كيفية إنشاء تقويم التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

تقويم وسائل التواصل الاجتماعي

74٪ من المسوقين رأوا زيادة في حركة المرور بعد قضاء 6 ساعات فقط في الأسبوع على وسائل التواصل الاجتماعي ، ذكر 78٪ من المستهلكين الأمريكيين ذلك على وسائل التواصل الاجتماعي يؤثر على قرار الشراء. وفقًا لـ Quicksprout ، سيساعد تطوير تقويم وسائل التواصل الاجتماعي في تركيز إستراتيجية الوسائط الاجتماعية الخاصة بك ، وتخصيص الموارد بشكل أكثر كفاءة ، ومساعدتك على النشر باستمرار ، وتنظيم طريقة تنظيم وإنشاء المحتوى.

يمكن أن يساعدك تقويم الوسائط الاجتماعية في الترويج باستمرار لمحتوى عالي الجودة ، وتقليل مقدار الوقت الذي تضيعه ، وتنظيم المحتوى ورعايته. شاهد مخطط معلومات Quicksprout ، لماذا تحتاج إلى تقويم لوسائل التواصل الاجتماعي وكيفية إنشاء تقويم، لمزيد من التفاصيل حول سبب احتياجك لتقويم وسائل التواصل الاجتماعي والاستراتيجيات اللازمة لإنشاء تقويم.

نحن معجبون بشدة بـHootsuite والقدرة على جدولة التحديثات الاجتماعية عبر التحميل المجمع وعرض تسويقنا على وسائل التواصل الاجتماعي عبر طرق عرض التقويم الخاصة بهم:

يمكنك تحميل قوالب تقويم التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ونموذج تحميل مجمع مباشرة منHootsuite مدونة. نوصي بأن يتضمن كل تحديث للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ما يلي:

  1. لمحة عن - ما هو الحساب أو ما هي الحسابات الشخصية المسؤولة عن نشر التحديث الاجتماعي ومن سيكون مسؤولاً عن الرد على أي طلبات؟
  2. ماذا - ما الذي ستكتبه أو تشاركه؟ تذكر أن الصور ومقاطع الفيديو ستضيف إلى التفاعل والمشاركة. هل بحثت عن علامات التصنيف لتضمينها لضمان وصولك إلى جمهور أوسع وأكثر صلة؟
  3. أين - أين ستشارك التحديث وكيف ستحسن التحديث للقناة التي تنشر عليها؟
  4. متى - متى ستقوم بالتحديث؟ بالنسبة إلى المشاركات المدفوعة بالحدث ، هل تقوم بالعد التنازلي بمرور الوقت للحدث؟ بالنسبة للتحديثات الرئيسية ، هل تكرر التحديثات حتى يراها جمهورك إذا فاتتهم التحديثات الأولية؟ هل لديك أحداث دورية مثل العطلات أو المؤتمرات حيث تحتاج إلى النشر قبلها وأثناءها وبعدها؟
  5. لماذا - غالبًا ما غاب ، لماذا تنشر هذا التحديث الاجتماعي؟ سيساعدك التأكد من تفكيرك في السبب في تذكر عبارة الحث على اتخاذ إجراء التي ترغب في أن يتخذها المعجب أو المتابع بالإضافة إلى كيفية قياس فعالية النشر الاجتماعي.
  6. كيفية - إستراتيجية رئيسية أخرى فاتتك ... كيف ستقوم بالترويج للتحديث؟ هل لديك برنامج مناصرة للموظفين أو العملاء لمشاركته؟ هل لديك ميزانية للإعلان عن المنشور على القنوات الاجتماعية حيث يتم غالبًا تصفية التحديثات الاجتماعية (مثل Facebook)؟

كيفية إنشاء تقويم التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

تعليق واحد

  1. 1

    ملصق ممتاز! لقد بدأت مؤخرًا في استخدام Twitter ، لذلك يجب أن أفكر في بعض هذه النصائح للمساعدة في الترويج لمدونتي! شكر.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Infographics,

How to Create a Social Media Marketing Calendar

74% of marketers saw an increase in traffic after spending just 6 hours per week on social media and 78% of American consumers stated that social media impacts their purchase decision. According to Quicksprout, developing a social media calendar will help focus your social media strategy, allocate resources more efficiently, help you publish consistently, and organize the way you curate and create content.

A social media calendar can help you consistently promote high quality content, cut down on the amount of time you waste, and organize and curate content. See the Quicksprout’s infographic, Why You Need a Social Media Calendar and How to Create One, for more detail on why you need a social media calendar and the strategies to make one.

We are huge fans ofHootsuite and the ability to schedule social updates via bulk upload and view our social media marketing via their calendar views:

You can download social media marketing calendar templates and a bulk upload template direct fromHootsuite ‘s blog. We recommend each social media marketing update include the following:

  1. Who – Which account or which personal accounts are responsible for publishing the social update and who will be responsible to respond to any requests?
  2. What – What are you going to write or share? Remember that images and video will add to the engagement and sharing. Have you researched hashtags to include to ensure you reach a wider, more relevant audience?
  3. Where – Where are you sharing the update and how will you optimize the update for the channel you’re publishing on?
  4. When – When are you going to update? For event driven posts, are you counting down over time to the event? For key updates, are you repeating the updates so that your audience will see it if they miss initial updates? Do you have cyclical events like holidays or conferences where you need to publish before, during and after?
  5. Why – often missed, why are you posting this social update? Ensuring you think of why will help you remember the call-to-action you wish the fan or follower to take as well as how you’re going to measure the effectiveness of the social publishing.
  6. How – another key strategy that’s missed… how are you going to promote the update? Do you have an advocacy program for employees or customers to share? Do you have a budget for advertising the post on social channels where social updates are often filtered (like Facebook)?

How to Create a Social Media Marketing Calendar

One comment

  1. 1

Leave a Reply