الإحصائيات الضخمة للرياضة على وسائل التواصل الاجتماعي

إحصاءات صناعة الرياضة على وسائل التواصل الاجتماعي

إذا كان هناك شيء واحد يمكننا تعلمه من العاصفة النارية الحالية عبر الإنترنت مع اتحاد كرة القدم الأميركي ووسائل الإعلام وعشاق الرياضة ، فهو تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على صناعة الرياضة. أفاد نيلسن أنه خلال الأسابيع الستة الأولى من موسم اتحاد كرة القدم الأميركي ، كانت نسبة مشاهدة المباريات بانخفاض 7.5 ٪ على أساس سنوي. لدي القليل من الشك في أن هذا يرجع إلى حد كبير إلى ردود الفعل والمحادثات اللاحقة التي تضخم القضية على وسائل التواصل الاجتماعي.

افتح Facebook أو Twitter في يوم اللعبة وستكون المواضيع مليئة بعشاق الرياضة المتحمسين الذين يناقشون اللعبة واللاعبين وإثارتهم أو خيبة أملهم. في الواقع ، يتابع 61٪ من مشاهدي الرياضة الحسابات الرياضية ويتفاعل 80٪ على وسائل التواصل الاجتماعي. الوسائط الاجتماعية هي الشاشة الثانية لصناعة الرياضة - والأرقام تثبت ذلك.

اليوم ، الأحداث الرياضية ووسائل التواصل الاجتماعي تسير جنبًا إلى جنب. نحن نشهد حقبة يكون فيها لكل فريق أو دوري أو اتحاد رياضي ملف تعريف واحد على الأقل على وسائل التواصل الاجتماعي حيث يعلنون عن جميع المعلومات المهمة. علاوة على ذلك ، أصبح من المستحيل التمرير لأسفل إلى حسابك على Facebook أو Twitter أو Instagram أثناء حدث رياضي كبير وعدم إغراق موجز الأخبار بالمعلومات أو الصور المتحركة في الوقت الفعلي أو الكروم أو الميمات المتعلقة به. أيضًا ، يحتوي كل حدث أو عرض رياضي تقريبًا على علامة تصنيف ذات صلة مما يخلق علاقة مع الجمهور ويجلب استجابة سريعة. يستخدم الرياضيون وسائل التواصل الاجتماعي لتحديد أسمائهم ، والتواصل مع معجبيهم ، والإعلان عن أنشطتهم ، وحتى الترويج للعلامات التجارية وكسب المال ، حيث أن لديهم ملايين المتابعين. مواقع الرهان

لا يقتصر نشاط وسائل التواصل الاجتماعي على المحادثة أيضًا. لها تأثير مباشر على عائد الاستثمار لمبيعات التذاكر والبضائع. في الحقيقة:

  • زاد غولدن ستايت ووريورز بطل الدوري الاميركي للمحترفين عائد الاستثمار بمقدار 89 ضعفًا باستخدام Facebook
  • متوسط ​​الإيرادات لكل متابع على مواقع التواصل الاجتماعي لأندية كرة القدم هو 10 يورو في المتوسط
  • حقق فريق الكرة الطائرة للسيدات في TCU زيادة بنسبة 40 ٪ في الإيرادات مباشرة من وسائل التواصل الاجتماعي
  • زادت نسبة حضور لعبة الكرة الطائرة للسيدات في TCU بنسبة 24٪ في غضون 7 أسابيع باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي
  • أنتجت مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي لأندية الدوري الإنجليزي الممتاز 88 جنيهًا إسترلينيًا للعلامات التجارية لموردي الأطقم (أكثر من 115 دولارًا أمريكيًا)

هذا رسم بياني مفصل بشكل لا يصدق مع الكثير من الإحصائيات الحالية على وسائل التواصل الاجتماعي في صناعة الرياضة من مواقع المراهنة ، التأثير المتزايد لوسائل التواصل الاجتماعي على الرياضة.

التأثير المتزايد لوسائل التواصل الاجتماعي على الرياضة

 

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

, Influencer Marketing, Instagram Marketing, Marketing Infographics, Snapchat Marketing, , , Video Marketing

The Huge Statistics of Sports on Social Media

Social Media Sports Industry Statistics

If there’s one thing we could learn from the current online firestorm with the NFL, the media, and sports fans, it’s the impact of social media on the sports industry. Nielsen reports that through the first six weeks of the NFL season, viewership of games is down 7.5% year over year. I have little doubt that this is largely due to the reactions and subsequent conversations amplifying the issue on social media.

Open Facebook or Twitter on game day and the threads are full of passionate sports enthusiasts discussing the game, the players, and their excitement or disappointment. In fact, 61% of sports viewers follow sports accounts and 80% interact on social media  Tweet This!Social media is the second screen for the sports industry – and the numbers prove it.

Today, sports events and social media go hand in hand. We’re witnessing an era where every team, league, or sports association has at least one social media profile where they announce all important information. Moreover, it became impossible to scroll down your Facebook, Twitter, or Instagram account during a major sports event and not have your news feed overwhelmed with information, real-time gifs, vines, or memes about it. Also, almost every sports event or show has a related hashtag which creates a relationship with the audience and brings a fast response. Athletes use social media to establish their name, communicate with their fans, announce their activities, and even promote brands and make money, as they have millions of followers. Betting Sites

Social media activity isn’t limited to conversation, either. It’s having a direct impact on the Return on Investment for ticket and merchandise sales. In fact:

  • The NBA Champion Golden State Warriors increased ROI by 89x using Facebook  Tweet This!
  • Revenue per social media follower for soccer clubs is 10 EUR on average  Tweet This!
  • TCU women’s volleyball team had a 40% increase in revenue directly from social media  Tweet This!
  • TCU women’s volleyball game attendance increased 24% within 7 weeks using social media  Tweet This!
  • Premier League clubs’ social media videos generated £88 for their kit supplier brands  Tweet This! (that’s over $115 US)

This is an incredibly detailed infographic with a ton of current statistics on social media in the sports industry from Betting Sites, The Growing Impact of Social Media on Sports.

The Growing Impact of Social Media On Sports

 

Leave a Reply