شارك الشرائح الخاصة بك مع Slideshare و Facebook و LinkedIn

إيداع الصور 36184545 ثانية

من مزايا العمل مع شركة متخصصة في التدوين لكبار المسئولين الاقتصاديين هو أنه يعطينا بعض الروابط الداخلية مع خبراء تحسين محركات البحث الذين أنجزوا قدرًا كبيرًا من الاختبار والتجريب. أجريت اليوم مناقشة مع شخص أوصى ببعض مواقع التواصل الاجتماعي التي يمكن أن تساعد بالفعل في وضع محرك البحث الخاص بك.

من المثير للدهشة أن Facebook ظهر في المحادثة ولكن ليس بالمعنى المعتاد. يحتوي Facebook بالفعل على صفحات - طريقة لـ الشركات والمؤسسات لتكون جزءًا من Facebook دون تزوير اسم الشركة في ملف تعريف عضو. يرى بعض الأشخاص في الواقع بعض نتائج محرك البحث ، لذا تأكد من الارتباط الخلفي بموقعك وملء عنوان علامات الارتساء بكلمة رئيسية أو عبارة لطيفة.

الموقع الآخر هو Slideshare - موقع رائع حيث يمكنك تحميل عروض Powerpoint التقديمية ومشاركتها مع بعضكما البعض. ضع بعض الأوصاف الغنية بالكلمات الرئيسية الرائعة في أوصاف مشاركة الشرائح الخاصة بك ، وقم بتمييز العروض التقديمية بعناية وتأكد من إعادة رابط عملك إلى موقع الويب الخاص بك.

إذا كنت ترغب في مضاعفة متعتك ومشاركة عرضك التقديمي على Facebook (جنبًا إلى جنب مع مدونة عملك) ، فيمكنك تثبيت تطبيق Slideshare Facebook!

وبالحديث عن Slideshare ، يمكنك الآن قم بتضمين عروضك التقديمية في ملفك الشخصي على LinkedIn كذلك! يقوم موقع LinkedIn بالفعل بعمل رائع في أتمتة القدرة على إدخال المحتوى الخاص بك إلى تطبيقهم ، حيث يتم مشاركته مع شبكتك.

كيفية إضافة Slideshare مع LinkedIn

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Share your Slides with Slideshare, Facebook and LinkedIn

One of the benefits of working with a company that specializes in blogging for SEO is that it gives us some inside connections to SEO experts who have accomplished quite a bit of testing and experimentation. Today I had a discussion with someone who recommended a couple social media sites that can actually assist with your Search Engine placement.

Surprisingly, Facebook came up in the conversation but not in the typical sense. Facebook actually has pages – a way for businesses and organizations to be part of Facebook without faking a company name into a member profile. Some folks are actually seeing some search engine results, so be sure to backlink to your site and fill in the title of your anchor tags with a nice keyword or phrase.

The other site is Slideshare – a fantastic site where you can upload your Powerpoint Presentations and share them with one another. Put some great keyword rich descriptions in your slideshare descriptions, tag your presentations carefully and be sure to put your business’ link back to your website.

If you wish to double your fun and share your presentation on Facebook (along with your business blog), you can install the Slideshare Facebook App!

And speaking of Slideshare, you can now embed your presentations on your LinkedIn profile as well! LinkedIn is really doing a great job of automating the ability to bring your content into their application, where it’s shared with your network.

How to Add Slideshare with LinkedIn

Leave a Reply