استخدام ونتائج الوسائط الاجتماعية للشركات الصغيرة

وسائل التواصل الاجتماعي الصغيرة بيز

نشر CrowdSPRING مخطط المعلومات هذا عن عادات الوسائط الاجتماعية للشركات الصغيرة. عندما رأيت الإحصائيات الخاصة بالاستخدام لأول مرة ، شعرت بالدهشة قليلاً من مدى انخفاض إحصائيات الاستخدام للشركات الصغيرة. ألقِ نظرة أعمق وأعتقد أنه ليس من المفاجئ. إن إدارة مشروع صغير ناجح يتطلب موارد مكثفة للغاية ، لذا قد يكون الحفاظ على وجود وسائل التواصل الاجتماعي أمرًا صعبًا

ومع ذلك - إنها فرصة رائعة للأشخاص الآخرين الذين يديرون شركة صغيرة. إنه يظهر أنه لا توجد منافسة تقريبًا! ابدأ مدونة وامتلك السوق الخاص بك. الانخراط في وسائل التواصل الاجتماعي وبناء جمهورك. لن يغير عملك بين عشية وضحاها ، لكنه استثمار سيؤتي ثماره. قد يستغرق الأمر أسابيع ، وقد يستغرق شهورًا ... لكن عليك المشاركة. إذا لم تفعل ذلك ، سيفعل منافسوك ذلك.

حشد Infographic للأعمال التجارية الصغيرة
Crowdsourced Logo والتصميم الجرافيكي بواسطة CrowdSPRING

2 تعليقات

  1. 1

    يحتوي هذا بالتأكيد على الكثير من المعلومات المثيرة للاهتمام ... إلا أن إحدى الإحصائيات التي تبدو لي غير مبهرة تمامًا هي أن 51٪ من مستخدمي فيسبوك من المرجح أن يشتروا منتجات العلامات التجارية التي يتابعونها أو هم معجبون بها.

    هل حقا؟ فقط 51٪؟ إذا افترضنا أن البقية غير مبالين ، فلا بأس بذلك. ولكن ماذا لو افترضنا أن البقية هي في الواقع أقل احتمالًا من المنتجات؟ هذا ليس رقمًا جيدًا إذن.

    أعتقد بشكل خاص أنه سيكون أعلى ، لأن معظم الناس سيكونون أكثر ميلًا لمتابعة العلامات التجارية التي يحبونها بالفعل. في هذه الحالة ، هل هذا الإحصاء يعني حقًا أي شيء على الإطلاق؟ من الواضح أنك تتابع العلامات التجارية التي من المرجح أن تشتري منها. إذن ما هي خلفية هذا؟ هل هم أكثر عرضة للشراء كنتيجة مباشرة لكونهم معجبين على الفيسبوك على وجه التحديد؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهذا يعني في الواقع شيئًا ما.

    لكنني لا أعتقد أنه سيكون هناك أي طريقة لقياس ذلك. لذا ، كما هو الحال ، لا أعتقد حقًا أن أي شخص يجب أن يقرأ الكثير في هذا الرقم.

  2. 2

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Infographics,

Small Business Social Media Usage and Results

CrowdSPRING has published this infographic on small business social media habits. When I first saw the stats on usage, I was a bit taken aback at how low usage stats are for small business. Take a deeper look and I suppose it’s no surprise, though. It’s very resource intensive to run a successful small business so sustaining a social media presence can be challenging.

That said – it’s an incredible opportunity for other folks that run a small business. It shows that there’s virtually no competition out there! Start a blog and own your market. Engage in social media and build your audience. It’s not going to turn around your business overnight, but it’s an investment that will pay off. It could take weeks, it could take months… but you need to engage. If you don’t, your competitors will.


Crowdsourced Logo and Graphic Design by crowdSPRING

2 Comments

  1. 1

    This definitely has a lot of interesting information… One statistic though that, to me, seems utterly unimpressive is the stat that 51% of facebook users are more likely to buy the products of brands they follow or are fans of.

    Really? Only 51%? If we assume the rest are indifferent, that’t fine. But what if we assume that the rest are actually LESS likely to by the products? This isn’t a very good number then.

    I would especially think it would be higher, because most people would be more likely to follow brands that they already love. In which case, does this stat really mean anything at all? You follow brands you are more likely to buy from, obviously. So what is the background of this? Are they more likely to buy as a direct result of being a fan on facebook specifically? If so, that would actually mean something.

    But I don’t think there would be any way to gauge that. So, as it stands, I dont really think anyone should read too much into this number.

  2. 2

Leave a Reply