن للأشخاص التعرف عليك ، والثقة بك ، وطرح الأسئلة عليك ، وفي النهاية الشراء منك. تستفيد علامتك التجارية من كل هذا بالطبع ... ولكن بسبب موظفيك. في جوهرها ، إنها اجتماعي الوسائط ، وليس مجرد وسيط أحادي الاتجاه.

فوائد الأعمال الصغيرة لوسائل التواصل الاجتماعي

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Infographics,

Proven Ways Your Small Business Benefits from Social Media Marketing

You’d be surprised that, after all of the case studies and evidence, there are still naysayers out there in the small business world that believe social media is just a waste of time. Don’t get me wrong… it can be a waste of time. If you’re spending your time watching and posting cat videos, you’re probably not going to get too much business.

I’m sure when the first businesses got telephones, the leaders were concerned that employees would just be chatting with their friends all day, too. But now no one questions the importance of being able to connect to a business over the phone – both outbound or inbound. Social media is no different… it’s a communication medium and dependent upon the strategy your company is using to deploy it.

If you join groups, share topics of value, connect and follow influencers, help people with problems, promote great content of your own, curate and share great content from others, you can grow a fantastic network that can provide years of revenue.

The problem however lies not in having a social media presence but as to how these businesses place social media to good use. From a small business perspective, social media marketing is more than just merely gaining likes, fans, repins and retweets, but rather getting the following top benefits, and more, that will make a great impact on the business. Jomer Gregorio, CJG Digital Marketing.

8 Ways that Social Media Marketing is Benefitting Small Business

  1. Increased website traffic.
  2. Generates leads at minimal costs.
  3. Boosts content marketing.
  4. Increases brand awareness.
  5. Legitimizes your brand.
  6. Increases sales.
  7. Gives you great audience insight.
  8. Improves brand loyalty.

It’s interesting that CJG utilized the term brand throughout the infographic. While there’s a lot of data to suppor the overall benefits of social media on a brand, I would argue that the impact on your people is much larger. Social media isn’t a product or a service speaking at you from a small business, it’s the people of the small business!

People provide an opportunity for trust and engagement that your brand doesn’t. People can get to know you, trust you, ask you questions, and eventually purchase from you. Your brand benefits from all of this, of course… but because of your people. At it’s core, it’s social media, not just a one-way medium.

Small Business Benefits of Social Media

Leave a Reply