قمة نجاح وسائل التواصل الاجتماعي 2011

شعار smss11

في أعقاب قمة نجاح التدوين الناجحة بشكل لا يصدق ، يطلق Social Media Examiner قمة نجاح وسائل التواصل الاجتماعي! هل تستخدم مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter ولكنك لا تحصل على النتائج التي كنت تأملها؟ هل يمكنك استخدام بعض الإرشادات والأفكار الجديدة؟

نعم ، وعد وسائل التواصل الاجتماعي قوي: التواصل المباشر مع العملاء والعملاء المحتملين الذين لم يكن من الممكن الوصول إليهم في السابق. هذا يعني زيادة التعرض ، زيادة حركة المرور والمزيد من فرص العمل - كل ذلك بدون وسطاء مكلفين.

وبالنظر إلى هذا الاقتصاد ، من الذي لا يريد المزيد من الأعمال؟

ولكن إذا كنت مثلي ، فأنت تتطلع إلى اختيار أنشطة الوسائط الاجتماعية الخاصة بك بحكمة ، دون أن تستهلك كل الخيارات. أنت ببساطة تريد أن تعرف ما هو الأفضل. يسعد Social Media Examiner أن يعلن عن قمة نجاح وسائل التواصل الاجتماعي لعام 2011 - وهو حدث عبر الإنترنت مصمم لمساعدة المسوقين وأصحاب الأعمال على تحقيق نجاح على وسائل التواصل الاجتماعي بسرعة.

الآن نصف النهائي

اجتمع اثنان وعشرون من خبراء وسائل التواصل الاجتماعي الأكثر احترامًا في العالم لمشاركة أحدث استراتيجياتهم (انظر التشكيلة الرائعة على اليمين). سيكشفون عن أحدث التقنيات وأساليب بناء الأعمال التي أثبتت جدواها والتي تحتاج إلى معرفتها للاستفادة على الفور من وسائل التواصل الاجتماعي.

إذا كنت (مثل الكثيرين) تجد نفسك مرتبكًا من جميع خيارات الوسائط الاجتماعية ، فهذه هي فرصتك الآن لوضع مسارات للنجاح على وسائل التواصل الاجتماعي.

هذا تماما تتضمن البطولات التنافسية الألعاب الإلكترونية التالية : DOTA XNUMX و RAINBOW XNUMX و CS: GO ، LEaGUE OF LEGENDS ، Overwatch ، FORTNITE ، LEGENDS APEX ، Call of DUTY XNUMX ، MORTAL KOMBAT XNUMX ، TEKKEN XNUMX ، SUPERMASH BROS ULTIMATE و FIFAXNUMX يبدأ المؤتمر الثلاثاء 3 مايو ، ويستمر حتى 26 مايو. يتم توزيعها بشكل مريح على مدى أربعة أسابيع (ويتم تسجيلها للتشغيل لاحقًا) لتلائم جدولك الزمني. لا يوجد سفر! أنت تحضر ببساطة وأنت مرتاح في منزلك أو مكتبك.

فكر في ذلك: قال 96٪ من الحاضرين في آخر قمة نجاح على مواقع التواصل الاجتماعي أنهم يوصون صديقًا بالقمة و حضر مرة أخرى (انظر شهاداتهم أدناه). هذا العام لدينا كل جديد قائمة جلسات التطوير المهني الديناميكي للمسوقين فقط.

تأكد من تأمين مكانك في أكبر مؤتمر للتطوير المهني عبر الإنترنت للمسوقين الذين يسعون لإتقان وسائل التواصل الاجتماعي.

إليكم مستقبل مشرق معًا!

PS في حال كنت تتساءل ، يتضمن التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي إشراك الأشخاص عبر الشبكات الاجتماعية عبر الإنترنت لتوليد التعرض وزيادة حركة المرور وتحسين تصنيفات البحث وتنمية علاقات العملاء وبناء دعاة أقوياء للعلامة التجارية وتوليد عملاء متوقعين ذوي جودة وزيادة المبيعات.

ذكر المكتب الصحفى هل يمكنني أن أكون صريحا؟ تشير الدراسات إلى أن المستهلكين يفضلون العمل مع الشركات التي لها حضور قوي على وسائل التواصل الاجتماعي. لم يفت الأوان لإشراك عملك مع العملاء والتوقعات عبر وسائل التواصل الاجتماعي. لكن إذا انتظرت ، فستمنح منافسيك ميزة كبيرة يصعب التغلب عليها.

تعادل القوى الشرائية لست بحاجة إلى القيام بذلك بمفردك. إذا كنت تحب فكرة الانضمام إلى مجتمع ترحيبي من الزملاء المتشابهين في التفكير (بيعت آخر قمة لنجاح وسائل التواصل الاجتماعي بحضور 2500 شخص) والذين سيشاركون تجاربهم وحكمتهم أثناء رحلتكم معًا على هذا الطريق ، فاستمروا في القراءة ...

PPPPS تصرف الان ووفر 50٪! انقر للتسجيل.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing

Social Media Success Summit 2011

Fresh off the heels of the incredibly successful blogging success summit, Social Media Examiner is launching the Social Media Success Summit! Are you using social media sites like Facebook and Twitter, but not getting the results you hoped for? Could you use some guidance and fresh ideas?

Yes, the promise of social media is strong: Direct contact with customers and prospects who were previously unreachable. This means greater exposure, increased traffic and more business opportunity—all without costly middlemen.

And given this economy, who doesn’t want more business?

But if you’re like me, you’re looking to choose your social media activities wisely, without getting consumed by all the options. You simply want to know what works best. Social Media Examiner is happy to announce Social Media Success Summit 2011—an online event designed to help marketers and business owners quickly achieve social media success.

Twenty-two of the world’s most respected social media experts have come together to share their newest strategies (see the great line-up on the right). They’ll reveal all the latest techniques and proven business-building tactics you need to know to immediately benefit from social media.

If you (like so many) find yourself confused by all the social media options, now’s your chance to lay down tracks for social media success.

This fully online conference starts Tuesday, May 3, and runs through May 26. It’s comfortably spread over four weeks (and recorded for later playback) to accommodate your schedule. There’s no travel! You simply attend from the comfort of your home or office.

Consider this: 96% of attendees at our last Social Media Success Summit said they’d recommend the summit to a friend and attend again (see their testimonials below). This year we have an all-new slate of dynamic professional development sessions just for marketers.

Be sure to secure your spot in the largest online professional development conference for marketers seeking to master social media.

Here’s to a bright future together!

P.S. In case you’re wondering, social media marketing involves engaging people via online social networks to generate exposure, increase traffic, improve search rankings, cultivate customer relations, build strong brand advocates, generate quality leads and grow sales.

P.P.S. Can I be blunt? Studies show that consumers prefer to work with businesses that have a strong social media presence. It’s not too late to get your business engaged with customers and prospects via social media. But if you wait, you’ll be giving your competitors a significant advantage that’ll be hard to overcome.

P.P.P.S. You don’t need to do this alone. If you like the thought of joining a welcoming community of like-minded peers (our last Social Media Success Summit sold out with 2500 attendees) who’ll share their experiences and wisdom as you journey together down this road, keep reading…

P.P.P.P.S. Act now and save 50%! Click to register.

Leave a Reply