وسائل الإعلام الاجتماعية للصناعات B2B غير مثير

وسائل الاعلام الاجتماعية b2b

بكل صدق ، لست متأكدًا من أن المثير مهم حقًا عندما نتحدث عن وسائل التواصل الاجتماعي. قد لا تجذب القدرة على التدريس والمراقبة والاستجابة والترويج في مجال الأعمال التجارية غير المألوفة الكثير من الاهتمام - ولكنها يمكن أن تجذب الانتباه المناسب من الجمهور الذي يبحث عن عملك أو منتجك أو خدمتك.

إذا كنت تعمل في شركة بين الشركات (B2B) ، فمن المحتمل أنك لاحظت أنه ليس من السهل والسريع تنمية تواجدك على وسائل التواصل الاجتماعي ، كما هو الحال بالنسبة لشركة من شركة إلى مستهلك (B2C). تعرف على كيفية زيادة تواجدك على وسائل التواصل الاجتماعي إذا وجدت نفسك في صناعة B2B "غير مثيرة"!

الاعتقاد الخاطئ الآخر بين الأعمال التجارية والمستهلك وبين الأعمال التجارية هو أن السلع الاستهلاكية غالبًا ما تكون ذات حجم كبير ومنخفضة الإيرادات والأرباح. B2B. ومع ذلك ، عادة ما تكون معاملات طويلة الأجل ومنخفضة الحجم وعائدات عالية وربح مرتفع. بعبارة أخرى ، لا تحتاج إلى عشرات الآلاف من المتابعين أو إعادة تغريد مع B2B ، فقد يؤدي عشرات أو مئات إلى زيادة الوعي والعمل الكافي للحفاظ على نشاطك التجاري صحيًا ونموًا.

انفوجرافيك غير مثير

تعليق واحد

  1. 1

    منشور رائع ، أنت تشارك مناقشة تحليلية رائعة
    حول وسائل التواصل الاجتماعي. منشورك مفيد جدًا لجميع خبراء تحسين محركات البحث. شكرا لك
    لهذا المنصب الجميل.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Infographics,

Social Media for Unsexy B2B Industries

In all honesty, I’m not sure sexy really matters when we speak about social media. The ability to teach, observe, respond and promote in an unsexy business to business industry may not capture a ton of attention – but it can absolutely capture the right attention from the audience seeking your business, product, or service out.

If you work for a business-to-business (B2B) com­pany, chances are you have noticed that it’s not quite as fast and easy to grow your social media pres­ence, as it is for a business-to-consumer (B2C) com­pany. See how to grow your social media pres­ence if you find your­self in an “unsexy” B2B industry!

The other misconception between business to consumer and business to business is that consumer goods are often high volume, low revenue and profit transactions. B2B; however, are typically long-term, low volume, high revenue and high profit transactions. In other words, you don’t need tens of thousands of followers or retweets with B2B, tens or hundreds may drive enough awareness and business to keep your business healthy and growing.

unsexy-b2b-infographic

Download a Sponsored Marketing Whitepaper:
2018 B2B Trusted Brands Report

2018 B2B Trusted Brands Report

See real-life examples of today’s most trusted B2B brands and get actionable tips on becoming the most trusted business in your industry. Download Now

One comment

  1. 1

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.