البرامج والأدوات التي لم أستطع العيش بدونها

Depositphotos 2580670 الأصل

قراءة وظيفة دوغ جعلني أفكر في جميع التطبيقات التي أصبحت أعتمد عليها كجزء من كيفية إدارة عملي وحياتي. عدة ، Tungle و Dropbox ، دوج سبق ذكره. لكن فيما يلي قائمة ببعض الآخرين الذين لم أستطع تخيل الحياة بدونها:

الحواشيWebNotes - هذا جزء لا يقدر بثمن من بحثي على الويب. سواء كنت أحاول العثور على معلومات لمشروع عميل ، أو مصدر إلهام لمنشور مدونة ، أو تتبع نتائج حملة علاقات عامة ، تتيح لي WebNotes التقاط المعلومات وتنظيمها باستخدام الملاحظات اللاصقة وأقلام التمييز. وأفضل جزء هو أداة إنشاء التقارير. عندما نتعاون مع تنبيه Google الآلي ، يبدو أننا قضينا ساعات في البحث على الويب وإعداد تقرير الملخص!

العنوان - أكثر من مجرد دفتر عناوين ، إنها أداة CRM حقيقية. لقد استخدمت عددًا من قواعد البيانات على مر السنين لإدارة جهات الاتصال الخاصة بي ، و Access (لقد قمت ببناء خاصتي ، وكان الفتى غريب الأطوار) ، و ACT و Outlook وأجد أن هذا يناسبني تمامًا. استنادًا إلى الويب ، يمكنني مشاركة جهات الاتصال الخاصة بي مع فريقي بالكامل. يمكننا إدارة جهات الاتصال والمشاريع من خلال قائمة المهام المضمنة. أيضًا ، أقوم بالترحيل ببطء من ConstantContact إلى أداة البريد الإلكتروني AddressTwo. على الرغم من أنها محدودة قليلاً من تصميم وبنية إعداد التقارير ، إلا أنني أحب القدرة على الاستعلام عن قاعدة البيانات وتحديد المجموعة المناسبة فقط وإيصال الرسالة المناسبة.

أحب أيضًا القدرة على إرسال بريد إلكتروني إلى Addy بأسماء الأشخاص الذين أرغب في تضمينهم في قاعدة البيانات الخاصة بي أو تقديمهم لبعضهم البعض وتعتني بذلك. (نعم ، أعلم أنها ليست شخصًا حقًا ، لكنها في بعض الأحيان تنجز أكثر من مجرد موظف حقيقي ، لذلك من الصعب عدم التفكير فيها كشخص)

وقاحة - الناس الذين يعرفونني جيدًا يجدون أنه من المضحك للغاية أن أكسب رزقي ككاتب ، لأنني لست كاتبًا. انا متكلم! كمتحدث ، أعجبتني فكرة إضافة البودكاست إلى مدونتي والجرأة جعلت ذلك ممكنا. مع القليل من الوقت المستثمر ، انتقلت من مبتدئ إلى محرر محترف. لا يمكنني التعديل حتى أدنى انقطاع في المكالمة الهاتفية. (على الرغم من أنني أتركهم في بعض الأحيان ، فقط لأنهم يضيفون شخصية).

أحب حقيقة أن البودكاست الأسبوعي يقلل من كمية الكتابة التي يجب أن أقوم بها ، ولكن هناك فوائد أخرى أيضًا. تعطيني البرامج عذراً للدعوة صديق في جلسة تسجيل وزيارة. الآن بعد أن تعلمت إدارة التكنولوجيا ، يستغرق التسجيل بضع دقائق فقط ، ثم لدينا الوقت للحديث عن أشياء أخرى!

كانت هذه التطبيقات الثلاثة جديدة بالنسبة لي في عام 2009. إنه لأمر مدهش مدى السرعة التي تصبح بها التكنولوجيا الجديدة جزءًا من حياتك. لا أطيق الانتظار لرؤية ما سأكتشفه العام المقبل!

2 تعليقات

  1. 1

    من المثير للاهتمام رؤية أوجه التشابه بيننا يا لورين! لم أجرب AddressTwo حتى الآن - ولكن قد يكون CRM في المستقبل القريب.

  2. 2

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Customer Relationship Management, Technology

Software and Tools I Couldn’t Live Without

Reading Doug’s post the made me think about all the applications upon which I have come to depend as a part of how I run my business and my life.  Several, Tungle and Dropbox, Doug already mentioned.  But here is a list of a few others I could not imagine life without:

WebNotes –  This is an invaluable part of my web research.  Whether I am trying to find information for a client project, inspiration for a blog post, or track results of a PR campaign, WebNotes allows me to capture and organize information with post-it-notes and highlighters.  And the best part is the report generation tool.  When teamed with an automated Google Alert, we look like we spent hours searching the web and preparing  the summary report!

AddressTwo Contact Manager

AddressTwo – More than an address book, this is a true CRM tool.   I have used a number of data bases over the years to manage my contacts, Access ( I built my own, boy was that geeky),  ACT and Outlook and I find this one fits me perfectly.   Web based, I can share my contacts with my entire team.  We can manage contacts and projects with the built in task list.  Also, I am slowly migrating from ConstantContact to the AddressTwo email tool.  Although it is a little limited from a design and reporting structure, I love the ability to query the data base, identify just the right group, and deliver the appropriate message.

I also love the ability to email Addy with names of people I want to include in my data base or  introduce to each other and she takes care of it.  ( Yes I know she isn’t really a person, but sometimes she accomplishes more for me than a real employee, so it is hard not to think of her as a person)

Audacity – People who know me well find it incredibly funny that I earn my living as a writer, because I am not a writer.  I am a talker! As a talker, I was intrigued by the idea of adding podcasts to my blog and Audacity has made that possible.  With very little time invested, I have moved from novice to editing pro.   I can not edit out even the slightest um, er or phone call interruption.   (Though sometimes I leave them in, just because they add character).

I love the fact the weekly podcasts reduce the amount of writing I have to do, but there are other benefits as well.  The programs give me an excuse to invite a friend in for a recording session and a visit.  Now that I have learned to manage to technology, recording takes only a few minutes, then we have time to catch up and talk about other stuff!

These three applications were new for me in 2009. It is amazing how quickly new technology becomes a part of your life.  I can’t wait to see what I discover next year!

2 Comments

  1. 1

    It’s interesting to see the similarities between us, Lorraine! I’ve not tried AddressTwo out yet – but a CRM may be in my near future.

  2. 2

Leave a Reply