ساعة في اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي ...

وسائل التواصل الاجتماعي لمدة ساعة

لا يوجد حقًا ملف توجيه، على سبيل المثال ، لوسائل الإعلام الاجتماعية. يود الكثير من الأشخاص إخبارك بما يجب فعله على وسائل التواصل الاجتماعي أو مشاركة استراتيجيتهم الفائزة... لكنني رأيت أنه يعمل بشكل مختلف تقريبًا لكل شركة عملنا معها. اليوم، إريك ديكرز شارك هذه التغريدة معي من ألكسندر كلوتس:

أليكس كلوتز سقسقة

تمثل الموارد تحديًا للجميع ... بما في ذلك أعمالي الصغيرة. هدفنا هو وضع بريد إلكتروني في الأسبوع ، منشورتان على المدونة يوميًا ، ومواصلة المحادثات عبر Twitter و LinkedIn و Google+ و Facebook. نحن نفشل فشلا ذريعا! إنه تحدٍ أننا نوظف موردًا آخر قريبًا في شركتنا وكالة وسائل الاعلام الاجتماعية فقط لمحاولة مواكبة. هذه نفقات مباشرة للشركة والتي ربما لن تؤدي مباشرة إلى عائد على الاستثمار ... ولكن مع مرور الوقت ، أنا متأكد من أنها ستؤدي.

هناك الكثير من الموارد حول هذا الموضوع. أنا أميل إلى الاتكاء لصالح جاي باير, جايسون شلالات و مايكل ستيلزنر على الناس مثل Hubspot للحصول على نصائح وسائل التواصل الاجتماعي. بينما أعتقد أن الناس في Hubspot رائعة ، إستراتيجية المحتوى الخاصة بهم عبارة عن إستراتيجية تسويق داخلي مشحونة بشكل مفرط. يتشاركون المعلومات لدفع العملاء المحتملين إلى شركتهم الخاصة. يقوم جاي وجيسون ومايكل بعمل رائع في إبقاء شخص ما يكره البائع (سيصفون علنًا رعاتهم) لكنهم يركزون على المشكلة المطروحة والحلول الممكنة.

في الواقع ، التوقيت رائع لأليكس - لحضور حفل مايكل قمة نجاح وسائل التواصل الاجتماعي للأعمال الصغيرة بنهايه هذا الشهر. يشارك في القمة 22 من محترفي وسائل التواصل الاجتماعي يعلمون أصحاب الأعمال والمسوقين كيفية إتقان التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي (يقدمه لك برنامج Social Media Examiner). يشمل مقدمو العروض إرميا أويانغ (مجموعة مقياس الارتفاع) ، بريان سوليس (مؤلف ، Engage) ، فرانك الياسون (سيتي جروب) ، ماري سميث (مؤلف مشارك ، Facebook Marketing) ، إريك كوالمان (مؤلف ، Socialnomics) ، مايكل ستيلزنر (مؤسس ، Social Media Examiner) ، دان زاريلا (مؤلف كتاب التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي) ، آندي سيرنوفيتز (مؤلف ، Word of Mouth Marketing) ، ديفيد سكوت Meerman (مؤلف ، Real-Time Marketing & PR) ؛ خبراء من Boeing و Intel و Cisco و Verizon ؛ جاي باير (مؤلف مشارك ، The Now Revolution) ، هوليس توماسيس (مؤلف ، Twitter Marketing) ، ستيف غارفيلد (مؤلف ، شاهد) ، ماريو سوندار (من LinkedIn) و آن هاندلي (MarketingProfs) - على سبيل المثال لا الحصر. (إفشاء: هذا هو رابط الإحالة الخاص بي).

هنا نصائحي على إدارة وسائل التواصل الاجتماعي بدون موارد:

