السبب الحقيقي لتوظيف خبير في وسائل التواصل الاجتماعي

إيداع الصور 53911431 ثانية

على مدار العقد الماضي ، عملت بلا كلل لبناء متابعين وسلطة ومزدهر عبر الإنترنت عمل. الآن ، أواجه أشخاصًا يرغبون في توظيف خدماتي حتى أتمكن من مساعدتهم على فعل الشيء نفسه. في بعض الأحيان تكون شركة رائعة ذات موهبة رائعة وأنا قادر على تقديمها. في بعض الأحيان ليس هذا هو الحال وأنا أقدم خدمة مختلفة.

خلال هذه السنوات ، شاهدت الآخرين يتفوقون علي على الإنترنت وتعلموا الكثير. لقد تجاوزت أيضًا العديد من الآخرين ... قلة قليلة منهم لديهم كتاب منشور أو عمل خاص بهم يتمحور حول خبرتهم. لقد زودني برؤية ثاقبة حول ما ينجح ، وما لا ينجح ، وما هي الاستثمارات التي يمكن أن تحفز سلطتك ، وكذلك ما يمكن أن يلحق الضرر بها حقًا.

douglas karr سيت غودين

ومع ذلك ، فإن كل هذه المعرفة ليست حقًا السبب وراء رغبتك في تعييني. هذه المعلومات موجودة ... إنها متوفرة عبر الإنترنت من خلال مشاركات مدونتي ، يا التدوين التجاري الكتاب وعروضي التقديمية. إذا كنت تتبعني ، أو أي من الآخرين يسمى معلمو وسائل التواصل الاجتماعي، جميعهم تقريبًا يعرضون المعلومات مجانًا. بالتأكيد - يقدم الكثيرون فرصًا تدريبية مكثفة للحصول على دورة مكثفة (إنه سبب رائع لمشاهدتنا نتحدث) ... ولكن النقطة المهمة هي أنه لا يزال بإمكانك الحصول عليها دون توظيفنا.

ما لا يمكنك الحصول عليه مجانًا هو سلطتنا. يتمتع معلمو وسائل التواصل الاجتماعي بمتابعة رائعة - عادةً ما يكون ذلك ضمن مكانة جيدة. تخصصي هو التسويق عبر الإنترنت والتسويق الداخلي ودمج البحث والتقنيات الاجتماعية وغيرها من التقنيات عبر الإنترنت لبناء الأعمال. بينما أتشاور مع العديد من الشركات حول هذه الموضوعات - فإن الشركات الأخرى التي استثمرت في خدماتي تبحث عن شيء مختلف تمامًا ...

انهم يبحثون عن بلدي المصادقة ولذلك يستطيعون بناء السلطة أسرع ... كذلك الوصول إلى جمهوري.

إن المعجبين والمتابعين والقراء والمشتركين سلعة ثمينة في الوقت الحاضر ... خاصة إذا كان بإمكانك الاستمرار في زيادة عدد المتابعين. يطلب مني بعض الأشخاص التحدث لأنهم شاهدوا عروضي التقديمية واستمتعوا بها - لكن هناك عددًا كبيرًا من الأشخاص يطلبون مني التحدث لأنهم يعلمون أنني سأروج لأعمالهم أو مؤتمرهم لجمهوري. إذا تحدثت - أريد أن يكون حدثًا رائعًا ... نفد الأمر مع ضجة عبر الإنترنت. بكل صدق ، هناك فرصة ضئيلة للترويج لحدث لا أشارك فيه ... أنا ببساطة لا أتحمس لها بما يكفي للترويج لها بصدق ... ويمكن لجمهوري أن يقول.

ومع ذلك ، فإنني آخذ فرص التحدث والتأييد على محمل الجد. لا أقوم ببساطة بإلقاء التأييد دون الإيمان بالمصدر - حتى لو كنت أتقاضى أجرًا للقيام بذلك. أعمل مع العديد من الشركات التي لم أذكرها على الإنترنت مطلقًا. لا يعني ذلك أنني لا أعتقد أنهم يستحقون ذلك ، بل إن ذكرهم لجمهوري لن يكون ذا صلة. ستبدو المقدمة في غير محله وستفرض.

أنا مندهش من عدد معلمو وسائل التواصل الاجتماعي تقدم منشورات مدفوعة وتغريدات مدفوعة وتوصيات مدفوعة دون ضمان أنها تقدم قيمة لجمهورها. لقد وضعوا صورًا قذرة معهم وهم يقفون بجوار شخص مهم لإعطاء إحساس ما بأنه يجب أن يكونوا بنفس الأهمية ... انظر الصورة أعلاه ؛).

أبذل قصارى جهدي لتجنب هذه التكتيكات ... ستكون إهانة للجمهور الذي عملت بجد لبناءه وفي النهاية أعرضه للخطر. أعتقد أنها استراتيجية قصيرة المدى للاستفادة منها - وتقلل من قيمة الجمهور بمرور الوقت. كثير من ال كسب المال على الانترنت معلمو افعل هذا. يتعين عليهم الغش وشراء الموافقات لمجرد مواكبة الشخصية المتضخمة التي أنشأوها عبر الإنترنت. يأتي جمهورهم ويذهب عندما يكتشف أنه تم خداعهم.

