أنت تعلم أنك مبتسم عندما ...

الهبي

أنت تعلم أنك هبي على وسائل التواصل الاجتماعي ، عندما:

(قبل أن تبدأ في التعليق ، تأكد من قراءة القسم الأخير من هذا المنشور!)

أنا أحب smippies ، لا تفهموني خطأ. أود أن أكون يومًا ما - بعد أن وفرت ما يكفي من المال لشراء بعض الأراضي في الجبال (مع النطاق العريض عبر الأقمار الصناعية) وزوجين من الباتشولي. بين الحين والآخر ، أحتاج إلى دفع الفواتير.

يتم دفع فواتيري عندما يكون لدى الشركات البصيرة والشجاعة للاستفادة من الوسائط التي تؤدي إلى تحسين عائد الاستثمار ورضا العملاء أكثر من أي وقت مضى. أساعدهم على فعل ذلك ، ولن أعتذر عن ذلك.

تويتر كوسيط تسويق

الرجل كاواساكي أخبر روبرت سكوبل أن تويتر قد يكون أعظم أداة علاقات عامة في التاريخ. تويتر يتطور.

في المقابلات الأخيرة ، أشار المؤسس إيفان ويليامز بالفعل إلى أنه متحمس أكثر لفرص تويتر كوسيلة تسويقية أكثر من كونها مجرد منصة اجتماعية. تويتر أيضا يتخذ خطوات ل استفد من النجاح. خذ هذا سمبيز!

Twitter هو ملف بناء على إذن وسيط التسويق. على هذا النحو ، فإنه يوفر فرصة مثالية للشركات لتسويق أنفسهم بالطريقة التي يرونها فعالة. عن طريق أتمتة الردود المباشرة عبر سقسقة لاحقًا والنشر التلقائي لمشاركات مدونتي بتنسيق twitterfeed في، لقد قمت بزيادة عدد المشتركين في مدونتي بنسبة 5٪ وزادت عدد القراء يوميًا (مباشر من Twitter) بنسبة 8٪ في المتوسط.

If أنت اختر متابعتي ، فأنت بطبيعتك تمنحني إذنًا للتواصل معك. لا تنزعج عندما أفعل. أول شيء يجب على كل شركة فعله هو القيام بذلك الاستفادة من تلك المصافحة والرد مباشرة بشيء لطيف. إذا كنت لا تحب ذلك؟ الغاء المتابعة! انه من السهل.

الاعلانات بالشبكات الاجتماعية

يجب أن يصبح Smippies أكثر سعادة ، وليس أكثر من الاستياء ، بشأن التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. النوافذ المنبثقة وغيرها من وسائل التسويق المتطفلة تتلاشى مع غروب الشمس. أخيرًا ، تتكيف الشركات وتسعى للعثور على المستهلكين والتواصل معهم حيث يكون المستهلك - وليس عن طريق جر المستهلك الذي يركل ويصرخ إليهم.

يعد التسويق عبر محرك البحث مثالًا رائعًا على ذلك. أصبح تدوين الشركات تمرينًا أساسيًا للشركات، نظرًا لأنها وسيلة رائعة للاحتفاظ والاكتساب. المستهلكون موجودون على محركات البحث - هذا هو المكان الذي يجب أن تكون فيه الشركات!

عندما تضرب الشركات!

لقد قرأت كل شيء ويجب أن تعتقد أنني خنزير رأسمالي كبير ينصح الشركات باستخدام كل وسيلة يمكن التلاعب بها والتلاعب بها والتلاعب بها وبيعها وبيعها وبيعها.

ليست الحقيبه، ليست القضيه.

الشيء الجميل في وسائل التواصل الاجتماعي هو أنها متوازنة أخيرًا في ساحة اللعب. لن تفشل الشركات التي تحاول إساءة استخدام الوسيط فحسب ، بل ستشعر بالحرج. يُقابل التلاعب وإساءة استخدام تويتر والمدونات ووسائل التواصل الاجتماعي بعقوبات مؤلمة وسريعة ... إن لم يكن كارثة كاملة.

