هل هذه عطلة الربيع؟

هذا الأرجوحة فارغة!هذا الأسبوع أنا في إجازة. يكاد يجعلني ضحكة مكتومة أقول ذلك بصوت عالٍ. إليكم كيف تسير إجازتي حتى الآن:

  1. تتم ترقية حوالي عشرة من مواقعي (أو مواقع عملائي) في الوقت الحالي. يتم نقل المواقع إلى خوادم جديدة أسرع بأحدث الإصدارات من جميع البرامج. هذا ، بالطبع ، يؤدي إلى DNS المشكلات (تمت إعادة توجيه أفضل أصدقائي وموقع العميل إلى صفحة مرسلي البريد العشوائي طوال الليل ... لاف!) ، مشكلات اتصال قاعدة البيانات ، مشكلات الإصدار ، مشكلات السمات ، مشكلات المكونات الإضافية ... سمها ما شئت. كنت مستيقظًا حتى الساعة 6:30 صباحًا هذا الصباح لإصلاح المشكلات. لدي موقع واحد متبقي (نعم ، نفس الموقع!).
  2. لدي موقع على شبكة الإنترنت أقوم بإطلاقه هذا الأسبوع (لأنه ليس لدي وقت آخر) وهو الآن متأخر في التطوير. ومع ذلك ، فقد سارت الأمور على ما يرام حتى الآن. لقد قمت بتحميل قاعدة بيانات ثنائية جغرافية لـ عناوين IP من Maxmind والرمز المكتوب الذي سيؤدي تلقائيًا إلى توسيط الخرائط بناءً على المستخدم الذي يزور. النسخة المجانية من API ليست دقيقة للغاية ولكنها على الأقل توجه الشخص إلى المنطقة الصحيحة.
  3. خريطة إنديانابوليس

  4. بدأ العمل في إنشاء مكون إضافي لبرنامج WordPress لجعل واجهة المستخدم تبدو أكثر نظافة. لا تتغير الوظيفة ، ولكن تم تحسين الشكل والمظهر كثيرًا (انظر أدناه). لقد سألت شون من Geek مع الكمبيوتر المحمول لمساعدتي. أنا بخير مع تصميمات الفسفور الابيض ومشكلات المستعرضات ، لكنني متأكد من أن Sean يمكنه إحضار هذا إلى المنزل.
  5. معاينة إدارية لطيفة

  6. وبالطبع أطفالي في المنزل. ابني يستعد لحفلة موسيقية ويذهب جامعة إنديانا. ابنتي في "وضع صديقة" بالكامل ، لذا فإن الهاتف يرن بلا توقف مع المراهقين الذين يركضون ويخرجون مثل محطة غراند سنترال. أنا على وشك القفز من النافذة! لحسن الحظ ، أنا في الطابق الثاني.
  7. أضف إلى ذلك أنني أرغب في تكثيف الاستشارات الخاصة بي (لقد حصلت على خفض سنوي في الدخل العام الماضي بدون ذلك) لذا فإن أسبوعي مليء بالمكالمات ومآدب الغداء.

كيف هذا لقضاء عطلة؟ لا أطيق الانتظار للعودة إلى العمل للحصول على استراحة! (ليس!)

5 تعليقات

  1. 1
  2. 2

    مرحبًا دوغ ، أتطلع إلى العمل معك على المكون الإضافي المسؤول.

    لقد أنجزت مجموعة من الإضافات المخصصة لـ WP للأشخاص ولكني لم أقم بإصدار أحدها للجمهور ، لكن هذا على وشك التغيير في الأيام القادمة قريبًا عندما أجريها من خلال اختبارين آخرين.

    إذا كان جدولك الزمني ... أه ، وقت الإجازة يسمح أود أن أركل الإطارات عليه.

  3. 3
  4. 4

    سأكون مهتمًا حقًا بمكوِّن WordPress الإضافي الذي ذكرته. من الغريب أن يكون كل شيء عن WP rocks باستثناء واجهة النشر! مشكلتي مع ذلك هو أنه مزدحم للغاية ، ولا يمكنك التخلص من الفوضى والتركيز على كتاباتك.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Customer Relationship Management, Marketing & Sales Videos, Mobile and Tablet Marketing, Technology

This is Spring Break?

This Hammock is Empty!This week I’m on vacation. It almost makes me chuckle saying that out loud. Here’s how my vacation is going thus far:

  1. About a dozen of my sites (or my clients’ sites) are being upgraded right now. The sites are being moved to new, faster servers with the latest versions of all software. That, of course, leads to DNS issues (my best friend and client’s site redirected to a spammer page all night… ugh!), database connection issues, version issues, theme problems, plugin issues… you name it. I was up until 6:30AM this morning fixing issues. I have one site left (yea, the same one!).
  2. I have a website that I’m launching this week (since I have no other time) that’s now behind in development. However, so far it’s gone quite well. I’ve loaded a binary Geographic database of IP addresses from Maxmind and written code that will auto-center maps based on the user who is visiting. The free version of the API isn’t too accurate but it at least directs the person to the right region.
  3. Indianapolis Map

  4. Work has begun on building a plugin for WordPress to make the User Interface much cleaner looking. The functionality doesn’t change, but the look and feel is much improved (see below). I’ve asked Sean from Geek with Laptop to help me out. I’m okay with WP designs and cross-browser issues, but I’m sure Sean can bring this one home.
  5. Nice Admin Preview

  6. And of course, my kids are home. My son is preparing for Prom and going to Indiana University. My daughter is in full “girlfriend mode” so the phone is ringing non-stop with teenagers running in and out like it’s Grand Central Station. I’m about to jump out a window! Luckily, I’m on the second floor.
  7. Add to this that I wish to ramp up my consulting (I took quite an annual cut in income last year without it) so my week is full of calls and luncheons.

How’s that for a vacation? I can’t wait to get back to work to get a break! (Not!)

5 Comments

  1. 1
  2. 2

    Hey Doug, looking forward to working with you on the admin plugin.

    I’ve done a bunch of custom WP plugins for people but never released one to the public but that’s about to change in the coming days soon as I run it through a couple more tests.

    If your schedule… uh, vacation time permits 🙂 I’d love to have you kick the tires on it.

  3. 3
  4. 4

    I’d be really interested in the WordPress plugin you mentioned. It’d odd that everything about WP rocks except it’s posting interface! My problems with it is that it’s too cluttered, and you can’t eliminated the clutter and focus on the your writing.

Leave a Reply