هل تحولنا وسائل التواصل الاجتماعي إلى مختل عقليا؟

السيكوباتيين الاجتماعيين

حان الوقت لبعض المرح يوم الجمعة! كثير من الناس لا تتبعني ولا تقدر تكتيكاتي الاجتماعية للقوة الحادة عبر الإنترنت. لست متأكدًا من أن أي شخص قد صنفني على أنه مريضه نفسيا علنًا أم لا ، ولكن ربما يتساءل بعض الأشخاص. لا أعتقد أنني كذلك - لكنني متحمس في مناقشاتي عبر الإنترنت. حتى أنني أتعرض للحرارة من حين لآخر - لكني ما زلت أحاول إظهار الاحترام لآراء الآخرين.

لم يتم فهم التأثير طويل المدى لقضاء حياة المرء في العالم الحقيقي أثناء الاتصال المستمر بالعالم الافتراضي بشكل كامل. في حين أن علاج إدمان الإنترنت كان متاحًا منذ منتصف التسعينيات من القرن الماضي ، فمن الجدير بالذكر أن عددًا أكبر من الأشخاص أكثر من أي وقت مضى يظهرون السلوكيات المعادية للمجتمع بشكل مثير للسخرية المرتبطة الآن بقضاء الكثير من الوقت على الإنترنت. هل تحولنا وسائل التواصل الاجتماعي إلى مختل عقليا؟

أساس نشاطي الشخصي عبر الإنترنت هو حقيقة أنني علني وشفاف في هويتي. أنا مسؤول عن الأشياء التي أقولها عبر الإنترنت لأنني وضعت اسمي وصورتي عليها. لا أفعل أي شيء تحت عدم الكشف عن هويتي. في اعتقادي أن الكثير من السلوك السيكوباتي الذي نراه على الإنترنت يرجع إلى عدم وجود تداعيات على الأشخاص الذين ينتقدون أو يعنون عبر الإنترنت عندما يختبئون وراء عباءة عدم الكشف عن هويتهم. لا أعتقد أن الناس أصبحوا لئيمين على الإنترنت أكثر من أي وقت مضى في الحياة الواقعية ... ولكن من الأسهل أن تكون مختل عقليا عندما لا تكون مسؤولاً بشكل شخصي.

مختل عقليا اجتماعيا

5 تعليقات

  1. 1
  2. 2

    لا علاقة لها بوسائل التواصل الاجتماعي. هذا هو المكان الذي تكون فيه المشكلة أكثر وضوحًا وحيث تكون المعلومات مشتركة في الدراسة. كل شيء له علاقة بحقيقة أن الأمريكيين… .. مهووسون بالعمل. يدور كل شيء في حياتهم حول بعض جوانب العمل ، ولم يعد عددًا كبيرًا منهم يحصل على إجازات. عندما لا يحصل الناس على الوقت الكافي لقضائه مع أطفالهم (قادة المستقبل ، إلخ) لا يتعلم الأطفال كيفية التحدث عن الأشياء مع والديهم. لا يتعلم الكثيرون المشاعر ذاتها التي تفصلنا عن الحيوانات. لقد رأيت ذلك في جميع مستويات الدخل. غالبًا ما يكون أصحاب الدخل المرتفع في العمل أو في الخارج ويقضون القليل من الوقت في رفع الائتمان الضريبي ، أعني الطفل ***. اسأل أي مربية أو زوج ، إنه أمر محزن ، ولكنه مقرف حقًا في نفس الوقت. أما بالنسبة لأصحاب الأجور المنخفضة ... فالكثير منهم يعملون في وظيفتين وما إلى ذلك لتوفير الخدمة ومرة ​​أخرى ... لا يتم تربية الأطفال بشكل صحيح. إنه أمر محزن في كل مكان ... لا تجرؤ على القول إن ألمانيا وما إلى ذلك هي نفسها ، فهي مختلفة تمامًا عندما يتعلق الأمر بإجازة عائلية (ليست الأم دائمًا) ، ووقت الإجازة ، وما إلى ذلك. هناك طريقة أفضل للمساعدة عائلاتنا. قرأت مقالات طوال الوقت أتحدث فيها عن أن الأمريكيين هم أكثر العمال كفاءة في أي مكان ... ثم اذهب إلى 6 ساعات من أيام العمل وقم بتربية أطفالك !!!