هذا جيد للجميع! وشملت Smippies.

8 تعليقات

  1. 1

    حسنًا .. أتذكر منذ وقت ليس ببعيد عندما كان كاواساكي مجرد مدون مبتدئ واقترح أنه من المقبول إرسال بريد عشوائي. حسنًا ، كان علي أن أقدم له القليل من الضرب اللفظي وحتى ديف وينر وافقني على ذلك. 🙂

    على أي حال ، عيد ميلاد سعيد دوجي. هل لديك فكرة جيدة وكل التوفيق لعائلتك!

  2. 3

    أحب هذا المنصب! لقد جعلني في الواقع LOL.

    عندما بدأت في الرد ، جعلني أفكر أكثر قليلاً ، لذلك انتهى بي المطاف بنشر رد على مدونتي: http://www.afhill.com/blog. هناك بالتأكيد مبتسمون هناك ، ومن المحتمل أن يكونوا كذلك دائمًا. لكن الكثير منا يحتاج إلى أن يتطلع إلى أن يصبح مغرورًا - أولئك الذين يتعرفون على جانبي وسائل التواصل الاجتماعي: الشخصية وكذلك المهنية.

  3. 4

    في الواقع تابعت أندريا هنا من مشاركتها حول مشاركتك (وأعتقد أنني سأشير إليها أيضًا).

    احسبني بالتأكيد (وشبكتنا) من بين جمهور Smippy. ومع ذلك ، كما توضح رسالتك ، فإن التدوين بذكاء وكإنسان حقيقي يضع الشخص في فئتي Smippy و "Smullets" (مجاملات Andrea) 🙂

    التدوين هو بالتأكيد "تلقائي" بمجرد تجاوز المدخلات (باليد) لما تنقله. أعتقد أن المدونات التي تدفعني إلى الجنون قليلاً هي تلك التي واجهتها الأيدي البشرية فقط أثناء إعدادها.

    يمكنك معرفة الفرق 🙂

    الغريب في الأمر ، يبدو أن Twitter هو موضوع مدوي بالنسبة لي اليوم - في كل من رسائل البريد الإلكتروني والمشاركات. لقد قمنا بتغطيتها من قبل ، أيضًا ، واستخدمناها ، لكنها مثل تعلم كلمة جديدة ... هناك دائمًا سبب لظهور الأشياء مرة أخرى (لذا فإن تجديد معلومات Twitter مرتب ، أو هكذا يبدو أن الكون يخبرني).

    أوه ، وبالمناسبة ، فإن التراجع في الجبال مع اتصال القمر الصناعي يبدو رائعًا بالنسبة لي أيضًا!

  4. 5

    مبتسم ، Smulets ... هذا يجعلني أضحك! لقد أوضحت نقطة جيدة جدًا حول كيفية إحراج المبتسطين لأن هذا كل ما أسمعه… .. أزل كل شيء باستثناء الموضوع. إذا كنت تريد حركة المرور من التوينرز ، فمن الأفضل أن يكون لديك بعض الأجراس والصفارات حتى ينظروا إلى مدونتك.

    على أي حال ، أنا في غابة الصنوبر ، أحب ذلك ، لكن لا يزال لدي فواتير لأدفعها أيضًا. 🙁

  5. 6
  6. 7

    أحب أن أكون عبر منشور مثير للحديث فاتني. دوغ ، أقدر الشفافية التي تقدمها لتجربتك المباشرة. إنه يضيف طبقات إلى مصداقيتك ويمنح الناس (مثلي) حكايات ملموسة وذات صلة.

    الآن يجب أن أسرع وأستخدم Smippy في جملة حتى ألزمها بمفرداتي على وسائل التواصل الاجتماعي على المدى الطويل. 🙂

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing

You Know You’re a Smippy When…

You know you’re a social media hippy (smippy), when:

(Before you go off in a comment, be sure to read the last section of this post!)