إذا كنت تريد حقًا تواجدًا كبيرًا على الإنترنت والوصول إلى جمهور خبير وسائل التواصل الاجتماعي، أسهل وسيلة للقيام بذلك هي توظيف شخص رائع خبير وسائل التواصل الاجتماعي الذي يحتوي على ما يلي الذي ترغب في الوصول إليه وبناء السلطة معه. بموجب إرشادات لجنة التجارة الفيدرالية (FTC) ، سأذكر دائمًا أنهم عميل أو أنني أتلقى تعويضًا مقابل مصادقي. نظرًا لأنني كنت حريصًا على عدم توجيه جمهوري إلى أي شخص يريد أن يرمي إلي ، فإن جمهوري لا يهتم بأني دفعت مقابل ذلك. لقد أدركوا أنه حتى موافقاتي المدفوعة ستوفر دائمًا قيمة.

يمكن أن يوفر لك تعيين خبير في وسائل التواصل الاجتماعي معلومات واستشارات أساسية من شأنها أن تساعد في دفع عملك ... ولكن السبب الحقيقي لتوظيف شخص هو الوصول إلى جمهوره وسلطته من خلال التأييد. بدونها ، أمامك طريق طويل. باستخدامه ، يمكنك تنشيط وجودك على وسائل التواصل الاجتماعي والسلطة عبر الإنترنت.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

The Real Reason to Hire a Social Media Guru

Over the last decade, I’ve worked tirelessly to build an online following, authority, and eventually a thriving business. Now, I’m faced with people who wish to hire my services so I can help them do the same. At times it’s a great company with incredible talent and I’m able to deliver. Sometimes that’s not the case and I provide a different service.

Through these years, I’ve watched others surpass me online and have learned a lot. I’ve also surpassed many others… very few have a published book or a business of their own centered around their expertise. It’s provided me with insight on what works, what doesn’t work, what investments can jumpstart your authority, as well as what can really do damage to it.

However, all of that knowledge isn’t really the reason you’d want to hire me. That information is out there… it’s online through my blog posts, my business blogging book, and my presentations. If you follow me, or any of the other so-called social media gurus, virtually all of them put the information out there for free. Sure – many offer condensed training opportunities to get a crash course (it’s a great reason to watch us speak)… but the point is that you could still get it without hiring us.

What you can’t get for free is our authority. Social media gurus have a great following – typically within a nice niche. My niche is online marketing, inbound marketing and incorporating search, social and other online technologies to build business. While I do consult with many companies on those topics – other companies that have invested in my services are looking for something quite different…

They are looking for my endorsement so they can build authority faster… as well as access to my audience.

Fans, followers, readers and subscribers are a valuable commodity nowadays… especially if you can continue to grow that following. Some people ask me to speak because they’ve seen and enjoyed my presentations – but a great many others ask me to speak because they know that I will promote their business or their conference to my audience. If I speak – I want it to be a great event… sold out with buzz all over the Internet. In all honesty, there’s little chance I’ll promote an event I’m not participating in… I simply don’t get excited about them enough to sincerely promote them… and my audience can tell.

That said, I take my speaking opportunities and endorsements seriously. I don’t simply toss out an endorsement without believing in the source – even if I’m being paid to do so. I work with many companies that I’ve never mentioned online. It’s not that I don’t believe them worthy, it’s that it would be irrelevant to mention them to my audience. The introduction would look out of place and forced.

I’m surprised at the number of social media gurus that offer paid posts, paid tweets and paid endorsements without ensuring they are providing value to their audience. They put up cheesy photos with them standing next to someone important to somehow provide a sense that they must be as important… see photo above ;).

I make every attempt to avoid these tactics… it would be an insult to the audience I’ve worked so hard to build and ultimately put them at risk. I think it’s a short-term strategy to cash in – and it devalues their audience over time. Many of the make money online gurus do this. They have to cheat and buy endorsements just to keep up with the inflated persona they’ve created online. Their audience comes and goes as it discovers they’ve been duped.

If you truly want a large online presence and access to the audience of a social media guru, the easiest means of doing this is to hire a great social media guru that has the following that you wish to get access to and build authority with. Under FTC guidelines, I’ll always state that they are a client or that I’m being compensated for my endorsement. Because I’ve been careful not to pimp out my audience to anyone that wants to throw me a buck, my audience doesn’t care that I’m paid for it. They have come to recognize that even my paid endorsements will always provide value.

Hiring a social media guru can provide you with key information and consultation that will help drive your business… but the real reason to hire one is getting access to their audience and authority through an endorsement. Without it, you’ve got a long road ahead of you. With it, you can jumpstart your social media presence and online authority.

Leave a Reply