وسائل التواصل الاجتماعي هي العلاقات العامة الجديدة

إيداع الصور 7537438 ثانية

تناولت الغداء مؤخرًا مع بعض زملائي المتخصصين في العلاقات العامة ، وكالعادة تحولت المحادثة نحو التكتيكات والتقنيات المستخدمة في صناعتنا. بصفتي الشخص الوحيد في المجموعة الذي يستخدم وسائل التواصل الاجتماعي كشكل وحيد للاتصالات للعملاء ، يبدو أن الجزء الخاص بي من المحادثة هو الأقصر في المجموعة. اتضح أن هذا ليس هو الحال ، وقد جعلني أفكر: لم تعد وسائل التواصل الاجتماعي مجرد جزء من العلاقات العامة - وسائل التواصل الاجتماعي is PR.

نسمع كل يوم في مجلات العلاقات العامة والنشرات الإخبارية عن طرق لإدراج وسائل التواصل الاجتماعي في إستراتيجيتك العامة للعلاقات العامة. أقوم بإلقاء شيء جريء هناك: اجعل وسائل التواصل الاجتماعي حجر الزاوية في استراتيجية العلاقات العامة الخاصة بك ، وقم ببناء اتصالاتك التقليدية حولها.

مستوى الوصول والتأثير لا مثيل له مع وسائل التواصل الاجتماعي. مع 500 مليون مستخدم on Facebook, 190 مليون on تويترو ملياري مقطع فيديو يوميًا يتم عرضها على يوتيوب ، لا يوجد حقًا جمهور محتمل أكبر مع أي نظام أساسي آخر. المفتاح هو فهم كيفية استخدام هذه المنصات لوضع علامتك التجارية أمام أكبر عدد ممكن من هؤلاء الأشخاص.

سيسأل الكثير من الناس ، "ماذا لو أردنا نشر علامتنا التجارية على وسائل مثل التلفزيون والراديو والطباعة؟" جوابي لا يزال ، استخدم وسائل التواصل الاجتماعي.

تراقب كل مؤسسة إخبارية كبرى على المستوى الوطني وسائل التواصل الاجتماعي ، وتقوم منافذ الأخبار المحلية بالمثل. المفتاح هو إنشاء محتوى ونشره على صفحاتك حتى في حالة عدم وجود أخبار من مؤسستك. من المهم للغاية فهم هذه الفكرة واحتضانها.

لا يقتصر المحتوى على نشر شيء ما عندما يكون لديك ما تقوله. المحتوى هو جزء من المحادثة.

الهدف من كل هذا هو التأكيد على حقيقة أن الوقت قد حان للشركات لتخصيص المزيد من الوقت والتركيز على وسائل التواصل الاجتماعي عندما يتعلق الأمر باستراتيجية العلاقات العامة الخاصة بهم. إذا كان الهدف من حملة العلاقات العامة الخاصة بك هو التواصل مع العملاء والبائعين ووسائل الإعلام ، فإن وسائل التواصل الاجتماعي هي أداتك.

أنا لا أقول إنه يجب على الجميع التخلي عن حملاتهم الإعلامية التقليدية. بدلاً من ذلك ، وسائل التواصل الاجتماعي هي المكان الذي ستجد فيه عملائك وقادة الرأي والصحافة ، لذا فإن وضع مواردك على الإنترنت سيمنحك عائدًا أعلى على الاستثمار.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Social Media Is the New PR

I recently had lunch with some of my fellow public relations professionals, and as always the conversation turned toward tactics and techniques used in our industry. As the only one in the group utilizing social media as the sole form of communications for clients, my portion of the conversation would seemingly be the shortest of the group. This turned out not to be the case, and it got me thinking: Social media is no longer just a part of PR anymore—social media is PR.

Every day in PR journals and newsletters we hear of ways to insert social media into your overall PR strategy. I am throwing something bold out there: make social media the keystone of your PR strategy, and build your traditional communications around it.

The level of reach and influence is unmatched with social media. With 500 million users on Facebook, 190 million on Twitter, and two billion videos a day being viewed on YouTube, there really is no bigger potential audience with any other platform. The key is understanding how to utilize these platforms to place your brand in front of as many of these people as possible.

Many people will ask, “What if we want to get our brand on mediums such as television, radio, and print?” My answer is still, use social media.

Every major news organization on the national level is monitoring social media, and local news outlets are doing the same. The key is to create and post content on your pages even when there is no news coming out of your organization. It is incredibly important to understand and embrace this idea.

Content is not just posting something when you have something to say. Content is being a part of the conversation.

The point of all this is to emphasize the fact that it is time to for companies to put more time and focus on social media when it comes to their PR strategy. If the goal of your public relations campaign is to communicate to your customers, vendors, and the media, then social media is your tool.

I am not saying that everyone should quit their traditional media campaigns. Rather, social media is where you will find your customers, opinion leaders, and the press, so placing your resources online will give you a higher return on investment.

Leave a Reply