قمة وكالة التواصل الاجتماعي | مؤتمر مجاني على الإنترنت | 23 يونيو 2021

قمة وكالة التواصل الاجتماعي

على عكس البرامج التعليمية على الويب التقليدية ، قمة الوكالة ستشعر وكأنها الأحداث الشخصية التي نفتقدها جميعًا. من القدرة على التحدث وجهًا لوجه مع المتحدثين بعد العرض التقديمي ، إلى الاجتماع والدردشة مع الحاضرين الآخرين ، سيكون هناك الكثير من الفرص لـ لحظات سحرية. فيما يلي عدد قليل من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال:

  • كيفية بناء نظام مبيعات قابل للتطوير لوكالتك - انضم إلى Lee Goff وهو يغطي الأركان الأربعة لنظام مبيعات ناجح وقابل للتطوير. سيضاعف نظامه العملاء المحتملين ، ويضمن عدم وقوع أي زمام في الثغرات ، ويوفر إدارة تفصيلية لخطوط الأنابيب ، وشفافة مؤشرات الأداء الرئيسية في الأداء وأكثر من ذلك بكثير ... اضبطه بينما يدخل في التفاصيل حول الركائز الأربعة وكيف يمكنهم تحويل المبيعات لوكالتك .
  • كيفية توسيع نطاق وكالتك بشكل أسرع - سيوضح لك Jason Swenk كيفية التقييم الذاتي لمرحلة وكالتك ، وما عليك فعله بالضبط في المراحل الحالية والمستقبلية لتوسيع نطاق وكالتك بشكل أسرع حتى تتمكن من الوصول إلى القمة.
  • كيفية إدارة وإدارة التحديات للعملاء - تقود كيلي نوبل ميرابيلا هذه الجلسة الجانبية حيث ستظهر لك صيغة لخوض تحديات قصيرة تصل إلى يومين أو حتى شهر. من السهل إنشاء تحدٍ مذهل يجذب متابعيك ويجعلهم يعودون للمزيد إذا كنت تعرف الصيغة. من السهل أيضًا أن يتمكن أي شخص في شركتك من القيام بذلك - حتى لو لم تكن خبيرًا في التكنولوجيا! بالإضافة إلى ذلك ، ستشارك Kelly معك ما تحتاجه للعثور على رعاة (إذا كنت تريدهم) ، ومحتوى الخطة ، وجميع الأصول التي ستحتاجها لتكون ناجحًا.
  • كيفية إدارة الرسومات لعدة عملاء - نعلم جميعًا مقدار الوقت الذي يستغرقه تصميم الرسومات لعلامة تجارية واحدة. ولكن ماذا عن إدارة علامات تجارية متعددة؟ قد يكون من الصعب الحفاظ على اتساق العلامة التجارية والبقاء على رأس متطلبات الرسوم لجميع المخرجات الاجتماعية والرقمية وغير المتصلة بالإنترنت. في هذه الجلسة ، ستخوض أنيت ماكدونالد مهام سير العمل التي يمكنك إعدادها لتمكين وكالتك من أن تصبح أكثر كفاءة ، والتوسع ، من خلال تمكين كل زميل في الفريق من التحكم في إنشاء محتوى مرئي مذهل لكل عميل من عملائك بسهولة !
  • كيفية إطلاق العنان لإستراتيجية لتنمية وكالتك - ما الذي يفعله أصحاب الأداء العالي بشكل مختلف لتنمية وكالاتهم؟ ليس فقط "ماذا" ولكن "كيف" يفعلون ذلك ، سنة بعد سنة ، ربع تلو ربع وشهر بشهر. سيتم الكشف عن الأنظمة والعمليات المطلوبة بواسطة روبرت كرافن. والمثير للدهشة أن الأمر لا يتعلق بعلم الصواريخ أو نظرية القباقيب الذكية. سنشارك الأدوات التي يستخدمها الآلاف من الوكالات عالية الأداء.
  • كيفية التعامل مع عقود العميل وقانون حقوق النشر - بصفتك مالكًا للوكالة ، فإن آخر ما قد ترغب في التفكير فيه هو العقود أو المخاوف القانونية ، مع أخذ الوقت مقدمًا للتأكد من أن لديك عقودًا منظمة ومواكبة لأحدث قوانين حقوق الطبع والنشر كما هي ذات صلة إلى محتوى الوسائط الاجتماعية ، يمكن أن يساعد في حمايتك من المشكلات التي يحتمل أن تكون باهظة الثمن في المستقبل. في هذه الجلسة المليئة بالمعلومات ، ستتعلم من المحامي والمتحدث والمؤلف المطلوب بشدة ميتش جاكسون ، وستفهم جيدًا متى تستخدم العقود في عمل وكالتك ، وما يجب تضمينه ، وكيف تكون متيقظًا من قانون حقوق التأليف والنشر في التسويق الرقمي.
  • كيفية إدارة إعلانات الفيسبوك للعملاء - إنها أكثر من مجرد آداب. تجنب الفخاخ التي يمكن أن تؤدي إلى حظر حسابات العملاء أو حساب وكالتك من الإعلان على Facebook. تعرف على كيفية إعداد حسابات العملاء على Facebook والوصول إليها بشكل صحيح لحمايتك كوكالة والحفاظ على جميع حساباتك في وضع جيد. انضم إلى Amanda Robinson - The Digital Gal وتعلم كيفية إدارة إعدادات الأعمال والصفحات وحسابات الإعلانات والبكسل والكتالوجات والمزيد بأمان نيابة عن العميل.
  • الوكالات: كيف يمكنك إنشاء العرض التقديمي الفائز المستند إلى البيانات؟ - من التغيير في الطريقة التي تدير بها العلامات التجارية العمليات التجارية ، إلى التحول في التركيز نحو المشاركة الرقمية ، فتح COVID-19 الأبواب لكل من التحديات والفرص للوكالات والمستهلكين. الآن أكثر من أي وقت مضى ، تعيد الوكالات ابتكار نفسها من أجل تلبية الاحتياجات المتزايدة والمتكيّفة لعملائها وتوقعاتهم. يعد العثور على فرص عمل جديدة ، والتعامل مع المنافسة المتزايدة ، وتنويع قاعدة عملائهم من أهم تحديات الصناعة التي تواجهها الوكالات. لذلك للتغلب على هذه التحديات والبقاء في صدارة لعبتك ، من الضروري أن تزود نفسك بالأدوات الصحيحة المستندة إلى البيانات! في هذه الجلسة ، ستساعدك Aurelien Blaha على اكتشاف كيف يمكن لـ Digimind Historical Search مساعدتك بشكل كبير في تقليل مقدار الوقت الذي تقضيه في التحضير للعرض التقديمي ، وأن تكون ذا صلة وواثقة من الرؤى المستندة إلى البيانات ، وجلب إلهام جديد للمحتوى إلى موجز حملتك التالية .

