يحاول العملاء الوصول إليك على وسائل التواصل الاجتماعي ، هل أنت موجود؟

الاستماع الاجتماعي

5 من كل 6 طلبات يقدمها المستهلكون على وسائل التواصل الاجتماعي إلى شركة تذهب دون إجابة. تستمر الشركات في ارتكاب الخطأ الفادح المتمثل في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي كوسيلة بث بدلاً من إدراك تأثيرها كوسيلة اتصال. منذ فترة طويلة ، أدركت الشركات أهمية إدارة المكالمات الواردة لأن رضا العملاء يُعزى مباشرة إلى الاحتفاظ وزيادة قيمة العملاء.

حجم زادت طلبات التواصل الاجتماعي بنسبة 77٪ عام بعد عام. لكن الاستجابة كانت زيادة بنسبة 5٪ فقط من قبل الشركات. هذه فجوة كبيرة! لماذا لا تحظى الطلبات الاجتماعية بنفس الاهتمام؟ أظن أن المستهلكين لا يتوقعون استجابة كما يفعلون عبر الهاتف ، لذا فهم لا يشعرون بالضيق كما يفعلون عند الجلوس على مكالمة لا يتم الرد عليها لكن ال فرصة للشركات إن إحداث تأثير اجتماعي حقًا هو أمر ضخم في معظم الصناعات ... خاصة مع العلم أن منافسيك لا يستجيبون!

خلال العام الماضي ، ظهرت بعض الاتجاهات المفاجئة في محادثة وسائل التواصل الاجتماعي بين العلامات التجارية والعملاء. تقدم الأعمال الاجتماعية نظرة عامة سريعة على كل من الاتجاهات العامة والمتعلقة بالصناعة.

إن تنبت الفهرس الاجتماعي هو تقرير تم تجميعه وإصداره بواسطة Sprout Social. تستند جميع البيانات المُشار إليها إلى 18,057 ملفًا شخصيًا على وسائل التواصل الاجتماعي العامة (9,106،8,951 Facebook ، و 1،2013 Twitter) من الحسابات النشطة باستمرار بين الربع الأول من عام 2 والربع الثاني من عام 2014. وقد تم تحليل أكثر من 160 مليون رسالة تم إرسالها خلال ذلك الوقت لأغراض هذا التقرير.

النشاط الاجتماعي التجاري

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Infographics,

Customers Are Trying To Reach You On Social Media, Are You There?

5 out of every 6 requests made by consumers on social media to a business go unanswered. Businesses continue to make the terrible mistake of utilizing social media as a broadcast medium rather than recognizing its impact as a communication medium. Long ago, companies recognized the importance of managing inbound calls since customer satisfaction is directly attributable to retention and increased customer value.

The volume of social media requests have increased 77% year over year. But the response has only been a 5% increase by businesses. That’s a huge gap! Why aren’t social requests getting the same attention? My guess is that consumers don’t expect a response as they do via phone so they’re not getting as upset as they do when sitting on a call that goes unanswered. But the opportunity for businesses to truly make a social impact is huge in most industries… especially knowing that your competitors aren’t responsive!

During the past year, some surprising trends emerged in the social media conversation between brands and customers. The Social Business offers a quick overview of both overall and industry-specific trends.

The Sprout Social Index is a report compiled and released by Sprout Social. All referenced data is based on 18,057 public social profiles (9,106 Facebook; 8,951 Twitter) of continually active accounts between Q1 2013 and Q2 2014. More than 160 million messages sent during that time were analyzed for the purposes of this report.

social-business-activity

Leave a Reply