الرسائل الاقتحامية (SPAM) وصناعة الرسائل النصية

الرسائل النصية غير المرغوب فيها حسب العمر

لقد استهانت الشركات إلى حد كبير بتأثير الرسائل النصية عبر الهاتف المحمول. تم وضع الرسائل النصية ، والمعروفة باسم SMS (نظام الرسائل القصيرة) ، في الظل على تطبيقات الويب المحمولة الأكثر شيوعًا. ومع ذلك ، ليس كل هاتف هاتفًا ذكيًا ويمكنه استخدام التطبيقات. يسمح كل هاتف محمول بالرسائل النصية.

مع عودة الشركات إلى هذا الوسيط المذهل ، يتجاهل الكثيرون الأذونات اللازمة. اعتادت الصناعة أن تطلب الاشتراك المزدوج للاستلام ، لكنها تخلت منذ ذلك الحين عن تلك المتطلبات إلى اشتراك واحد. إن الرسائل الاقتحامية (SPAM) في ارتفاع حاد وستكون هناك تداعيات. يتم فرض رسوم على العديد من مستخدمي الهاتف المحمول مقابل كل نص يتم تلقيه - مما يفتح المجال أمام الدعاوى القضائية.

هذا تقرير يسلط الضوء على مشكلة كبيرة في صناعة تسويق الرسائل النصية. مع زيادة الرسائل النصية غير المرغوب فيها ، ستنخفض فعالية التسويق عبر هذه القناة بشكل كبير إذا لم يتم التحقق منها. نظرًا لأن أكثر من ثلثي سكان الولايات المتحدة يتلقون رسائل نصية غير مرغوب فيها ، فقد حان الوقت للشركات لبدء إدراك تأثير الرسائل النصية العشوائية على عملائها واختيار مزودي البرامج مثل Tatango الذين وضعوا سياسة عدم التسامح مطلقًا مع الرسائل النصية غير المرغوب فيها. ديريك جونسون ، الرئيس التنفيذي لشركة Tatango

في يوليو 2011 ، قام مزود تسويق الرسائل النصية Tatango باستطلاع آراء 500 مستهلك أمريكي للحصول على رؤى حول تجربتهم مع الرسائل النصية غير المرغوب فيها. تم استخدام نتائج الاستطلاع لإنشاء مخطط المعلومات الرسومي التالي حول الرسائل النصية غير المرغوب فيها.

  • قال 68٪ من المشاركين في الاستطلاع إنهم تلقوا رسائل نصية غير مرغوب فيها.
  • من المرجح أن تكون النساء دون سن 17 عامًا قد تلقين رسائل نصية غير مرغوب فيها ، حيث قال 86٪ من المشاركين في الاستطلاع إنهم تلقوا رسائل نصية غير مرغوب فيها.
  • النساء فوق سن 55 عامًا هم الأقل عرضة لتلقي رسائل نصية غير مرغوب فيها ، حيث قال 51٪ من المشاركين في الاستطلاع إنهم تلقوا رسائل نصية غير مرغوب فيها.
  • من المرجح أن يكون الرجال والنساء على حد سواء متلقين للرسائل النصية غير المرغوب فيها.

تسويق الرسائل النصية بواسطة Tatango.

توصيتنا دائمًا هي استخدام منهجية الاشتراك المزدوج. يتطلب ذلك من المستخدم الاشتراك أولاً عبر موقع ويب أو رسالة نصية ، متبوعة بتأكيد رغبته في الاشتراك. عندما قمنا بإعداد هذه الخدمة لعملائنا في الموبايل الموصل، نطلب أيضًا بعض المعلومات - مثل الرمز البريدي. هذا يسمح لنا بإرسال الرسائل لاحقًا بواسطة الرمز البريدي، لمشتركينا. هذا يقلل من العدد الإجمالي للإرسال ويزيد من معدلات الاستجابة لأن الرسائل ذات صلة جغرافيًا.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

, Marketing Infographics

SPAM and the Text Messaging Industry

Businesses have vastly underestimated the impact of mobile text messaging. Text messaging, otherwise known as SMS (Short Message System), has been put in the shadow over more popular mobile web applications. However, not every phone is a smartphone and can use apps. Every mobile phone allows text messaging.

As businesses are returning to this incredible medium, many are disregarding the necessary permissions. The industry used to require double opt-in for receipt, but has since dropped those requirements to a single opt-in. SPAM is on a steep rise and there will be repercussions. Many mobile users get charged for every text received – opening the industry for lawsuits.

This report highlights a major problem in the text message marketing industry. With the rise in text message spam, the effectiveness of marketing through this channel will drop significantly if gone un-checked. With over two thirds of the U.S. population receiving text message spam, it’s time for businesses to start realizing the impact text message spam has on their customers and selecting software providers like Tatango that have instituted a zero tolerance policy for text message spam. Derek Johnson, Tatango CEO

In July 2011, text message marketing provider Tatango surveyed 500 U.S. consumers to get insights into their experience with text message spam. The survey results were used to create the following infographic on text message spam.

  • 68% of survey respondents say they’ve received text message spam.
  • Women under 17 are the most likely to have received text message spam with 86% of survey respondents saying the’ve received text message spam.
  • Women 55+ are the least likely to receive text message spam with 51% of survey respondents saying the’ve received text message spam.
  • Men and Women are equally likely to be the recipients of text message spam.

Text Message Marketing by Tatango.

Our recommendation is always to utilize a double opt-in methodology. That requires the user to first subscribe via a web site or text message, followed by a a confirmation that they wish to subscribe. When we set this service up for our clients at Connective Mobile, we also request some information – such as a zip code. This allows us to send out messages later by zip code, to our subscribers. This reduces the overall number of sends and increases response rates since the messages are geographically relevant.

Leave a Reply