57٪ من الناس لا ينصحونك لأن ...

قرص الهاتف الذكي

57٪ من الأشخاص لا يوصون بشركتك لأن لديك ملف موقع ويب للجوال محسّن بشكل سيء. هذا مؤلم ... ونحن نعلم Martech Zone هو واحد منهم! بينما لدينا تطبيق جوال رائع ، فإننا نعرف Jetpack القياسية المتنقلة لهمه هو ألم لعرض موقعنا على.

بينما نواصل العمل مع عملائنا ومراجعة ملفاتهم تحليلات، أصبح من الواضح لنا تمامًا أن عملائنا الذين لم يتم تحسينهم للجوال يفتقرون حقًا إلى عدد ونوعية الزيارات التي يشاهدونها من مستخدمي الجوال. البعض ، مثل هذا الموقع ، لديه سمة خاصة بالجوال ولا نرى حتى نتائج جيدة مثل عملائنا الذين لديهم مواقع متجاوبة. لقد جعلتنا مؤمنين ... لدرجة أننا نعمل مع العظماء فريق التصميم والتطوير في مخرج 31 في بناء سمة جديدة تمامًا تستجيب.

ربما يقرأ الكثير منكم هذا على هاتف ذكي أو جهاز لوحي أكثر من جهاز كمبيوتر محمول أو سطح مكتب (على الأقل حسب الإحصائيات). على الرغم من الارتفاع الملحوظ في الهواتف المحمولة - على ما يبدو بين عشية وضحاها - ليس من الصعب فهم ذلك نحن نعيش في عالم نحتاج فيه إلى الإنترنت في متناول أيدينا ، وأصبحت الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الآن قادرة على تقديم تجربة رقمية متسقة (وأكثر كفاءة) من أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية المرهقة.

يحتوي مخطط المعلومات هذا من WSI على جميع الإحصائيات التي تحتاجها لتبرير الانتقال إلى تجربة مستخدم محسنة للجوال:

  • مستخدم الإنترنت للهاتف المحمول فقطق - 23٪ من الولايات المتحدة مخصصة للجوّال فقط. هذا يعني أنهم لا يستخدمون حتى سطح المكتب للبحث والعثور على المعلومات عبر الإنترنت.
  • بحث الجوال - يتم إجراء 1 من كل 4 عمليات بحث على جهاز محمول.
  • استخدام الهاتف المحمول - 98٪ من الناس يستخدمون الهاتف المحمول من المنزل ، و 89٪ أثناء التنقل ، و 79٪ أثناء التسوق ، و 74٪ في العمل ، و 64٪ في وسائل النقل العام.

لا عجب أنه في عام 2015 ، فإن النفقات المتوقعة على سيصل التسويق عبر الهاتف المحمول إلى 400 مليار دولار في الولايات المتحدة وحدها!

تسويق الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Analytics & Testing, Content Marketing, Marketing Infographics, Mobile and Tablet Marketing, Search Marketing

57% of People Are Not Recommending You Because…

57% of people are not recommending your company because you have a poorly optimized mobile website. That hurts… and we know the MarTech Blog is one of them! While we have a fantastic mobile application, we know the Jetpack standard mobile theme is a pain to view our site on.

As we continue to work with our clients and review their analytics, it’s becoming quite clear to us that our clients who are not optimized for mobile are really lacking on the number and quality of visits they’re seeing from mobile users. Some, like this site, have a mobile-specific theme and we’re not even seeing as good a results as our clients who have responsive sites. It’s made us believers… so much so that we’re working with the great design and development team at Exit 31 on building out a totally new theme that’s responsive.

More of you are probably reading this on a smartphone or tablet than on a laptop or desktop (at least according to the stats). Despite the remarkably quick rise of mobile – seemingly overnight – it isn’t hard to understand. We live in a world where we need the Internet at our fingertips, and smartphones and tablets are now capable of delivering a consistent (and more efficient) digital experience than cumbersome laptops and desktops.

This infographic from WSI has all the statistics you need to justify the transition to a mobile-optimized user experience:

  • Mobile-Only Internet Users – 23% of the United States are mobile-only. That means they don’t even utilize a desktop to search and find information online.
  • Mobile Search – 1 in 4 searches are conducted on a mobile device.
  • Mobile Usage – 98% of people use mobile from home, 89% on the go, 79% while shopping, 74% at work and 64% on public transportation.

It’s no wonder that in 2015, the projected expense on mobile marketing will reach $400 billion in the United States alone!

smartphone-tablet-mobile-marketing

Leave a Reply