تحقق من جدول الأعمال بالكامل مع عشرات الجلسات الفرعية والمحادثات! بالإضافة إلى ذلك ، هناك شبكات ، وأكشاك للمنتجات ، وعروض توضيحية للمنتجات!

سجل لحضور قمة الوكالة

الكشف: Douglas Karr هو سفير لمنسقي الحدث ، Agorapulse ، ونستخدم روابط التتبع في إشعار هذا الحدث.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Social Media Agency Summit | Free Online Conference | June 23, 2021

Social Media Agency Summit

Unlike traditional webinars, Agency Summit is going to feel like the in-person events we all miss. From being able to talk face to face with speakers after their presentation, to meeting and chatting with other attendees, there will be plenty of opportunity for magical moments. Here are just a few of the topics on the agenda:

  • How To Build a Scalable Sales System for Your Agency – Join Lee Goff as he covers the 4 pillars of a successful and scalable sales system. His system will double your leads, guarantee no lead ever falls through the cracks, provide detailed pipeline management, transparent KPI's into performance and so much more… Tune in as he goes into detail on the 4 pillars and how they can transform sales for your agency.
  • How to Scale Your Agency Faster – Jason Swenk is going to show you how to self-assess what stage in your agency you are, and exactly what you need to do in the current and future stages to scale your agency faster so you can reach the summit.
  • How to Run & Manage Challenges for Clients – Kelly Noble Mirabella leads this breakout session where she will show you a formula for running challenges as short as a couple of days or as long as a month. it's easy to create an amazing challenge that will engage your followers and keep them coming back for more if you know the formula. It's also simple enough that anyone in your company can do it – even if you're not tech savvy! Plus, Kelly will share with you what you need to find sponsors (if you want them), plan content, and all the assets you will need to be successful.
  • How To Manage Graphics For Multiple Clients – We all know how much time it takes to design graphics for a single brand. But what about when you’re managing multiple brands? It can be a challenge to maintain brand consistency and stay on top of graphic requirements for all social, digital and offline outputs. In this session, Annette McDonald will go through workflows that you can set up to enable your agency to become more efficient, and to scale, by empowering each team-mate to take control of creating stunning visual content for every one of your clients with ease!
  • How to Unlock Strategy to Grow Your Agency – What do the high-performers do differently to grow their agencies? Not only the ‘what' but the ‘how' do they do it, year-by-year, quarter-by-quarter and month-by-month. The systems and processes required will be revealed by Robert Craven. And surprisingly this is not about rocket science or fancy clever-clogs theory. We'll share the tools that thousands of high-performing agencies use.
  • How to Handle Client Contracts & Copyright Law – As an agency owner, the last thing you may want to think about is contracts or legal concerns, yet taking the time upfront to make sure that you have structured contracts in place, and are up to date on the latest copyright laws as they pertain to social media content, can help protect you from potentially expensive issues down the road. In this information-packed session, you'll learn from highly sought-after attorney, speaker and author Mitch Jackson, and walk away with a clear understanding of when to use contracts in your agency work, what to include, and how to be mindful of copyright law in digital marketing.
  • How to Manage Facebook Ads for Clients – It's more than just etiquette. Avoid the traps that can result in your client accounts or your Agency account being restricted from advertising on Facebook. Learn how to properly set up and access your client Facebook accounts to protect you as an Agency and keep all of your accounts in good standing. Join Amanda Robinson – The Digital Gal and learn how to safely manage Business Settings, Pages, Ad Accounts, Pixels, Catalogues and more on behalf of a client.
  • Agencies: How Can You Create THE Winning, Data-Driven Pitch? – From the change in the way brands conduct business operations, to the shift in focus towards digital engagement, COVID-19 opened doors to both challenges and opportunities for agencies and consumers. Now more than ever, agencies are reinventing themselves in order to fulfill the growing and adapting needs of their customers and prospects. Finding new business opportunities, dealing with growing competition, and diversifying their client base are some of the prime industry challenges that agencies are facing. So to overcome these challenges and stay at the top of your game, it’s imperative that you equip yourself with the right data-driven tools! In this session, Aurelien Blaha will help you discover how Digimind Historical Search can help you significantly reduce the amount of time spent to prepare for a pitch, be relevant and confident with data-driven insights, and bring new content inspiration to your next campaign brief.

Check out the entire agenda with dozens more breakout sessions and talks! As well, there's networking, product booths, and product demonstrations!

Register for Agency Summit

Disclosure: Douglas Karr is an ambassador for the event's coordinators, Agorapulse ,and we're using tracking links in this event notification.

What do you think?

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.