4 استراتيجيات يجب أن ينفذها عملك باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي

أعمال وسائل التواصل الاجتماعي

هناك الكثير من المحادثات حول تأثير أو عدم تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على الشركات بين الشركات والمؤسسات التجارية بين الشركات والمؤسسات. يتم التقليل من شأن الكثير منه بسبب صعوبة الإسناد مع تحليلات، ولكن ليس هناك شك في أن الناس يستخدمون الشبكات الاجتماعية للبحث واكتشاف الخدمات والحلول. لا تصدقني؟ قم بزيارة Facebook الآن وتصفح بحثًا عن الأشخاص الذين يطلبون توصيات اجتماعية. أراهم كل يوم تقريبًا. في الواقع ، من المرجح أن يقوم المستهلكون بنسبة 71٪ بإجراء عملية شراء بناءً على إحالات وسائل التواصل الاجتماعي.

مع نضج وسائل التواصل الاجتماعي في مجال الأعمال على مدى السنوات القليلة الماضية ، تدرك العديد من مؤسسات B2B القيمة الحقيقية التي يمكن أن تقدمها. سواء كنت تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي للمساعدة في بيع المنتجات مباشرة أو استخدامها كقطعة واحدة من عملية توليد العملاء المحتملين ، فإن اتباع نهج مخطط يدمج الوسائط الاجتماعية بشكل كامل في إستراتيجيتك التسويقية الشاملة سيمنحك أفضل فرصة لإنشاء أعمال جديدة. ستيفن تاملين ، المتفرعة خارج أوروبا

ما هي استراتيجيات وسائل التواصل الاجتماعي الأربع التي يجب على عملك تنفيذها؟

  1. استماع - تعد مراقبة وسائل التواصل الاجتماعي للرد على العملاء المحتملين والعملاء عبر الإنترنت وسيلة رائعة لإنشاء علاقة موثوقة معهم. لا ينبغي أن يقتصر الأمر على التحدث إليك مباشرة أيضًا. يجب أن تستمع لأي ذكر لأسماء موظفيك وعلاماتك التجارية وأسماء منتجاتك. سيسمح لك ذلك بالرد على الأسئلة المتعلقة بالمبيعات ، وحماية سمعتك عبر الإنترنت ، وغرس الثقة في آفاقك وعملائك بأنك من نوع الشركة التي تهتم بها وتستمع إليها. 36٪ من جهات التسويق اكتسبت عملاء على # تويتر
  2. تعلم - 52٪ من أصحاب الأعمال وجدوا عملائهم على #Facebook و 43٪ من أصحاب الأعمال وجدوا عملائهم على #LinkedIn. من خلال الانضمام إلى هذه المجتمعات ، يمكنك الاستماع إلى قادة الصناعة والعملاء المحتملين وعملائك يتحدثون عن القضايا الرئيسية في مجال عملك. سيساعد هذا شركتك في تطوير استراتيجيات طويلة الأجل للمنافسة في تلك الصناعات.
  3. المشاركة - إذا تحدثت فقط عند التحدث إليك ، أو عندما تكون هناك فرصة مبيعات - فستفوت فرصة تزويد وسائل التواصل الاجتماعي بلمحة عن نوع شركتك. سيساعد تنظيم المحتوى ومشاركة المقالات التي تهم آفاقك وعملائك على بناء الثقة والسلطة معهم. إن مساعدة عملائك على النجاح ستضمن نجاحك ، وليس نجاحهم فقط!
  4. تعزيز - إن زيادة وصولك وشبكتك والترويج لمنتجاتك وخدماتك أمر لا بد منه كجزء من إستراتيجية متوازنة لوسائل التواصل الاجتماعي. أنت لا تريد دائمًا الترويج لنفسك ، ولكن لا يجب أيضًا التخلص من هذه الفرص عبر الإنترنت. أكثر من 40٪ من مندوبي المبيعات قد أغلقوا صفقات إلى خمس صفقات بسبب وسائل التواصل الاجتماعي

