أفكار محتوى وسائل التواصل الاجتماعي للعطلات

حملات العطلات على وسائل التواصل الاجتماعي

هذا هو الموسم ، وإذا لم تكن قد خططت لنشر منشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي خلال عطلتك ، فإليك مخطط معلومات رائع من إعلان الأهداف الإنمائية للألفية لإعطائك بعض الأفكار ، تسويق العطلة 2016: 7 أفكار جديدة لمشاركاتك على وسائل التواصل الاجتماعي خلال العطلة. إليك سبع أفكار فريدة يمكن أن تحفز إبداعك وتجذب بعض الانتباه إلى علامتك التجارية عندما تكون في أمس الحاجة إليها!

XNUMX. من قائمة

  1. قم بإنشاء فيديو بزاوية 360 درجة حول الأعياد: يدعم Facebook و Youtube الآن تنسيقات فيديو 360 والكاميرات تنخفض أسعارها! صديق جيد لي اشترى للتو كاميرا Samsung Gear 360 Real 360 ° High Resolution VR ويحبها تمامًا.
  2. قم بتطوير Snapchat Geofilter مخصص: عند الطلب Geofilters يتم توفيرها كخيارات Snapchat ضمن مناطق مادية محددة. إنها طريقة ممتعة للمستهلكين لمشاركة تفاعلهم مع علامتك التجارية ورائعة للتسويق الشفهي على Snapchat.
  3. قسائم ما بعد عطلة تختفي: قصص Snapchat و Instagram تتيح لك إنشاء مشاركات في الوقت المناسب تنتهي صلاحيتها ، مما يؤدي إلى الإلحاح وإبقاء الأشخاص يعودون ... ربما كل يوم حتى عيد الميلاد.
  4. استخدم دبابيس Pinterest الغنية لأفكار هدايا العيد: الصنوبر الغني السماح للمسوقين بتضمين معلومات إضافية مثل التنزيلات وروابط المنتجات.
  5. استضف محادثة على Twitter تحت عنوان العطلة: لماذا لا تقوم بالتعهيد الجماعي وتقديم بعض الروابط الرائعة لأفكار هدايا الأعياد من خلال إجراء دردشة على Twitter؟ الدفع هذه المادة من المخزن المؤقت على كيفية.
  6. اعرض أفكار الهدايا في إعلانات Instagram Carousel: قم بتدوير 3 إلى 5 صور عالية الدقة في ملف Instagram Carousel الذي يقود متابعيك إلى الشراء!
  7. إلهام من خلال البث الخيري المباشر على Facebook: اذهب العيش مع Facebook وإلهام الآخرين في موسم العطاء هذا!

أفكار عطلة وسائل الإعلام الاجتماعية

ir?t=payraisecalcu 20&l=am2&o=1&a=B01D9LVL3G

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Ecommerce and Retail, , Instagram Marketing, Marketing Infographics, Snapchat Marketing, ,

Social Media Content Ideas for the Holidays

‘Tis the season and if you haven’t planned out your holiday social media posts, here’s a great infographic from MDG Advertising to give you some ideas, Holiday Marketing 2016: 7 Fresh Ideas for Your Holiday Social Media Posts. Here are seven unique ideas that can spur your creativity and attract some attention to your brand when you need it most!

From the

  1. Create a 360° Holiday-Themed Video: Facebook and YouTube now support 360 video formats and the cameras are dropping in price! A good friend of mine just purchased the Samsung Gear 360 Real 360° High Resolution VR Camera and absolutely loves it.
  2. Develop a Custom Snapchat Geofilter: On-Demand Geofilters are provided as Snapchat options within defined physical areas. They’re a fun way for consumers to share that they’re interacting with your brand and great for word-of-mouth marketing on Snapchat.
  3. Post Disappearing Holiday Coupons: Snapchat and Instagram Stories allow you to create timely posts that expire, creating urgency and keeping people coming back… perhaps every day until Christmas.
  4. Use Pinterest Rich Pins for Holiday Gift Ideas: Rich pins allow marketers to to include additional information like downloads and product links.
  5. Host a Holiday-Themed Twitter Chat: Why not crowdsource and provide some amazing links to holiday gift ideas by having a Twitter Chat? Check out this article from Buffer on how.
  6. Showcase Gift Ideas in Instagram Carousel Ads: Rotate 3 to 5 high resolution photos in an Instagram Carousel that leads your followers through to a purchase!
  7. Inspire with a Facebook Live Charity Stream: Go live with Facebook and inspire others in this giving season!

Social Media Holiday Ideas

Leave a Reply