SOAP'd: خدش برنامج آخر

SOAPلقد اشتركت في برنامج Scratch One Another الأسبوع الماضي وتلقيت بالفعل مراجعة رائعة لمدونتي بواسطة وليام تولي. من الواضح أن ويليام استغرق بعض الوقت بالفعل وكتب مراجعة رائعة لمدونتي. إنني أقدر رأيه وأحترمه تمامًا - وأوافق على تقييمه ... الآن الأمر مجرد مسألة وقت وكيفية إنجاز كل شيء!

مرحبا سيد كار!

أعتقد أنني أغضبت شخصًا ما لأن تجربتي الأولى في SOAP كانت مع موقعك .. لست مدونًا جديدًا يحاول اكتشاف الفروق الدقيقة لمجتمع المدونات ، أو أساسيات العلامات ، أو عمليات التتبع ، أو التصميم ، أو التخطيط ، أو التدفق؟ لا ، لدي محارب مخضرم ، حسنًا ، يحصل عليه! (سيكون الأمر كما لو كنت تنظف مدونة السيد جودين؟ ليست مهمة سهلة!)

الآن ، المعلومات التي تم تمريرها إليّ من قبل إيستون إلسورث هي:

Douglaskarr.com يدور حول "التسويق عبر الإنترنت ، التكامل ، التشغيل الآلي ، WordPress."
يود دوغ الحصول على نصائح حول: تحسين حركة المرور والتصميم وتصنيفات محرك البحث

عناصر التصميم:

أول رد فعل لي عند الوصول إلى موقعك هو أنني دخلت أرض الأتمتة والهندسة. أنا بعد ذلك مرتبك حقًا من قبل المهندس المبتسم / الضاحك ، لمجرد أنهم لا يبتسمون ، لكني استطرادي .. مع الأتمتة الكبيرة؟ في رأس الصفحة ، جنبًا إلى جنب مع التروس الموجودة على الجانب الأيمن ، بالنسبة لي ، إنها تصرخ هندسة العمليات والأتمتة التي من الواضح أن مدونتك لا تدور حولها.

؟ على التأثير والأتمتة؟ ؟ تأثير نوع القيادة والأتمتة
؟ مدونة تسويق وتكنولوجيا؟ ؟ التأثير عبر التسويق ومدونة تكنولوجيا الأتمتة؟

أتلقى رسائل مختلطة وهي في الحقيقة غير واضحة ، من العنوان فقط ، ما الذي تدور حوله هذه المدونة. أتعامل مع النظرية القائلة إما أن نشرح مدونتنا بوضوح في العنوان ، أو نشرحها بالمدونة. إذا أعطى العنوان رسالة والمدونة أخرى ، فسيصاب القارئ بالإحباط. لمزيد من هذه النقطة ، إذا ألقينا نظرة فاحصة على أفضل 7 فئات منشورات:

  1. تكنولوجيا (193)
  2. الأعمال (172)
  3. التسويق (113)
  4. التدوين (95)
  5. ووردبريس (86)
  6. تصميم المواقع الإلكترونية (61)
  7. برمجة (53)

لا يوجد ذكر "أتمتة". نعم ، يبدو أنني أتعلق بكلمة واحدة ، وأعتقد أن السبب في ذلك هو أنها في غير محلها. أعتقد أنه إذا تم تعديل السطر الثاني لشرح جزء الأتمتة بشكل أفضل ، فسيكون أكثر فعالية. الفئة الأولى الخاصة بك هي "التكنولوجيا" ، وبشكل أكثر تحديدًا ، التكنولوجيا الناعمة. ضمن الصفحات العشر الأولى من أرشيف التكنولوجيا الخاص بك ، هناك وظيفتان فقط تتعلقان بالتكنولوجيا الصلبة الفعلية (أي الأجهزة المادية مثل iPhone) مما يجعلني أتساءل مرة أخرى عن سبب وجود تروس في العنوان تشير إلى "التكنولوجيا الصعبة".

حسنًا ، ماذا نفعل بالتروس؟ إرم؟ حركك لأعلى ، وانقل العنوان / العلامة إلى اليمين وإلى الأسفل حتى يصطف خط الرؤية من صورتك معهم في مكان ما في منتصف الرأس. أنا أحب صورتك في رأس الصفحة؟ إنه يعطي شعورًا رائعًا بالود والترحيب في مدونتك. إذا كانت هناك صورة تتبادر إلى الذهن على الفور للتخلص من إحساس هندسة العملية ، وأكثر انسجامًا مع ما تدور حوله مدونتك بالفعل ، فاستخدمها ، وإلا قم بإلقاء التروس في الوقت الحالي.