  • وسائل التواصل الاجتماعي لمدة ساعةالتعرض للعديد من الموارد أفضل بكثير من واحد. لا تتبع أي شخص يسمى المعلم. نعمل جميعًا مع شركات مختلفة وشاهدنا بعض الاستراتيجيات تفوز ، وبعضها يخسر ... ومرات عديدة نفس الإستراتيجية بالضبط تفوز وتخسر. أنفق 15 دقيقة يوم يقرأون مقالاتهم ومحادثاتهم.
  • ابحث عن جمهورك. يعد متابعة القادة والزملاء وحتى المنافسين في مجال عملك طريقة رائعة للوصول إلى الجمهور الذي تبحث عنه. تابعهم على Twitter ، وأعجب بهم على Facebook ، وأضفهم إلى الدوائر في Google+ ، بل وانضم إلى بعض مجموعات LinkedIn. ستكون فرصة الانضمام إلى المحادثات بمجرد القيام بذلك هائلة. ينفق 15 دقيقة يوم في ال محادثة مهمة لك ولعملك.
  • زرع علمك. إذا كنت تريد أن تكون قائدًا ، فأخبر الناس أنك القائد ولماذا. لا داعي للانتظار حتى يتم ذكر اسمك ... ستنتظر وقتًا طويلاً. أنا أشجع الشركات الصغيرة التي أعمل معها على المدونات والتحدث وإظهار سلطتها. توفر المدونة مستودعًا مركزيًا للأشخاص لزيارته وقراءة المزيد عنك وعن تجربتك - حتى يتمكنوا من تحديد ما إذا كانوا سيقومون بأعمال تجارية أم لا. يوفر التحدث على الفور اعترافًا بسلطتك ... حتى لو كنت بذيئًا في البداية! وإظهار سلطتك من خلال مشاركة مواقع مثل Slideshare رائعة. أنفق 20 دقيقة يوم إنشاء المحتوى.
  • عزز نفسك. لا تكتب فقط منشورًا أو تغرد أو تحدث وتوقع أن يأتي الناس. عليك أن تأخذ زمام ترقيتك الخاصة. ينفق 10 دقيقة يوم للترويج للمحتوى الخاص بك. في البداية ، قد يكون هذا حتى استجداء الفرص لمدونة الضيف أو التحدث أو حتى شراء الإعلانات لنشر الكلمة!

لا أقضي اليوم كله على وسائل التواصل الاجتماعي ... على الرغم من أنها قد تبدو كذلك. أنا جدولة مشاركات المدونة ونشر أدوات مثل العازلة للتخلص من التغريدات وتحديثات Facebook في الأوقات المثلى. يعد امتلاك هاتف ذكي مع تحديث جميع تطبيقات الوسائط الاجتماعية الخاصة بي أمرًا رائعًا - عندما أتمكن من الضغط لبضع دقائق هنا وهناك بين الاجتماعات ، أو على الطريق ، أو تناول فنجان من القهوة ، يمكنني المشاركة قليلاً.

أخيرًا ، هذا استثمار ... وليس شراء. لن يمنحك قضاء ساعة في يوم واحد النتائج التي تبحث عنها. لكن قضاء ساعة في اليوم لمدة عام سيعتبر أنك تستحق الاهتمام! أقول للناس أن يفكروا في الأمر كما يفعلون مع أي استثمار آخر ... كل منشور ، كل تغريدة ، كل تحديث ، كل معجب ، كل متابع ... كلهم ​​بنسات في حسابك. إذا توقفت عن الاستثمار ، فلن تحصل على الفائدة المركبة التي تحتاجها للاستثمار حتى يؤتي ثماره.

3 تعليقات

  1. 1

    ملصق ممتاز! أنا أحب أن تقوم بتقسيمها إلى مبلغ يمكن التحكم فيه. أرى دائمًا الناس يشعرون أنهم بحاجة إلى أن يكونوا أول من يعلق أو يرد. وعندما لا يبدو ذلك ممكنًا ، يستسلمون. بالنسبة لشخص لم يبدأ العمل ، أعتقد أن قضاء ساعة في اليوم لمدة أسبوع هو مجرد الانغماس في ما هو موجود وتحديد الأدوات التي تناسبه بشكل أفضل طريقة جيدة للقيام بذلك.

    • 2

      شكرا جزيلا @ twitter-116342558: disqus! تعد وسائل التواصل الاجتماعي بالتأكيد نشاطًا كثيفًا لليد العاملة وبدون توقف وله العديد من المزايا ولكن يمكن أن يمثل أيضًا تحديًا كبيرًا. أجد أن "التقسيم" طريقة رائعة لزيادة الإنتاجية عندما تحاول ابتلاع مثل هذه المهمة الكبيرة! مقدر جدا.

  2. 3

    لقد عانيت من عدم التوازن في وسائل التواصل الاجتماعي منذ أن بدأت قبل أربع سنوات ... منذ أن تناولت هذا الموضوع ببعض النصائح والأفكار الرائعة. بحرارة سوزان

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

An Hour A Day of Social Media…

There’s really not a guide, per say, for Social Media. A lot of folks would like to tell you what to do on social media or share their winning strategy… but I’ve seen it work differently for virtually every company we’ve worked with. Today, Erik Deckers shared this tweet with me from Alexander Klotz:

Resources are a challenge for everyone… including my small business. Our goal is to put put an email a week, two blog posts a day, and carry on conversations throughout Twitter, LinkedIn, Google+ and Facebook. We’re failing miserably! It’s such a challenge that we’re hiring another resource soon at our social media agency just to try to keep up. That’s a direct expense to the company that probably won’t directly result in a return on investment… but over time, I’m sure it will.

