10 فوائد تدركها كل شركة صغيرة من خلال إستراتيجية التسويق الرقمي

10 فوائد التسويق الرقمي

We أجرى مقابلة مع سكوت برينكر حول مؤتمر تكنولوجيا التسويق القادم ، Martech. أحد الأشياء التي ناقشتها كان عدد الشركات التي لا تنشر الإستراتيجيات بسبب إستراتيجيتها الحالية أعمال. ليس لدي شك في أن الشركات ذات ، على سبيل المثال ، كبيرة كلمة الفم العملاء ، يمكن أن يكون لديهم أعمال متنامية ومزدهرة. لكن هذا لا يعني أن استراتيجية التسويق الرقمي لن تساعدهم.

A استراتيجية التسويق الرقمي يمكن أن تساعد آفاقهم في البحث عن قرار الشراء ، ويمكن أن تساعد في تخفيف الضغط على قسم المبيعات ، ويمكن أن تقصر دورة المبيعات ، ويمكن حتى أن تساعد الشركة في التأهل المسبق لتلك المبيعات. لا يتعلق الأمر كثيرًا بما إذا كان ما تفعله يعمل أم لا ، بل ما لا تفعله هو الذي يساعد الشركة غالبًا على أن تصبح أكثر كفاءة وسد هذه الثغرات. يمكن أن يكون الاستحواذ والاحتفاظ والمبيعات أسهل بكثير من خلال استراتيجية تسويق رقمية رائعة عبر القنوات.

التسويق الرقمي CJG جمعت هذه الفوائد العشر للتسويق الرقمي للأعمال الصغيرة:

  1. يوصلك التسويق الرقمي بالمستهلكين على الإنترنت
  2. يولد التسويق الرقمي معدلات تحويل أعلى
  3. التسويق الرقمي يوفر لك المال
  4. يتيح التسويق الرقمي خدمة العملاء في الوقت الفعلي
  5. يربطك التسويق الرقمي بمستهلك الهاتف المحمول
  6. يساعد التسويق الرقمي في تحقيق إيرادات أعلى
  7. يوفر التسويق الرقمي عائد استثمار أعلى من حملاتك
  8. التسويق الرقمي يبقيك على قدم المساواة مع المنافسين
  9. يمكن أن يساعدك التسويق الرقمي على التنافس مع الشركات الكبيرة
  10. يؤهلك التسويق الرقمي لـ إنترنت الأشياء

ما يصل إلى 72٪ من المستهلكين يتواصلون بالفعل مع العلامات التجارية من خلال قنوات وأنشطة التسويق الرقمي المختلفة وفقًا لتقارير من Mashable. لكن الغريب على الرغم من حقيقة أن المستهلكين وأصحاب الأعمال على حد سواء يتحولون نحو الطريق الرقمي ، فإن العديد من الشركات الصغيرة لا تزال بطيئة في اختيار هذا الاتجاه. جومر جريجوريو ، CJG Digital Marketing

الفوائد - التسويق الرقمي

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Analytics & Testing, Content Marketing, Ecommerce and Retail, Marketing Infographics, Mobile and Tablet Marketing, Search Marketing,

10 Benefits Every Small Business Realizes with a Digital Marketing Strategy

We interviewed Scott Brinker about his upcoming Marketing Technology Conference, MarTech. One of the things I discussed was the number of businesses who don’t deploy strategies because their current strategy works. I have no doubt that companies with, for example, a great word of mouth clientele, can have a growing and prosperous business. But that doesn’t mean a digital marketing strategy won’t help them.

A digital marketing strategy can assist their prospects in researching the purchase decision, can help ease the pressure on the sales department, can shorten the sales cycle, and can even help the company prequalify those sales. It’s not so much whether or not what you’re doing is working, it’s what you aren’t doing that often helps a company become more efficient and fill those gaps. Acquisition, retention and upsells can be much easier with a great cross-channel digital marketing strategy.

CJG Digital Marketing has put together these 10 Benefits of Digital Marketing for Small Business:

  1. Digital Marketing Connects You with Consumers on the Internet
  2. Digital Marketing Generates Higher Conversion Rates
  3. Digital Marketing Saves You Money
  4. Digital Marketing Enables Real-Time Customer Service
  5. Digital Marketing Connects You with the Mobile Consumer
  6. Digital Marketing Helps Generate Higher Revenues
  7. Digital Marketing Delivers Higher ROI from Your Campaigns
  8. Digital Marketing Keeps You at Par with Competitors
  9. Digital Marketing Can Help You Compete with Large Corporations
  10. Digital Marketing Prepares You for the Internet of Things

As much as 72% of consumers are already connecting with brands through their various digital marketing channels and activities according to reports from Mashable. But what’s strange though despite the fact that consumers and business owners alike are switching towards the digital route, many small businesses are still slow to pick on the trend. Jomer Gregorio, CJG Digital Marketing

Benefits-Digital-Marketing

Leave a Reply