يعمل نظام القائمة العلوي مع صفحاتك المختلفة بشكل مثالي وسأتركه هناك. صفحة سحابة العلامات رائعة ولن أقوم بتغييرها إلا من TAGS إلى TAG CLOUD إذا كان هناك متسع في القائمة. (أيضًا ، سيكون شرح كيفية إنشاء هذا أمرًا رائعًا حتى يتمكن الأشخاص من نسخ فكرتك الرائعة والرجوع إلى مدونتك؟)

الرعاة مقابل. أحدث نشاط على صفحة المدونة الرئيسية ؟. للوهلة الأولى ، ترى الرعاة ، تسجل أنها إعلانات ، ثم ترى أحدث نشاط يبدو مشابهًا لمحتوى الرعاة ، لذلك يتم تسجيله أيضًا في الدماغ كإعلانات ، ونحن نقع بعيدًا جدًا على اليمين قبل أن نحصل على في اللحم من الشريط الجانبي الخاص بك. اقتراحي هو تقسيمه إلى بعض الألوان ، أو عنصر صغير كثيف مثل "معلّقي مارس"؟ أو "المدونات التي قرأتها". إذا كان كل شيء يشبه الإعلانات ، فإن هذا الشعور الودود الذي توفره صورتك يبدأ في التلاشي بسرعة كبيرة.

زيادة حركة المرور:

أم ، أعتقد أنني سأخذلكم في هذا ، ببساطة لأن لديك حركة مرور أكثر مما لدي .. إنه مثل سؤال موظف الاستقبال في وكالة السيارات عن مواصفات الأداء؟ بالتأكيد ، قد تحصل على القليل من المعلومات ، ولكن ليس بنفس القدر الذي تطلبه من شخص يفهمها ويعمل معها يوميًا .. الحقيقة هنا هي أنني يجب أن أسألك عن كيفية قيادة حركة المرور وأعتذر عن سوء المباراة- هنا في الأعلى.

الاقتراح الوحيد الذي لدي هو جذب حركة المرور من الأطراف. إذا كانت لدينا مدونة حول التكنولوجيا ، على سبيل المثال ، فإننا نقضي وقتنا عادةً في مجال مدونة التكنولوجيا مع أي شخص آخر يحصل عليها. ماذا لو نقرنا على المدونات التي تتعامل بشكل خفيف مع التكنولوجيا ، وأصبحنا خبراء ، ونجذب حركة المرور باعتبارها السلطة.

عادة ما تخيف مدونات التكنولوجيا أولئك الذين يحاولون فهمها ، وذلك ببساطة لأنها تدوين أحد المهووسين للمهوسين الآخرين. نحن نعلم أنك تفهم التكنولوجيا ، لكن هل يمكنك أن تشرحها للجماهير التي لا تخاف ، ولكن تريد أن تفهمها؟ إذا كان بإمكانك ، فاخرج من مجال التكنولوجيا ، وابحث عن القراء على الهامش الذين يبحثون في. علق بجنون على المدونات التي تتناول التكنولوجيا من حين لآخر بدافع الحاجة ، بدلاً من تلك التي تحتوي عليها التركيز. على طول الخطوط التي نحتاجها للتوقف عن اللعب في المياه العميقة مع بقية أسماك القرش ، ولكن الانتقال إلى المياه الضحلة حيث توجد مجموعات الأسماك؟ اذا كان هذا يجعل اى معنى على الاطلاق..

تصنيفات محرك البحث:

أولاً ، أنت تهيمن إلى حد كبير على الصفحة الأولى من Google عندما تتم كتابة اسمك. أضف بعض علامات الموضوع جنبًا إلى جنب مع اسمك وتبدو قوية جدًا في جانب البحث للأشياء. أعتقد أن السؤال الحقيقي هو ، ما الذي تريد أن تظهر تحته عندما يبحث الناس؟ إذا كنت تكتب؟douglas karr تقنية؟ ثم تظهر جيدا؟ إذا كنت تريد الظهور عندما يكتب شخص ما كلمة "تكنولوجيا؟" ، فاحزر ماذا ، لدينا بعض المنافسة الجادة.