I love smippies, don’t get me wrong. I’d like to be one someday – after I’ve saved up enough money to buy some land in the mountains (with satellite broadband) and a couple quarts of patchouli. Between now and then, though, I need to pay the bills.

My bills get paid when companies have the foresight and courage to take advantage of mediums that result in better ROI and customer satisfaction than anytime in the past. I help them do that, and I won’t apologize for it.

Twitter as a Marketing Medium

Guy Kawasaki told Robert Scoble that Twitter might be the greatest PR tool in history. Twitter is evolving.

In recent interviews, founder Evan Williams has already noted that he’s more excited about the opportunities of Twitter as a marketing medium than simply a social platform. Twitter is also taking steps to cash in on the success. Take that smippies!

Twitter is a permission-based marketing medium. As such, it provides a perfect opportunity for companies to market themselves how they deem effective. By automating direct responses via Tweetlater and auto-posting my blog posts in Twitterfeed, I’ve increased the number of subscribers to my blog by 5% and increased daily readership (direct from Twitter) by 8% on average.

If you choose to follow me, you are inherently providing me with permission to communicate with you. Don’t get upset when I do. The first thing every company should do is to capitalize on that handshake and directly reply with something nice. If you don’t like it? Unfollow! It’s that easy.

Social Media Marketing

Smippies should be getting happier, not more upset, about social media marketing. Popups and other intrusive marketing are fading into the sunset. Finally, companies are adapting and seeking to find and connect with consumers where the consumer is – not by dragging the consumer kicking and screaming to them.

Search Engine Marketing is a great example of this. Corporate blogging is becoming an essential exercise for companies, since it’s an outstanding means of both retention and acquisition. Consumers are on search engines – that’s where companies need to be!

When Companies Strike!

So you’ve read through everything and you must think I’m some big ‘ol capitalist pig that’s advising companies to use every medium it can to manipulate, manipulate, manipulate and sell, sell, sell.

Not the case.

The beautiful thing about social media is that it’s finally balanced the playing field. Companies who attempt to abuse the medium will not only fail, they’ll be embarrassed. The manipulation and abuse of Twitter, Blogging and Social Media is be met with painful and swift penalties… if not all out disaster.

That’s good for everyone! Smippies included.

8 Comments

  1. 1
  2. 3

    Love this post! It actually made me LOL.

    As I started to respond, it got me thinking a bit more, so I actually ended up posting a response over on my blog: http://www.afhill.com/blog. There are certainly smippies out there, and likely always will be. But more of us need to aspire to be smullets – those who recognize both sides of social media: the personal as well as professional.

  3. 4

    Actually followed Andrea over here from her post about your post (and I think I’ll be referencing it, too).

    Definitely count me (and our Network) out of the Smippy crowd. However, as your post demonstrates, blogging intelligently and as a real human puts one in both the Smippy and “Smullets” (compliments of Andrea) categories 🙂

    Blogging is definitely “automatic” once you get past the input (by hand) of what it is you’re conveying. I think the blogs that drive me slightly crazy are the ones where human hands only encountered it as it was being set up.

    You can tell the difference 🙂

    Strangely enough, Twitter seems to be a resounding theme for me today – both in emails and posts. We’ve covered it before, too, and use it, but it’s like learning a new word… there’s always a reason things pop up again (so a refresher of Twitter is in order, or so the universe seems to be telling me).

    Oh, and btw, the retreat in the mountains with a satellite connection sounds great to me, too!

  4. 5

    Smippy, Smulets … This makes me laugh! You do make a very good point about how the smippies will be embarassed cause that is all I hear….. remove everything except the theme. If you want traffic from the tweeners, you better have some bells and whistles for them to even look at your blog.

    Anyway, I am in the piney woods, love it, but still have bills to pay, too. 🙁

  5. 6
  6. 7

    I love coming across a conversation-provoking post that I missed. Doug, I appreciate the transparency you offer to your own firsthand experience. It adds layers to your credibility and gives folks (like me) tangible and relevant anecdotes.

    Now I must hurry along and use Smippy in a sentence so that I commit it to my long-term social media vocabular. 🙂

Leave a Reply