سياسات وسائل التواصل الاجتماعي في مكان العمل

معاينة سياسة الوسائط الاجتماعية

هذا رسم بياني مثير للاهتمام حول سياسات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركات. إنه رسم مثير للاهتمام ولكن ، كما هو الحال مع معظم محادثات سياسة وسائل التواصل الاجتماعي ، فإنه يركز فقط على حماية العلامة التجارية أو الترويج للعلامة التجارية أو حرية الموظف. تكمن المشكلة في أن هناك فرصة كبيرة أخرى بين تلك التي يلامسها مخطط المعلومات الرسومي ولكنها لا تخوض في التفاصيل الكافية حول ...

إنتاجية!

توفر القدرة على التواصل مع الأقران والمهنيين والبائعين والعملاء فرصة للشركات لتوفير واستخراج المعلومات بسرعة. بدلاً من الجلوس على الهاتف أو محاولة قراءة الوثائق وملفات المساعدة ، يمكن لموظفيك الاتصال بالإنترنت والتواصل مع مستخدمين أو بائعين أو مستشارين آخرين للحصول على المعلومات التي يحتاجون إليها لإنجاز المهمة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام هذا في التوظيف ، والبحوث التنافسية ، والاستطلاعات ، والعلاقات مع العملاء ... هناك العديد من المزايا للأعمال الاجتماعية! ومع 70.7٪ من الشركات تحجب مواقع التواصل الاجتماعي، هناك فرصة رائعة لشركتك لتخطيها من خلال الاستفادة من الوسط.

العامل الآخر الذي يجب ملاحظته هنا ... مع نمو الهواتف الذكية من رقمين ، تخدع الشركات نفسها بالاعتقاد بأنها تحجب مواقع التواصل الاجتماعي. هذا يذكرني بالأيام الأولى الجيدة للإنترنت ، حيث كان هناك فقط موظفين اثنين في أكثر المناصب الرئيسية لديهم إمكانية الوصول إلى الإنترنت وكان على البقية منا العمل بهدوء على موقع كريب. إنترانت. لقد تخلينا عن كل شيء ولعبنا سوليتير بدلاً منه.

لماذا في العالم تمنع موظفيك من التواصل مع محترفين آخرين؟ إذا كان الموظفون لديك على Facebook و غير منتج، هذه ليست مشكلة في Facebook أو مشكلة أمنية ، إنها مشكلة في الأداء ... أطلقها! القادة الجيدون يزيلون الحواجز ولا يضيفونها

اقتباس من مخطط المعلومات الرسومي:

اليوم ، تطبق الشركات سياسات وسائل التواصل الاجتماعي بجميع الأشكال والأحجام - ولا عجب لماذا: نسمع كل شهر عن كارثة علاقات عامة أخرى بسبب تغريدة واحدة انحرفت. أدى ذلك إلى قيام العديد من الشركات بحظر استخدام وسائل التواصل الاجتماعي تمامًا أثناء وجود الموظفين في العمل. لكن الشركات الأخرى تتخذ نهجًا معاكسًا ، معتقدة أن الجيل الذي نشأ على التكنولوجيا يكون أكثر إنتاجية عندما يُسمح له باستخدامها وفقًا لتقديره الخاص.

مخطط معلومات مواقع التواصل الاجتماعي

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Infographics,

Social Media Policies in the Workplace

This is an interesting infographic on corporate social media policies. It’s a pretty interesting graphic but, as with most social media policy conversations it only focuses on either brand protection, promoting the brand, or employee freedom. The problem is that there’s another huge opportunity in between that the Infographic touches on but doesn’t go into enough detail about…

Productivity!

The ability to network with peers, professionals, vendors and clients provides an opportunity for corporations to quickly provide and extract information. Rather than sitting on the phone or trying to read through documentation and help files, your employees can get online and connect with other users, vendors or consultants to get the information they need to get the job done.

As well, this can be used for recruitment, competitive research, surveys, customer relations… there’s so many advantages to the social business! And with 70.7% of companies blocking social media sites, there’s an incredible opportunity for your company to leapfrog them by taking advantage of the medium.

The other factor to note here… with smartphones in double-digit growth, companies are fooling themselves by thinking they’re blocking social media sites. This reminds me of the good ‘ol days of the Internet, where only a couple employees in the most key positions had access to the Internet and the rest of us had to quietly work on a crappy Intranet. We just gave it all up and played Solitaire instead.

Why in the world would you block your employees from connecting with other professionals? If your employees are on Facebook and being unproductive, that’s not a Facebook or security issue, that’s a performance issue… fire them! Good leaders remove roadblocks, not add them.

A quote from the Infographic:

Today, companies are implementing social media policies of all shapes and sizes – and it’s no wonder why: every month we hear of another PR disaster because of a single tweet gone awry. This has led many companies to ban the use of social media completely while employees are at work. But other companies are taking the opposite approach, believing that a generation raised on technology is more productive when allowed to use it at their own discretion.

Leave a Reply