3 إحصائيات مذهلة تدعم البيع الاجتماعي

مخطط معلومات البيع الاجتماعي لقوة المبيعات

واحدة من السمات المشتركة التي ما زلت أراها في أكثر الأشخاص فعالية في تطوير الأعمال أو موظفي المبيعات هي أنهم مرتبطون جيدًا بشكل لا يصدق.

صديقي العزيز دوغ ثيس من التكامل الابتكاري شركة الخدمات المدارة ومقرها إنديانابوليس هو واحد من هؤلاء الناس. حضرنا مأدبة إفطار في صحيفة Indianapolis Business Journal وقلت مازحا أن دوغ على الأرجح يعرف كل من في الغرفة. في الواقع ، حصلنا على تذاكر من قبل الزميل المشترك هاري هاو - الذي قدمه لي دوغ لتوجيهي في النمو والنجاح of DK New Media.

لا يعرف دوغ الجميع فحسب ، بل يستغرق وقتًا للبقاء على اتصال دائمًا ويقدم قيمة. جعلت هذه القيمة منه موردا لا يقدر بثمن في سوق التكنولوجيا انديانابوليس. وبالطبع ، فإنه يجعل مهمة دوج في البيع أسهل بكثير لأنه موثوق به ومتصل دائمًا.

مع أخذ ذلك في الاعتبار ، فليس من المستغرب أن تكون هناك أيضًا إحصائيات تقدم دليلًا على أن وجود وسائل التواصل الاجتماعي والتواجد الشبكي الراسخ أمر بالغ الأهمية أيضًا:

  • 78٪ من مندوبي المبيعات باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي اقرانهم.
  • 73٪ من مندوبي المبيعات الذين استخدموا تفوق البيع الاجتماعي اقرانهم.
  • 60% تحقيق حصة أكبر لمندوبي المبيعات الذين يستخدمون البيع الاجتماعي.

تأسيس نفسك على وسائل التواصل الاجتماعي ، والاستماع باهتمام لفرص خدمة مجتمعك ، والانخراط في وسائل التواصل الاجتماعي 3 خطوات بسيطة حددها Salesforce من أجل البيع الاجتماعي الفعال. إن تقديم القيمة ، وعدم الترويج مطلقًا ووضع نفسك كمورد أمر بالغ الأهمية لنجاح المبيعات عبر الإنترنت!

كيف يمكن أن يساعد التسويق في البيع الاجتماعي؟

فريق المبيعات الخاص بك هم خبراء الاتصالات المتخصصين في الإدارة الموضوعية ويساعدون في الحصول على احتمال عبور خط النهاية. ومع ذلك ، فهم أيضًا الخبراء الذين هنا احتياجات العملاء المحتملين يومًا بعد يوم. هل يقدم قسم التسويق الخاص بك المحتوى الضروري لمساعدتهم على بناء القيمة ووضع أنفسهم كمورد؟ دراسات الحالة ، وقصص المستخدمين ، والأوراق البيضاء ، والرسوم البيانية ... كل موارد المحتوى هذه يمكن أن تساعدهم في جعل محترفي المبيعات لديك يبدون رائعين على الإنترنت ويقدمون القيمة التي يحتاجون إليها

دليل المبتدئين للبيع الاجتماعي

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Infographics,

3 Astounding Stats Supporting Social Selling

One of the common traits I continue to see in the most effective business development people or sales staff is that they’re incredibly well-connected.

My good friend Doug Theis of Innovative Integrations, an Indianapolis-based managed services company is one of those people. We attended an Indianapolis Business Journal breakfast and I joked that Doug most likely knew everyone in the room. In fact, we were provided tickets by mutual colleague Harry Howe – who Doug introduced to me to mentor me in the growth and success of DK New Media.

Doug doesn’t just know everyone, he takes time to keep in contact and always provide value. That value has made him an invaluable resource in the Indianapolis technology market. And, of course, it makes Doug’s job at selling much easier since he’s both trusted and always connected.

With that in mind, it’s no surprise that there are also statistics that provide evidence that having a well established social media and networking presence is critical as well:

  • 78% of salespeople using social media outsell their peers.
  • 73% of salespeople who used social selling outperformed their peers.
  • 60% greater quota attainment for sales representatives using social selling.

Establishing yourself on social media, listening intently for opportunities to serve your community, and engaging on social media are 3 simple steps defined by Salesforce for effective social selling. Providing value, never pitching and positioning yourself as a resource are critical to sales selling success online!

How can Marketing Help Social Selling?

Your sales team are the communications experts who specialize in objective management and help get the prospect to cross the finish line. That said, they’re also the experts that here the needs of prospects day after day. Is your marketing department providing the necessary content to help them build value and position themselves as a resource? Case studies, user stories, whitepapers, infographics… all of those content resources can help them make your sales professionals look great online and provide the value they need.

Beginner's Guide to Social Selling

Leave a Reply