آسف مايكروسوفت ، أعتقد أنني أشم رائحة فأر!

شم رائحة فأر

عندما قمت بإدارة عملية بريد مباشر في إحدى الصحف ، كانت استراتيجيتنا بسيطة للغاية وفعالة للغاية. يمكننا تسليح معلنينا بقوة لاستخدام برنامج البريد المباشر لدينا من خلال توفير خصومات لمعدلات إعلاناتهم الإجمالية. كان لدينا برنامج بريد مباشر عالي الجودة ، لكن أسعارنا كانت مرتفعة للغاية مقارنة بأي منافسة. كانت الإستراتيجية ناجحة للغاية ودأبنا على إبعاد الأعمال عن منافسينا ... على الرغم من أن المعلنين يدفعون أكثر.

داخليًا ، كانت هذه مجرد استراتيجية لمراجعة ما يميزنا عن منافسينا. ما يميزنا هو أننا لدينا بالفعل علاقات مع هؤلاء المعلنين ، وكل ما نحتاجه هو الاستفادة منها. أنا متأكد من النظر إلى الداخل ، اعتقد الناس أننا أشرار. لكنها كانت عمل. لم أشعر بالسوء حيال ذلك لأنني أعتقد أن فوائد برنامجنا تفوق بكثير أي من برامج منافسينا. لقد أجرينا تحليلًا مجانيًا ، واحتفظنا بقواعد بيانات رائعة ، وقمنا بإدارة قوائم Do Not Mail الخاصة بهم ، وما إلى ذلك.

تحتوي مدونة Reaction beta على بعض المعلومات المتعلقة بـ Microsoft Internet Explorer 7 ونتائج اختبار الامتثال الخاصة به مع معايير CSS (ورقة الأنماط المتتالية). النتائج رهيبة. قد تسير Microsoft في الواقع في الاتجاه المعاكس فيما يتعلق بمعايير الإنترنت ، وليس إلى الأمام. قد لا يكون هذا مشكلة كبيرة للمستخدمين ، لكنه وضع رهيب لشركات التطوير. إذا اتسعت الفجوة في كيفية تعامل المتصفحات مع المعايير ، فإن تكلفة ذلك تدفع للشركات التي توزع تطبيقات الويب. يجب أن تدعم الأنظمة الأساسية المستقلة ذات التعليمات البرمجية الأكثر تعقيدًا ، وربما مجموعة من الميزات القائمة على كل نظام. قرف. دورات تطوير أطول ، والمزيد من الأخطاء ، والمزيد من الشكاوى ، وما إلى ذلك ، إلخ.

لذا ... إذا كنت من Microsoft وصادف أنك شرير ، فماذا ستكون استراتيجيتك إذا أردت طرح منتج دون المستوى؟ ربما كنت ستوزعه على أي حال. ماذا لو كان الناس لا يريدون ذلك؟ حسنًا ... الآن بعد أن أصبح لديك كل شخص يستخدم "التحديثات التلقائية" ، قم ببساطة بتعيين الترقية إلى Internet Explorer 7 كملف حرج تحديث. تم حل المشكلة ... التبني الجماعي غير الطوعي لمنتج دون المستوى من خلال القوة الغاشمة.

الشيء السيئ هو أنني معجب بـ Microsoft ، ولست مايكروسوفت شريرة شاب. لكن أعتقد أنني أشم رائحة فأر. قد يتغير انطباعي عن Microsoft قريبًا جدًا.

قم بتنزيل Firefox ، يا رفاق. هذه ستكون معركة.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Mobile and Tablet Marketing

Sorry Microsoft, I think I smell a Rat!

Microsoft RatWhen I ran a direct mail operation at a newspaper, our strategy was quite simple and very effective. We could strong-arm our advertisers into using our direct mail program by providing discounts to their overall advertising rates. We had a quality direct mail program, but our pricing was extremely high compared to any competition. The strategy was very successful and we consistently took business away from our competition… even though advertisers paid more.

Internally, this was simply a strategy of reviewing what differentiated us from our competition. What differentiated us was that we already had relationships with these advertisers, we simply needed to leverage it. I’m sure from the outside looking in, folks thought we were evil. But it was business. I did not feel bad about it because I think the benefits of our program far outweighed any of our competitors’ programs. We did free analysis, maintained fantastic databases, managed their Do Not Mail lists, etc. It was a win-win.

The Reaction beta blog has some information regarding Microsoft Internet Explorer 7 and its compliance testing results with CSS (Cascading Style Sheet) standards. The results are terrible. Microsoft may actually be going in reverse with respect to internet standards, not forward. This may not be a big deal for users, but it’s a terrible situation for development companies. If the gap widens in how browsers treat standards, the cost of that is pushed to the companies distributing web applications. They must support independent platforms with more complex code, and possibly an array of features based on each system. Ugh. Longer development cycles, more bugs, more complaints, etc., etc.

So… if you were Microsoft and you happened to be evil, what would your strategy be if you wanted to put out a sub-standard product? Perhaps you would distribute it anyways. What if people did not want it? Well… now that you have everyone utilizing Automatic Updates, simply designate the upgrade to Internet Explorer 7 as a critical update. Problem solved… mass involuntary adoption of a sub-standard product through brute force.

The bad thing is that I’m a fan of Microsoft, I’m not a ‘Microsoft is Evil’ guy. But I think I smell a rat. My impression of Microsoft may be changing very soon.

Download Firefox, folks. This is going to be a battle.

Leave a Reply