وسائل التواصل الاجتماعي للأعمال

2 تعليقات

  1. 1

    مقال مذهل دوغلاس! يجب تطبيق هذه النصائح التي قدمتها عند الإعلان عن عملك عبر الإنترنت. النشر لا يكفي. يعد الاستماع إلى جمهورك والتفاعل معهم أمرًا مهمًا حتى تتمكن من معرفة اهتماماتهم. إذا كنت تعرف اهتمامهم ، فستتمكن من تحديد عملائك المستهدفين. يتمتع معظم المسوقين بعمل ناجح بسبب العملاء الذين وجدوا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. شكرا لك على هذا المنشور المفيد للغاية!

  2. 2

    بالتأكيد سيتم تنفيذ هذه الأشياء. أعني ، لقد كنت أستخدم وسائل التواصل الاجتماعي كجزء من حملتي التسويقية وباستراتيجيات مناسبة لذلك ، حتى الآن ، لقد كان أداءً رائعًا للأعمال. لكنني لا أقيد نفسي ، لذا فإن منشورك هذا يمكن أن يساعدني كثيرًا لأعمل بشكل أفضل في هذا النوع من الإستراتيجية.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Infographics, Sales Enablement,

4 Strategies Your Business Should Be Executing Using Social Media

There’s a lot of conversation about the impact or lack of impact of social media on B2C and B2B businesses. Much of it is downplayed because of the difficulty in attribution with analytics, but there’s no doubt that people are utilizing social networks to research and discover services and solutions. Don’t believe me? Visit Facebook right now and browse for people asking for social recommendations. I see them almost every day. In fact, Consumers are 71% more likely to make a purchase based on social media referrals  Tweet This!.

With the maturity of social media in business over the last few years, many B2B organisations are realising the true value it can provide. Whether you use social media to help sell products directly or use it as one piece of your lead generation process, taking a planned approach that fully integrates social media into your overall marketing strategy will give you the best chance of generating new business. Stephen Tamlin, Branching Out Europe

What 4 Social Media Strategies Should Your Business be Executing?

  1. Listening – Monitoring social media to respond to prospects and customers online is an incredible means of creating a trusted relationship with them. It shouldn’t be limited to them speaking directly to you, either. You should be listening for any mention of your employees’ names, your brands, and your product names. This will allow you to respond to sales-related questions, protect your online reputation, and instill confidence with your prospects and customers that you’re the type of company that both cares and listens. 36% of marketers have acquired customers on Twitter  Tweet This!
  2. Learning – 52% of business owners have found their customers on Facebook  Tweet This! and 43% of business owners have found their customers on LinkedIn  Tweet This!. By joining those communities, you can listen to industry leaders, prospective clients, and your own customers speak about what the key issues are within your industry. This will assist your company in developing long-term strategies to compete in those industries.
  3. Engaging – If you only speak when spoken to, or when there’s a sales opportunity – you’re missing out on providing social media with a glimpse into what kind of company you are. Curating content and sharing article of interest to your prospects and customers will help to build trust and authority with them. Helping your customers be successful will ensure your success, not only theirs!
  4. Promoting – Growing your reach, your network, and promoting your products and services is a must as part of a balanced social media strategy. You don’t always want to be promoting yourself, but you also shouldn’t be eliminating those opportunities online. Over 40% of salespeople have closed two to five deals due to Social Media  Tweet This!

Social Media for Business

2 Comments

  1. 1

    Amazing article Douglas! These tips you have given must be applied when advertising your business online. Posting is not enough. Listening to your audience and engaging with them is important so that you will be able to know their interests. If you know their interest, you will be able to identify your targeted customers. Most marketers have a successful business because of the customers that they have found through social media. Thank you for this very informative post!

  2. 2

    Definitely will execute these things. I mean, I’ve been using social media as part of my marketing campaign and with the right strategies for it, so far, it’s been doing great for the business. But I don’t limit myself so this post of yours can really help me a lot to do better in this kind of strategy.

Leave a Reply