أصحاب الأعمال الصغيرة ووسائل التواصل الاجتماعي

iStock 000011834909X صغير

في هذه الأيام ، أصبح الجميع على الإنترنت. القراءة والكتابة والبحث والدردشة مع الأصدقاء ومطاردة العشاق السابقين ، ولكن هل هي مفيدة للأعمال؟ نظرًا لأن الكثير من عملي يركز على إنشاء مواقع الويب ، ومساعدة أصحاب الأعمال الصغيرة على استخدام وسائل التواصل الاجتماعي كجزء من العلاقات العامة / دولة التسويق ، فأنا دائمًا مهتم بالدراسات حول هذا الموضوع.

شارك Chuck Gose مقطع فيديو رائعًا مؤخرًا والذي قدم حجة أن B2B يقود الآن B2C في مجال وسائل التواصل الاجتماعي. في حين أنها تحتوي على عدد قليل من الحقائق المثيرة للاهتمام ، يبدو أن معظم البيانات تتعلق بشركات أكبر. نظرًا لأنني مهتم أكثر بكيفية استخدام أصحاب الأعمال الصغيرة لوسائل التواصل الاجتماعي ، فقد اعتقدت أن الوقت قد حان بالنسبة لي إجراء الاستبيان الخاص بي!

إنه 12 سؤالًا فقط (بالإضافة إلى الملف الشخصي) ، لذا لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً. سنقوم بجمع البيانات طوال الأسبوع ، لذلك إذا كنت مهتمًا ، تحقق من ذلك مدونتنا الأسبوع القادم للنتائج وأضف عنوان بريدك الإلكتروني وسأرسل لك النتائج.

أعلم أن الدراسة ستكون متحيزة لأننا نستخدم وسائل التواصل الاجتماعي للترويج لها ، لذا يرجى مساعدتي ، وإرسال الرابط إلى الأصدقاء الذين لا يزورون هذا الموقع عادةً. شكر!
_______________________________________________________

مع ما يقرب من 50 ردًا حتى الآن ، إليك القليل مما تعلمناه.

  • إذا كان أصحاب الأعمال نشطين ، فعادة ما يلعبون على الثلاثة الكبار: Twitter و Facebook و LinkedIn
  • يبدو أن الشبكة الأساسية مقسمة بالتساوي بين Twitter و LinkedIN

تعليق واحد

  1. 1

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

WordPress

Small Business Owners and Social Media

These days everyone is on the internet; reading, writing, researching, chatting with friends, stalking ex-lovers, but is it productive for business? Since much of my business is focused on building websites, and helping small business owners use social media as part of their PR/Marketing stategy I am always interested in studies on this topic.

Chuck Gose’s shared a great video recently which presented the argument that B2B is now leading B2C in the realm of social media. While it contained quite a few interesting facts, most of the data seems to be about larger companies.  Since I am more concerned with how small business owners are using social media, I thought it was time for me to conduct my own survey!

It is only 12 questions,(plus the profile) so it won’t take very long. We will be collecting the data all week, so if you are interested check out our blog next week for the results, and add your email address and I will send the results to you.

I know the study will be biased because we are using social media to promote it, so please help me out, and send the link to friends who normally wouldn’t drop by this website.  Thanks!
_______________________________________________________

With almost 50 responses so far, here is just a little of what we have learned.

  • If business owners are active they usually play on the big three: Twitter, Facebook and LinkedIn
  • Primary network seems to be equally divided between Twitter and LinkedIN

One comment

  1. 1

    It’s interesting that Facebook isn’t up there yet… perhaps it’s the ‘newness’ of Facebook Page strategies.

Leave a Reply