    • 3

      أعتقد أنني أحد هؤلاء الأمريكيين الذين تتحدث عنdriventowin: disqus! ومع ذلك ، لا أوافق على أنني اخترت العمل على نطاق الأسرة. كنت دائمًا أقوم بالأمرين معًا ولدي علاقة رائعة مع أطفالي (كنت أبًا أعزبًا). لا أعتقد أنه يجب عليك التضحية بواحد من أجل الآخر. ولن أضع عائلتي في النهاية.

      • 4

        إنه لأمر رائع أن تسمع الرجل ، إنه حقًا. أرى العديد من العائلات التي تعرف فقط أنها عائلة ب / ج يصلون ويغادرون معًا. يعاني البعض الآخر من ضغوط اقتصادية لدرجة أنهم لا يستطيعون الاستمتاع بالحياة. هل أعددت قبل أن يكون لديك أطفال؟ أم تفعل كل شيء بعد ذلك؟ من الأسهل القيام بذلك إذا كان لديك أطفال بعد ذلك ، ولكن يمكن القيام بذلك.

        • 5

          لم يكن الأمر كذلك حتى بدأت عملي الخاص (بمبلغ 0 دولار وابني بدأ الكلية) حيث كان لدي الحرية في مزج الاثنين بالكامل! أعتقد أنني أعمل ساعات أكثر بكثير من المواطن الأمريكي العادي - لكن الكثير منها خارج وقت الأسرة من منتصف الليل حتى الرابعة صباحًا 🙂

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Infographics,

Is Social Media Turning Us Into Psychopaths?

Time for some Friday fun! Many people unfollow me and don’t appreciate my blunt force social tactics online. I’m not sure anyone has classified me as a psychopath publicly or not, but there are probably a couple folks wondering. I don’t believe I am – but I am passionate in my debates online. I even get heated once in a while – but I still try to show respect for others’ opinions.

The long-term impact of spending one’s life in the real world while constantly connected to the virtual one is not yet fully understood. While treatment for Internet addiction has been available since the mid-’90s, it’s worth noting that more people than ever before are exhibiting the ironically anti-social behaviors now associated with spending too much time online.From WhoIsHostingThis’s infographic, Is Social Media Turning Us Into Psychopaths?

At the root of my personal activity online is the fact that I’m public and transparent in my identity. I’m accountable to the things that I say online because I put my name and my photo on it. I don’t do anything under anonymity. It’s my belief that much of the psychopathic behavior we see online is because there are no repercussions to people lashing out or being mean online when they’re hiding behind the cloak of anonymity. I don’t believe people are any more mean online than they ever have been in real life… but it’s easier to be psychopathic when you’re not held personally accountable.

Social Psychopath

5 Comments

  1. 1
  2. 2

    It has NOTHING to do with social media. That is merely where the problem is more visual and where the info is to collaborate the study. It has EVERYTHING to do with the fact that Americans…..are OBSESSED with work. Everything in their lives revolves around some aspect of work, and few get vacations anymore. When people don’t get enough time to spend with their children(our FUTURE leaders etc) the children don’t learn how to talk about things with their parents. Many aren’t learning the very emotions that separate us from animals. I’ve seen it in all income levels. The high earners are often at work or away and spend very little time raising the tax credit, I mean child***. Ask any nanny or au pair, it’s sad, yet truly disgusting at the same time. As for low wage earners….many are working two jobs etc to provide and again…..children aren’t being raised properly. It’s sad all around…..don’t dare say Germany etc are the same, they are VERY different when it comes to family time off(it’s not always the mother), vacation time, etc. There is a better way of helping out our families. I read articles all the time talking about how Americans are the most efficient workers anywhere…..then go to 6 hr workdays and raise your d*** children!!!

    • 3

      I believe I’m one of those Americans that you speak of @driventowin:disqus! However, I would disagree that I made a choice of work OVER family. I always did both and have an incredible relationship with my children (I was a single father). I don’t believe you have to sacrifice one for the other. And I would never put my family last.

      • 4

        That’s awesome to hear man, it truly is. I see so many families where you only know they’re a family b/c they arrive and leave together. Others are so strained from economic stressors that they can’t enjoy life. Did you get set up before you had kids? Or do everything after? Much easier to do if you have kids after, but it can be done.

        • 5

          It wasn’t until I started my own business (with $0 and my son starting college) that I had the freedom to fully mix the two! I believe I work many more hours than the average American – but a lot of it is outside family time from midnight to 4AM 🙂

Leave a Reply