ثلاثة مفاتيح للاستفادة من المحتوى الخاص بك

المحتوى المستهدف

يستفيد العديد من المسوقين من قطعة تقنية واحدة يستمتعون بها أو يشعرون بالراحة معها ويتجاهلون الأجزاء الأخرى. أنا من أشد المؤيدين للأتمتة والمسوق الذي يستفيد من رسائلهم بأي شكل أو شكل أو شكل - بقدر ما لا يضر بجهودهم التسويقية.

فيما يتعلق باستفادة شركة من المحتوى من خلال موقعها أو مقالاتها أو أوراقها البيضاء أو دراسات الحالة أو مدونة الشركة ، أعتقد أن هناك ثلاثة مفاتيح لجعل المحتوى الخاص بك يعمل حقًا لشركتك أو علامتك التجارية:

  1. ابق على صلة بالموضوع - حافظ على الهدف ، وبغض النظر عن مدى الإغراء ، حاول التأكد من أنك تتحدث دائمًا إلى عملائك أو توقعاتك. سيكسبك ذلك السلطة والسمعة الراسخة بشكل أسرع مما لو كنت تتخطى رسائلك أو تختلف عنها.
  2. انشر دائما - هناك عملاء محتملون يريدون المحتوى الخاص بك ، لكن لا يعرفون أنه موجود. قم بإرسال مقالات إلى خدمات أخرى ، بيانات صحفية ، ضع روابط في الدلائل ، أضف إلى المحادثات في المنتديات ذات الصلة ، وقم بالترويج لمقالاتك من خلال أدوات وضع إشارة مرجعية اجتماعية ، وقم بإرسالها إلى المواقع الإخبارية ، ومواقع الويكي ، وما إلى ذلك. كن مدونًا ضيفًا وعلق على المدونات الأخرى ذات الروابط إلى الخلف إلى المحتوى الخاص بك. أضف روابط إلى فواتيرك وتوقيعات بريدك الإلكتروني وبطاقات عملك ... في كل مكان!
  3. نقابة في كل مكان - يحتوي كل تطبيق من تطبيقات الوسائط الاجتماعية تقريبًا على ميزات لنشر موجز RSS الخاص بك على خدمتهم. استخدم كل واحد! يستخدم الكثير من الأشخاص شبكة واحدة ولا يبتعدون أبدًا ، تأكد من أن المحتوى الخاص بك هو المكان الذي يريدون العثور عليه! انشر على Twitter، أيضا!

لقد بذلت جهدًا كبيرًا وكتبت الكثير من المحتوى ذي الصلة. اعمل الآن على ضمان حصول المحتوى على الاهتمام الذي يستحقه!

6 تعليقات

  1. 1

    نصائح ممتازة.

    أهم نقطتك: الملاءمة هي المفتاح

    أحد الأشياء الأساسية أيضًا هو وضع استراتيجية. كمثال ، استراتيجيتنا الخاصة هي:

    - الانخراط مع المسوقين عبر وسائل التواصل الاجتماعي الذين يناقشون الإستراتيجية وتحديد المواقع والملاءمة والتأثير
    - اقرأ كل ما نشره كبار المؤثرين (Brogan ، Owyang ...)
    - الانخراط في الوسط السحري (الأشخاص الذين لديهم تأثير كبير ولديهم دراية كبيرة بالموضوع).

    لقد وصفت عمليتنا الخاصة بمزيد من التفاصيل هنا: http://blog.ecairn.com/2009/02/18/fighting-social-media-fear/

    أي ردود أرحب بحرارة.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing

Three Keys to Leveraging Your Content

Many marketers leverage one piece of technology that they enjoy or are comfortable with and ignore the others. I’m a huge proponent of automation and the marketer leveraging their messaging in any way, shape, or form – so much as it never does harm to their marketing efforts.

With regard to a company leveraging content through its site, articles, whitepapers, case studies or its corporate blog, I believe there are three keys to making your content really work for your company or brand:

  1. Stay Relevant – keep on target and, no matter how tempted, try to ensure that you’re always speaking to your customers or prospects. This will gain you authority and a firm reputation much faster than if you skip around or vary from your messaging.
  2. Always Publicize – there are prospects and customers out there that want your content, but don’t know it exists. Submit articles to other services, press releases, place links in directories, add to conversations in relevant forums, promote your articles through social bookmarking tools, submit to news sites, wikis, etc. Be a guest blogger and comment on other blogs with links back to your content. Add links to your invoices, your email signatures, your business cards… everywhere!
  3. Syndicate Everywhere – virtually every social media application has features for publishing your RSS feed to their service. Use every single one! Many people utilize a single network and never stray, ensure your content is where they want to find it! Publish to Twitter, too!

You’ve put in the hard work and have written a lot of relevant content. Now work to ensure that content gets the attention that it deserves!

6 Comments

  1. 1

    Excellent advices.

    Your top bullet: Relevance is key

    One of the thing that is also key is to nail down a strategy. As an example our own strategy is:

    – engage with social media marketers that discuss strategy, positioning, relevance and influence
    – read everything published by the top influencers (Brogan, Owyang…)
    – engage on the magic middle (people who have significant influence and are very knowledgeable on the topic).

    I’ve described our own process in more details here: http://blog.ecairn.com/2009/02/18/fighting-social-media-fear/

    Any feedback is warmly welcome.

Leave a Reply