وسائل التواصل الاجتماعي للشركات الناشئة: الإطلاق والتوزيع و Buzz و Bucks

الشركات الناشئة على وسائل التواصل الاجتماعي

شاركنا قائمة شاملة من أكثر من 40 موقعًا للترويج لشركتك الناشئة أنه يجب عليك التحقق (والتحقق) أثناء التخطيط لإطلاق بدء التشغيل الخاص بك.

لا يزال هناك الكثير من الجدل حول استخدام وسائل التواصل الاجتماعي للتحدث عن شركتك الناشئة. ولا تزال هناك بعض الأفكار المسلية والأصلية في استخدامه. هذه انفوجرافيك من Udemy يوضح كيف يمكنك - كشركة ناشئة - الاستفادة من التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي كأداة لتنمية أعمالك ولماذا قد ترغب في الاستثمار في بعض التدريبات على وسائل التواصل الاجتماعي لتواكب أحدث التطورات.

مفتاح واحد مفقود هنا قبل الغداء. إذا كنت ستقوم بتسويق شركتك الناشئة عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، فأنا أشجعك حقًا على أن يكون لديك برنامج ما قبل الإطلاق مع مستخدمي الإصدار التجريبي للمساعدة في تكوين ضجة حول شركتك الناشئة وكذلك الحصول على تعليقات لا تصدق.

نحن نعمل على CircuPress لمدة عام الآن وما زالت شركة ناشئة على الرغم من وجود أكثر من 1,500 منشأة. التعليقات التي نحصل عليها من المستخدمين مذهلة ونستمر في تحسين الخدمة وتوسيع نطاق البنية التحتية والاستعداد لإطلاق أكبر بكثير. ومع ذلك ، لن ننفق الكثير من الوقت والمال على هذا الإطلاق حتى نعلم أن الخدمة مثالية - فيما يتعلق بتجربة المستخدم والبنية التحتية.

أحد المفاتيح الرائعة التي يشحذونها هو الاستماع إلى التعليقات التي تحصل عليها حول النظام الأساسي الخاص بك. غالبًا ما نرى انفصالًا بين ما تعتقد الشركات الناشئة أنها تفعله مقابل ما يقدّر المستخدمون أنهم يفعلونه. يُعد التركيز على الفوائد التي يقدمها المستخدمون بتعليقاتهم طريقة رائعة لإضفاء الوضوح على العلامة التجارية التي تجلبها إلى الحياة.

آخر نصيحة هي التأكد من أن لديك برنامجًا للدعوة أو تابعًا لنشره ، ما يسميه مخطط المعلومات البياني ، كلمة انقر. يرى العديد من الشركات الناشئة أن هذه الأشياء يجب القيام بها لاحقًا بعد الإطلاق ، لكننا نحث عملاءنا حقًا على القيام بذلك كجزء من الإطلاق. يعد إنشاء العديد من هذه الأدوات لاحقًا أمرًا صعبًا ، خاصة إذا كانت بحاجة إلى دمجها في تطبيقك الأساسي.

بدء التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Infographics, , Technology

Social Media for Startups: Launch, Distribution, Buzz and Bucks

We shared a pretty comprehensive list of 40+ sites to promote your startup that you should check out (and check off) as you plan the launch of your own startup.

There is still a lot of buzz around using social media to get word out about your startup. And there continues to be some very entertaining and original ideas in using it. This infographic from Udemy shows how you – as a startup – can leverage social media marketing as a tool to grow your business and why you may want to invest in some social media training to get up to speed.

One key missing here is pre-launch. If you’re going to market your startup via social media, I’d really encourage you to have a pre-launch program with beta users to help both build buzz around your startup as well as get incredible feedback.

We’ve been working on CircuPress for a year now and it’s still a young startup despite having over 1,500 installations. The feedback we’re getting from users is incredible and we continue to refine the service, scale the infrastructure and prepare for a much larger launch. However, we’re not going to plop down a ton of time and money on that launch until we know that the service is optimal – with respect to user experience and infrastructure.

One of the great keys that they do hone in on is listening to the feedback you’re getting about your platform. We often see a disconnect between what startups think they do versus what users appreciate that they do. Focusing on the benefits that your users are providing with their feedback is a great way to bring clarity to the brand you’re bringing to life.

The last bit of advice is to ensure you have an advocacy or affiliate program to spread, what the infographic calls, word of click. Many startups see those as something to do later after launch, but we really push that our clients do it as part of the launch. Building many of those tools later is difficult, especially if they need integrated into your core application.

Startup Social Media Marketing

Leave a Reply