كيف تستخدم الشركات الصغيرة وسائل التواصل الاجتماعي

استخدامات وسائل التواصل الاجتماعي

من المثير للاهتمام دائمًا ملاحظة أن المسوقين الآخرين يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي لمصلحتهم الخاصة. قام Pagemodo بتطوير رسم بياني على كيف يستخدم المسوقون وسائل التواصل الاجتماعي بنجاح. يعتمد مخطط المعلومات الرسومي على استطلاع حديث ويعرض الفوائد الأكثر شيوعًا لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي. بما فيها:

  • ما مدى أهمية ذلك التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي للشركات الصغيرة?
  • ماذا النسبة المئوية لتعرض الشركات الصغيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي
  • التي العوامل تنتج معظم النتائج
  • أكثر من!

الحصول على نتائج وسائل التواصل الاجتماعي كيف يستخدم المسوقون التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي بنجاح

6 تعليقات

  1. 1

    ما يفاجئني دائمًا هو عدم استخدام تطبيقات تحديد الموقع الجغرافي. أعتقد أن لها قيمة كبيرة على مستوى البيع بالتجزئة ، فهي تلغي مبادرات ولاء العملاء. أعلم أن معدل التبني على مستوى المستهلك لا يزال منخفضًا ولكننا سنرى هذا التوسع في السنوات القادمة مع صعود الجوال.

    • 2

      نقطة رائعة @ twitter-281224701: disqus! المفارقة في بيانك هي أن معظم هؤلاء الأشخاص ربما استفادوا من التطبيقات التي تستند إلى الموقع الجغرافي حتى أكثر من تطبيقات الوسائط الاجتماعية العامة. المحلي مهم جدًا لكل شركة صغيرة!

  2. 3

    لا أفهم سبب حذف Google + من "خطط الاستخدام". 
    هل تعتقد حقًا أنه ليس مهمًا أو لن يستغرق مساحة كبيرة في العام المقبل؟

    • 4

      @ google-3edd56e2ef9c5b26e450ffc79d099b0e: disqus - لست متأكدًا من سبب تجاهلها في هذا ، ريشة. لكننا نعتقد أنه مهم ، خاصة وأن + Google يقدم حوافز للشركات لدمج التأليف والنشر. لقد جعلناها من أولويات عملائنا لدمجها.

  3. 5

    مثير للإعجاب. أنا أيضًا مندهش من عدم تحديد الموقع الجغرافي ولكن أعتقد أن هذا هو كل شيء عن "الكبار"؟ مشاركة رائعة ، شكرا لك.

  4. 6

    تجد أيضًا أنه من المثير للاهتمام أنه تم إيقاف Google+. + Google ليست مجرد شبكة اجتماعية. بصفته أحد منتجات Google ، فإنه يؤثر على البحث ويجب أن ينتبه إليه المسوقون الذين يبحثون عن طرق لتحسين وجود محرك البحث الخاص بهم.  

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Infographics,

How Small Businesses Use Social Media

It’s always interesting to note out other marketers are leveraging social media for their own benefit. Pagemodo has developed an infographic on How Marketers Are Using Social Media Successfully. The infographic is based on a recent survey and showcases the most common benefits of using social media. Including:

  • How important is social media marketing for small businesses?
  • What percentage of exposure small businesses gain via social media
  • Which factors produce the most results
  • More!

6 Comments

  1. 1

    What always surprises me is the lack of use of Geolocation Apps. I believe it has great value at a retail level, gammifying customer loyalty initiatives. I know the adoption rate at a consumer level is still low but we’ll see that expand in the coming years with the rise of Mobile.

    • 2

      Great point, @twitter-281224701:disqus !  The irony in your statement is that most of these folks probably could have benefited from apps that were geolocation based even MORE than general social media apps.  Local is so important for every small business!

  2. 3

    I don’t understand why out of all Google + is omitted from “plans to use”. 
    Do you really think is not important or won’t take much space in the next year?

    • 4

      @google-3edd56e2ef9c5b26e450ffc79d099b0e:disqus – not sure why it’s ignored on this, Vane. But we think it’s important, especially since Google+ provides incentives for businesses to integrate authorship and publishing. We’ve made it a priority with our customers to have it integrated.

  3. 5

    Interesting. I too am surprised at lack of geolocation but guess this one is all about the ‘big boys’? Nice share, thank you.

  4. 6

    Also find it interesting that Google+ was left off.  Google+ isn’t just a social network.  As a Google product it has an effect on search and should be paid attention to by marketers looking for ways to improve their search engine presence.  

Leave a Reply