كيف يضر نقص الاستجابة الاجتماعية بعملك

استجابة اجتماعية

لقد حددنا بالفعل تأثير الأعمال خدمة العملاء السيئة فيما يتعلق بوسائل التواصل الاجتماعي. ماذا عن مجرد الرد؟ هل تعلم أن 7 من أصل 8 رسائل اجتماعية موجهة إلى العلامات التجارية لا يتم الرد عليها في غضون 72 ساعة؟ ضاعف ذلك من حقيقة أن هناك زيادة بنسبة 21٪ في الرسائل الموجهة للعلامات التجارية على مستوى العالم (18٪ في الولايات المتحدة) ولدينا مشكلة حقيقية في أيدينا.

في أحدثها تنبت الفهرس الاجتماعي، لقد حسبوا أن 40 بالمائة من الرسائل تحتاج إلى رد. وليس من المستغرب أن يترك 40 في المائة من العملاء علامة تجارية بسبب سوء خدمة العملاء. وعلى الجانب الآخر ، تكسب العلامات التجارية التي تتفاعل مع العملاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي ما متوسطه 33 نقطة أعلى على منتجاتها صافي نقاط المروج.

يعد Sprout Social Index تقريرًا تم تجميعه وإصداره بواسطة Sprout Social. تستند جميع البيانات المُشار إليها إلى 97 ألف ملف تعريف اجتماعي عام (52 ألفًا على Facebook و 45 ألفًا على تويتر) من الحسابات النشطة باستمرار بين الربع الثاني من عام 2 والربع الثاني من عام 2014. وقد تم تحليل أكثر من 2 مليون رسالة تم إرسالها خلال ذلك الوقت لأغراض هذا التقرير. قد تكون بعض البيانات من الربع الأول من عام 2015 إلى الربع الرابع من عام 200 قد تحولت من تقرير مؤشر Sprout الاجتماعي الأخير بسبب التحول في الملفات الشخصية الاجتماعية التي تم تحليلها ؛ ومع ذلك ، تظل جميع الاتجاهات الشاملة متسقة.

نصيحة Sprout Social لهذه المشكلة هي أن تقوم العلامات التجارية بدمج ملفات إدارة وسائل الاعلام الاجتماعية مع منصة خدمة العملاء حتى تتمكن فرقك من تعيين المهام وفقًا لذلك ويمكن للأشخاص المناسبين الاستجابة. هذا يضمن أن تحديثات الوسائط الاجتماعية الموجهة للعلامات التجارية تبدأ في طلب خدمة العملاء الذي يتم تعيينه لممثل خدمة عملاء معين.

نصيحتي الإضافية هي التأكد من حصول أي شخص يستجيب عبر وسائل التواصل الاجتماعي على السلطة لضمان حل المشكلات بسرعة ونجاح. لا يمكنك المخاطرة بالتأخير في الاستجابة في منتدى عام بنظام يتطلب إعادة تعيين التذاكر وتمريرها للتصحيح.

الحاجة الملحة لرعاية العملاء الاجتماعية

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Infographics,

How a Lack of Social Response is Hurting Your Business

We’ve already quantified the business impact of poor customer service with regard to social media. What about simply responding? Did you know that 7 out of 8 social messages directed at brands go unanswered within 72 hours? Compound that with the fact there’s been a 21% increase in messages to brands globally (18% in the United States) and we’ve got a real problem on our hands.

In it’s most recent Sprout Social Index, they’ve calculated that 40 percent of messages need a response. And not surprisingly, 40 percent of customers leave a brand because of poor customer service. And on the reverse side, brands that engage with customers via social media earn an average of 33 points higher on their Net Promoter Score.

The Sprout Social Index is a report compiled and released by Sprout Social. All referenced data is based on 97K public social profiles (52K Facebook, 45K Twitter) of continually active accounts between Q2 2014 and Q2 2015. More than 200 million messages sent during that time were analyzed for the purposes of this report. Some data from Q1 2013 to Q4 2013 may have shifted from the last Sprout Social Index report due to a shift in the social profiles analyzed; however, all overarching trends remain consistent.

Sprout Social’s advice to this issue is for brands to integrate their social media management with a customer service platform so that your teams can assign tasks accordingly and the right people can respond. this ensures that social media updates directed at brands initiate a customer service request that is assigned to a specific customer service representative.

My additional advice would be to to ensure anyone responding via social is provided the authority to ensure issues are resolved quickly and successfully. You can’t risk delays in response on a public forum with a system that requires tickets be reassigned and passed along for correcting.

The Urgency of Social Customer Care

Leave a Reply