علامات موقعك قوية ، ويظهر عنوان المنشور في الأماكن الصحيحة ، ويبدو أن روابط المنشورات تعمل من أجلك. أعتقد أنه للانتقال بك إلى المستوى التالي ، قد تحتاج إلى مساهمة من شخص متخصص في هذا المجال.

آمل أن أكون قد قدمت بعض المساعدة في تحسين موقعك ، أو على الأقل أثارت لك فكرة ستوجهك في الاتجاه الصحيح. لقد كانت هذه مهمة شاقة إلى حد ما من نهايتي ، ومع ذلك فقد تعلمت الكثير ، ووجدت بعض المقالات الرائعة على موقعك.

كل التوفيق ، وأنا أتطلع إلى المزيد من المشاركات منك في المستقبل.

تفضلوا بقبول فائق الاحترام،
وليام تولي

الآن أحتاج إلى إجراء تحليلي للموقع الذي تم اختياره لي! آمل أن أتمكن من إجراء مراجعة شاملة كما فعل ويليام. شكرا وليام! الآن أنا فقط بحاجة إلى تنظيف الموقع قليلا! احصل عليه؟ SOAP… تنظيف ؟! دوه!

11 تعليقات

  1. 1

    لأقول لك الحقيقة أحب الراية العلوية. بالنسبة لي ، توفر التروس تجاورًا رائعًا بين التقنيات القديمة والجديدة ، كما أن دوغلاس أ.كار المبتسم موجود لمساعدتنا في سد الفجوة. مشكلتي الوحيدة مع القائمة العلوية (أي الخلاصات لا تبدو مناسبة بشكل صحيح).

  2. 6
    • 7

      إطلاقا! 🙂

      واجهت بعض المشكلات الليلة مع Photoshop ولم أستطع لصقها على الرأس الجديد دون أن تتحطم. سيكون هناك في يوم أو نحو ذلك ، أعدك!

      لا استطيع ان اقول لكم كم من الناس علقوا على تلك الصورة! أحبه!

  3. 8

    ملاحظة. رد: "ولكن هل يمكنك أن تشرح ذلك للجماهير التي لا تخاف ، ولكن تريد أن تفهم ذلك؟" أنت تعلم أنه يشير إلي ، أليس كذلك؟ هاها

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Mobile and Tablet Marketing, Technology

SOAP’d: Scratch One Another Program

SOAPI signed up for the Scratch One Another Program last week and already received a fantastic review of my blog by William Tully. It’s apparent that William really took some time and wrote a fantastic review of my blog. I absolutely appreciate and respect his opinion – and agree with his assessment… now it’s simply a matter of when and how to get it all done!

Hello Mr. Karr!

I think I?ve pissed someone off because my first SOAP experience is with your site.. Not a new blogger trying to figure out the subtle nuances of the blogging community, or the basics of tags, trackbacks, design, layout, or flow ? no, I get a seasoned veteran who, well, gets it! (it would be like you SOAPing Mr. Godin’s blog ? not an easy task!)

Now, the information that was passed to me by Easton Ellsworth is:

Douglaskarr.com is about “Internet Marketing, Integration, Automation, WordPress.”
Doug would like tips on: improving his traffic, design and search engine rankings

DESIGN STUFFS:

My first reaction when getting to your site is that I?ve entered the land of AUTOMATION and engineering. I?m then really confused by the smiling/laughing engineer, simply because they don’t smile, but I digress.. With the large ?automation? in the header, combined with the gears on the right side, to me, it screams process engineering and automation which clearly, your blog is not about.

?On Influence and Automation? ? leadership-type influence and automation
?a marketing and technology blog? ? influence via marketing and an automation technology blog?

I?m getting mixed messages and it really isn’t clear, from just the header, what it is that this blog is about. I run with the theory that we either explain our blog clearly in the header, or we explain it with the blog. If the header gives one message and the blog another then the reader becomes frustrated. To further this point, if we take a close look at your top 7 post categories:

  1. Technology (193)
  2. Business (172)
  3. Marketing (113)
  4. Blogging (95)
  5. WordPress (86)
  6. Web Design (61)
  7. Programming (53)

There is no mention of ?automation?. Yes, I really seem to be hung up on a single word, and I believe that it is because it is out of place. I do believe that if the second line was tweaked to better explain the automation part, it would be more effective. Your top category is ?Technology?, and more specifically, SOFT technology. Within the first 10 pages of your technology archive, there are only two posts relating to actual hard technology (ie. physical devices such as the iPhone) which again makes me wonder why there are gears in the header indicating ?hard technology??

