مقاييس المصدر: تتبع عمليات الشراء داخل المتجر من Facebook

مقاييس المصدر

يوفر متتبع الإعلانات في المتجر مقاييس المصدر لتجار التجزئة تحليلات التي هي نتيجة مباشرة لمنصة إعلانات Facebook الخاصة بهم. إجمالي التحويلات داخل المتجر ، والمبيعات من خلال المتاجر الفردية ، والعدد الإجمالي لجميع التحويلات داخل المتجر ، والوقت من اليوم لجميع التحويلات داخل المتجر وإجمالي الإيرادات من العناصر المعاد اعتبارها متوفرة.

بينما تُظهر الدراسات أن إعلانات Facebook تحصل على نقرات أكثر عامًا بعد عام ، فإن تأثير هذه الإضافات على المحصلة النهائية لا يزال غامضًا إلى حد ما خاصة بالنسبة لتجار التجزئة من الطوب والملاط. لقد أنشأنا Facebook In-store Ad Tracker للتخلص من التخمين لتجار التجزئة فيما يتعلق بإعلاناتهم على Facebook من خلال توفير مقاييس توضح بالضبط عدد تحويلات الحملة أو المبيعات التي تكون نتيجة مباشرة لحملتهم الإعلانية على Facebook. سكوت ليك ، الرئيس التنفيذي لشركة Source Metrics

لتتبع نجاح الحملات الإعلانية على Facebook ، يقوم تجار التجزئة بتضمين رابط لعرض الهاتف المحمول ، والذي يفتح في تطبيق Facebook على أي هاتف ذكي. للاستفادة من العرض ، يجب على المستخدمين نقل عرض الهاتف المحمول إلى المتجر لفتحه. بمجرد فتح العرض ، تصبح مقاييس المصدر قادرة على تسجيل الوقت والمكان والوقت والمبلغ بالدولار الذي أدى إلى التحويل ، والذي يمكن أن يُنسب مباشرة إلى إعلان Facebook. يمكن أن تكون العروض عبارة عن قسائم أو هدايا أو مسابقات أو أي ترويج من اختيارهم سيؤدي إلى زيادة عدد الزيارات إلى المتجر.

مصدر المقاييس المحمول

لا يُطلب من المستهلكين تنزيل تطبيق لاسترداد العروض ، بل ببساطة مشاهدة العرض من خلال متصفح الهاتف في تطبيق Facebook للهواتف الذكية. لمشاهدة مثال ، يمكنك تنزيل دراسة الحالة هذه من Source Metrics باستخدام تطبيق Facebook الخاص بهم.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Ecommerce and Retail, Marketing & Sales Videos,

Source Metrics: Track In-Store Purchases from Facebook

The Source Metrics in-store ad tracker provides retailers with analytics that are a direct result of their Facebook Ad platform. Total in-store conversions, sales by individual stores, total number of all in-store conversions, time of day of all in-store conversions and total revenue of re-deemed items are available.

While studies show that Facebook ads are getting more clicks year after year, the impact these adds have on the bottom line is still somewhat of a mystery especially for brick and mortar retailers. We have created the Facebook In-store Ad Tracker to eliminate the guess work for retailers regarding their Facebook Ads by providing metrics that show exactly how many campaign conversions or sales are a direct result of their Facebook Ad campaign. Scott Lake, CEO of Source Metrics

To track the success of a Facebook Ad campaigns, retailers include a link to a mobile offer, which opens in the Facebook app on any smartphone. To take advantage of the offer users must take the mobile offer to the store to unlock it. Once the offer is unlocked Source Metrics is able to record time location, time and dollars amount that resulted in the conversion, which can be directly attributed to the Facebook Ad. Offers can be coupons, giveaways, contests or any promotion of their choosing that will drive traffic to the store.

source-metrics-mobile

Consumers are not required to download an app to redeem offers, but rather simply view the offer through the mobile browser in the smartphones Facebook App. To see an example, you can download this case study from Source Metrics using their Facebook application.

Leave a Reply