دع نجومك الروك يتألقون

دوق طويل

يدير Duke Long أ مدونة العقارات التجارية وأجرى مقابلة معي مؤخرًا في برنامجه عبر Google+ Hangout. الموضوع مهم ... في صناعة يكون فيها القادة غالبًا متحكمين للغاية ومحسوبين و ... ربما ... مع بعض الغرور ، كيف مراقبة الرسالة؟

ببساطة ، أنت مراقبة الرسالة من خلال تجنيد الأشخاص المناسبين والسماح لهم بالقيام بما يجيدونه. في العقارات التجارية ، تعتبر سلطة الصناعة والعلاقات التجارية التي يطورها الوكلاء مفتاح نجاحهم. إن توسيع هذه الشبكة إلى الشبكات الاجتماعية هو ضرورة مطلقة. دع نجوم الروك يلمعون!

ها هي المحادثة ... مع بعض الأصوات الصافرة لضمان عدم الإساءة:

تشعر الشركات بالقلق من أنه إذا كان الموظف ينظر إليه على أنه نجم موسيقى الروك ، فإنه يتخلى عن السيطرة بطريقة ما. خمن ماذا أنت دائما التخلي عن السيطرة. يفهم العملاء أن الناس يأتون ويذهبون ... خاصة الموهوبين. إذا كنت قلقًا من أن نجم موسيقى الروك الخاص بك قد يغادر ويأخذ الشبكة معهم ، فافعل ما تريد احتفظ بهم. ولكن إذا ذهبوا ، فسيذهبون سواء سمحت لهم بالحصول على حساب على تويتر أم لا.

فرصة الربح والنمو من خلال السماح لنجوم موسيقى الروك لديك بالتألق في وسائل التواصل الاجتماعي تفوق بكثير وضع موظفيك في قفص حيث يشعرون أنه ليس لديهم سيطرة أو فرصة. هذا ، إلى جانب فقدان الابتكار والتواصل والأعمال التي يمكنهم الحصول عليها من وسائل التواصل الاجتماعي هو بالتأكيد وصفة لكارثة.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing & Sales Videos,

Let Your Rock Stars Shine

Duke Long runs a commercial real estate blog and recently interviewed me on his show via Google+ Hangout. The topic is an important one… in an industry where the leaders are often very controlling, calculated, and… perhaps… with some egos, how do you control the message?

Simply put, you control the message by recruiting the right people and letting them do what they’re great at. In commercial real estate, the industry authority and business relationships that agents develop is key to their success. Extending this network into social is an absolute necessity. Let your rock stars shine!

Here’s the conversation… with some bleeps to ensure we don’t offend:

Companies get concerned that if an employee is seen as a rock star, they’re relinquishing control somehow. Guess what, you always relinquish control. Customers understand that people come and go… especially talented ones. If you’re concerned that your rock star may leave and take the network with them, do what you need to keep them. But if they go, they’re going to go whether or not you let them have a twitter account.

The opportunity to profit and grow by letting your rock stars shine in social media far outweigh putting your employees in a cage where they feel they have no control or opportunity. That, coupled with the loss of innovation, communication, and business they can derive from social media is surely a recipe for disaster.

Leave a Reply