المقاييس الاجتماعية في لوحة معلومات WordPress الخاصة بك

المقاييس الاجتماعية للمحترفين

المقاييس الاجتماعية برو هو مكون إضافي مدفوع من WordPress يتتبع التغريدات والإعجابات والدبابيس و 1s والمزيد مباشرة من لوحة معلومات WordPress!

لوحة القياسات الاجتماعية للمحترفين

ميزات Social Metrics Pro

  • تتبع الإشارات الاجتماعية التي تهتم بها - لوحة معلومات لمراقبة النشاط الاجتماعي مركزيًا عبر شبكات التواصل الاجتماعي الرائدة مثل Twitter و Facebook و Google+ و Pinterest و StumbleUpon و LinkedIn. أنت تختار الشبكات التي ترغب في تتبعها.
  • الألوان للإشارة إلى الشعبية النسبية - مقاييس Social Metrics Pro الرياضية بتنسيق شرطي يشبه Excel. تظهر المشاركات ذات أكبر عدد من المشاركات باللون الأخضر. تظهر المشاركات ذات النشاط المنخفض على وسائل التواصل الاجتماعي باللون الكهرماني والأحمر. تحول اللون الأحمر إلى اللون الأخضر وأنت في طريقك إلى النجاح على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • الحاجيات والملحقات جاهزة - يمكنك توسيع الوظيفة باستخدام عناصر واجهة مستخدم مدمجة وخارجية. شاهد أحدث الإحصائيات على لوحة معلومات WordPress الخاصة بك ، وقم بالوصول إلى لوحة القيادة من شريط إدارة WordPress وحتى اعرض المحتوى المشهور اجتماعيًا على الشريط الجانبي لمدونتك أو في أي مكان على موقعك.
  • فرز ، بحث ، تصفية بالطريقة التي تريدها - قم بفرز بياناتك لتحديد المشاركات التي تحقق أفضل أداء على الشبكات الاجتماعية. قم بإجراء عمليات البحث عن الكلمات الرئيسية لدراسة المنشورات المتعلقة بموضوعات معينة. تصفية حسب نوع المنشور ، الفئة ، تاريخ النشر أو حسب مؤلفي المشاركة.
  • تصدير إلى Excel لمزيد من التحليل - يتيح لك Social Metrics Pro تصدير البيانات المصفاة والمصنفة والاستعلامات المخصصة إلى Excel. ستحصل على بيانات بتنسيقات ملفات مفصولة بعلامات جدولة وفاصلة. يمكنك استخدام برنامج Excel أو أي معالج جداول بيانات من اختيارك.
  • قادر على التحديث التلقائي - يدعم Social Metrics Pro وظيفة التحديث التلقائي بنقرة واحدة. يمكنك تحديث Social Metrics Pro الخاص بك بنقرة واحدة عبر صفحة تحديثات WordPress ، أو تحديثه يدويًا إذا أردت. يمكنك اختياريًا اختيار تلقي إشعار بالبريد الإلكتروني متى تم إصدار إصدار جديد.

الإفصاح: تم تضمين الرابط التابع لـ Social Metrics Pro في هذا المنشور.

تعليق واحد

  1. 1

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Analytics & Testing, Marketing & Sales Videos, WordPress

Social Metrics in your WordPress Dashboard

Social Metrics Pro is a paid WordPress plugin that tracks tweets, likes, pins, +1s and more right from your WordPress dashboard!

Social Metrics pro Dashboard

Features of Social Metrics Pro

  • Track Social Signals You Care About – Dashboard to centrally monitor social activity across leading social media networks like Twitter, Facebook, Google+, Pinterest, StumbleUpon and LinkedIn. You choose which networks you wish to track.
  • Colors to Indicate Relative Popularity – Social Metrics Pro sports Excel-like conditional formatting. Posts with highest number of shares show up green. Posts with low social media activity show up amber and red. Turn reds to greens and you are on your way to social media success.
  • Widgets and Extensions Ready – You can extend the functionality by using built-in and external widgets. See latest stats on your WordPress dashboard, Access the dashboard from WordPress admin bar and even display your socially popular content on your blog sidebar or anywhere on your site.
  • Sort, Search, Filter the Way You Want – Sort your data to identify which posts are performing best on which social networks. Perform keyword searches to study posts related to certain topics. Filter by post type, category, publishing date or by post authors.
  • Export to Excel for Further Analysis – Social Metrics Pro lets you export the filtered, sorted data and custom queries to Excel. You’ll get data in tab-delimited and comma-separated file formats. You can use Excel or any spreadsheet processor of your choice.
  • Auto-update Capable – Social Metrics Pro supports 1-click auto-update functionality. You can update your Social Metrics Pro in a single click via WordPress Updates page, or update it manually if you like. You can optionally choose to receive an email notification whenever a new version is released.

Disclosure: Our affiliate link for Social Metrics Pro is included in this post.

One comment

  1. 1

Leave a Reply