Ok, so what do we do with the gears? Toss ?em. Move you up, and move the title/tag to the right and down until the sightline from your picture lines up with them somewhere in the middle of the header. I do like the picture of you in the header ? it gives a great friendly and welcoming feeling to your blog. If there is an image that immediately comes to mind to get rid of the process engineering feel, and more in line with what your blog is actually about, then use it, otherwise toss the gears for now.

Top menu system with your various pages works perfectly and I would leave it there. The tag cloud page is brilliant and I would only change it from TAGS to TAG CLOUD if there is room on the menu. (also, and explanation on how this was created would be fantastic so that people can copy your great idea and link back to your blog?)

Sponsors Vs. Latest Activity on the main blog page?. At first glance you see sponsors, register that it is advertisements, you then see latest activity which looks the same as sponsors content, so it too gets registered in the brain as advertisements, and we?re down pretty far on the right before we get into the meat of your sidebar. My suggestion would be to break it up with some colour, or a small dense item such as ?March Commentators? or ?Blogs I Read?. If it all looks like advertisements, that friendly feeling provided by your picture begins to wear thin pretty quick.

INCREASING TRAFFIC:

Um, I think I?m going to let you down on this one, simply because you have more traffic than I do.. It’s like asking the receptionist at the car dealership about performance specs ? sure, you might get a bit of information, but not nearly as much as asking someone who understands it and works with it daily.. The reality here is that I should be asking you how to drive traffic and I apologize for the poor match-up here.

The only suggestion I have would be to draw traffic in from the fringes. If we have a blog about, say, technology, we typically spend our time in the technology blog sphere with everyone else who gets it. What if we were to tap the blogs that deal lightly on technology, become the expert, and draw traffic as the authority.

Typically technology blogs scare those who are trying to understand it, simply because it is one geek blogging to the other geeks. We know that you understand the technology, but can you explain it to the masses that don’t, are scared, but want to make sense of it? If you can, then get out of the technology space, and go find readers on the fringes who are looking in. Comment like crazy on the blogs that touch on technology once in a while out of need, rather than ones that have it as a focus. Along the lines that we need to stop playing in the deep water with the rest of the sharks, but move into the shallower water where the schools of fish are ? if that makes ANY sense at all..

SEARCH ENGINE RANKINGS:

First off, you pretty much dominate the first page of google when your name gets typed in. Add in some topic tags along with your name and it looks pretty solid on the searching side of things. I think the real question is, what do you want to show up under when people search? If you type in ?douglas karr technology? then you show up pretty good? If you want to show up when someone types in ‘technology?, then guess what, we have some serious competition.

Your site tags are solid, the title of the post shows up in the right places, and the links to the posts seem to be working for you. I think that to take you up to the next level, you might need the input of someone who specializes in this area.

I hope I have provided some help at improving your site, or at least triggered a thought for you that will point you in the right direction. This has been a rather daunting task from my end, and yet I?ve learned quite a bit, and have found some great articles on your site.

All the best, and I look forward to more posts from you in the future.

Yours truly,
William Tully

Now I need to get my analysis of the site done that was selected for me to do! I hope I can do as thorough a review as William did. Thanks, William! Now I just need to clean up the site a little! Get it? SOAP… clean up?! Doh!

11 Comments

  1. 1

    To tell you the truth I like the top banner. To me the gears provide a nice juxtaposition between the old and the new technologies and the smiling Douglas A. Karr is there to help us bridge the gap. My only problem is with the top menu (i.e. the feeds don’t seem to fit properly).

  2. 6
    • 7

      Absolutely! 🙂

      I had some issues tonight with Photoshop and couldn’t seem to paste it onto the new header without it crashing. It will be there in a day or so, I promise!

      I can’t tell you how many people comment on that picture! I love it!

  3. 8

    PS. Re: “but can you explain it to the masses that don?t, are scared, but want to make sense of it?” You know he’s referring to me, don’t you? haha

Leave a Reply