There are a lot of resources out there on the topic. I tend to lean in favor of Jay Baer, Jason Falls and Michael Stelzner over folks like Hubspot for social media advice. While I think the folks at Hubspot are brilliant, their content strategy is an overly-charged inbound marketing strategy. They share information to drive leads to their own company. Jay, Jason and Michael do a great job of staying someone vendor averse (they’ll openly describe their sponsors) but focus on the issue at hand and possible resolutions.

In fact, the timing is great for Alex – to attend Michael’s Small Business Social Media Success Summit at the end of this month. The summit stars 22 social media pros teaching business owners and marketers how to master social media marketing (brought to you by Social Media Examiner). Presenters include Jeremiah Owyang (Altimeter Group), Brian Solis (author, Engage), Frank Eliason (Citigroup), Mari Smith (co-author, Facebook Marketing), Erik Qualman (author, Socialnomics), Michael Stelzner (founder, Social Media Examiner), Dan Zarella (author, The Social Media Marketing Book), Andy Sernovitz (author, Word of Mouth Marketing), David Meerman Scott (author, Real-Time Marketing & PR); experts from Boeing, Intel, Cisco and Verizon; Jay Baer (co-author, The Now Revolution), Hollis Thomases (Author, Twitter Marketing), Steve Garfield (author, Get Seen), Mario Sundar (from LinkedIn), and Ann Handley (MarketingProfs)–just to name a few. (Disclosure: That’s my affiliate link).

Here are my tips on managing social media without resources:

  • Exposure to many resources is much better than one. Don’t follow any one so-called guru. We all work with different companies and have seen some strategies win, some lose… and many times the same exact strategy win AND lose. Spend 15 minutes a day perusing their articles and conversations.
  • Find your audience. Following leaders, colleagues, and even competitors in your industry is a fantastic way to gain access to the audience you’re looking for. Follow them on Twitter, Like them on Facebook, add them to Circles in Google+, and even join some LinkedIn groups. The opportunity to join conversations once you do this will be enormous. Spend 15 minutes a day in the conversation that’s important to you and your business.
  • Plant your flag. If you want to be a leader, tell folks you’re the leader and why. You don’t have to wait to be named… you’ll be waiting for a long time. I encourage the small businesses that I work with to blog, speak, and display their authority. A blog provides a central repository for people to visit and read more about you and your experience – so they can determine whether or not to do business. Speaking instantly provides recognition of your authority… even if you suck at first at it! And displaying your authority through sharing sites like Slideshare are fantastic. Spend 20 minutes a day creating content.
  • Promote yourself. Don’t just write a post, tweet or update and expect people to come. You have to take the reigns of your own promotion. Spend 10 minutes a day promoting your content. At first, this may even be soliciting opportunities to guest blog, speak or even buying advertisements to get the word out!

I don’t spend all day on Social Media… although it may look like it. I schedule blog posts and deploy tools like Buffer to trickle out Tweets and Facebook updates at optimal times. Having a smartphone with all my social media apps updating is great – when I can squeeze a few minutes here and there between meetings, on the road, or having a cup of coffee I can participate a little bit.

Lastly, this is an investment… not a purchase. Spending an hour one day isn’t going to get you the results you’re looking for. But spending an hour a day for a year will given that you’re worth the attention! I tell people to think about it as they would any other investment… each post, each tweet, each update, each fan, each follower… they’re all pennies in your account. If you stop investing, you won’t get the compounded interest you need for the investment to pay off.

3 Comments

  1. 1

    Great post! I love that you break it down into a manageable amount. I always see people feeling like they need to be the first to comment or respond. And when that doesn’t feel feasible, they give up. For someone who hasn’t gotten started, I think spending an hour a day for a week just immersing themselves in what’s out there and deciding which tools work best for them is a good way to take the plunge.

    • 2

      Thanks so much, @twitter-116342558:disqus !  Social media is definitely a labor intensive, non-stop activity that has many advantages but can also be quite a challenge.  I find that ‘chunking’ is a great way to get productive when you’re trying to swallow such a big task!  Much appreciated.

  2. 3

Leave a Reply