نظرة على مستقبل إعلانات الفيديو

أصدرت جامعة ستانفورد Zunavision، وهي تقنية مثيرة للاهتمام تتيح للمعلن إضافة صور أو مقاطع فيديو مضمنة ديناميكيًا إلى فيديو آخر - حتى عندما تكون الكاميرا في حالة حركة. تقنية رائعة ولكني لست متأكدًا من أنها ستكون مقبولة على نطاق واسع نظرًا لطبيعتها المتطفلة. ربما إذا لم يجعلوا الإعلانات صارخة للغاية.

قد يكون أحد الوعود لهذا النوع من التكنولوجيا هو أن تقوم صناعة الأفلام بوضع المنتج في مرحلة ما بعد الإنتاج. يمكن أن يوفر ذلك مدخرات ضخمة لصناعة السينما من خلال عدم الاضطرار إلى فرص الإعلان وتصويرها في وقت مبكر. كما أنها لن تتطلب مواد إعلانية مادية.

إذا كنت تشاهد عبر RSS ولا ترى الفيديو ، فانقر فوق للحصول على مثال لملف تقنية تضمين الفيديو في ستانفورد Zunavision.

3 تعليقات

  1. 1

    هذا رائع حقًا دوغ. ماذا لو لم يتمكن المعلنون من وضع "لوحة الإعلانات" الخاصة بهم داخل الفيديو فحسب ، بل يمكنهم أيضًا إنشاء ارتباط تشعبي لتلك المنطقة من الفيديو بعنوان URL؟ هناك تكتيك على YouTube لتحقيق الدخل إذا كان يمكن التعرف على المنطقة التي يتم النقر عليها بشكل مرئي من قبل المستخدم بطريقة أو بأخرى.

    لمعلوماتك ، أعتقد أن الرابط الخاص بك لأفراد RSS هو الحصول على صفحة 404 الخاصة بك.

  2. 2

    إن تقنية الفيديو والإعلان الجديدة مثل هذه مثيرة للغاية بالنسبة لي من وجهة نظر الابتكار. أنا لست منبهرًا بشكل مفرط بالمواقع التي تحاول ببساطة نسخ موقع YouTube وتطبيقه على مكانة معينة مثل مقاطع الفيديو الإرشادية أو مقاطع الفيديو الإباحية أو أيًا كان ما لديك. استمر في دفع المغلف مع التكنولوجيا المبتكرة وأنا سعيد.

  3. 3

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing & Sales Videos, Technology

A Look at the Future of Video Advertising

Stanford University has released Zunavision, an interesting technology that allows the advertiser to dynamically add embed pictures or video into another video – even when the camera is in motion. Fascinating technology but I’m not sure it will be widely accepted given its intrusive nature. Perhaps if they don’t make the ads too blatant.

One promise of this type of technology may be for the movie industry to execute product placement in post production. That could provide a huge savings to the movie industry by not having to and film advertising opportunities ahead of time. As well, it would not require physical advertising material.

If you’re viewing via RSS and don’t see the video, click through for an example of the Stanford Zunavision video embedding technology.

3 Comments

  1. 1

    That’s really awesome Doug. What if advertisers could not only put their “billboard” within the video, but also hyperlink that area of the video to a URL? There’s a YouTube monetization tactic for ya if the area to click was able to be visually recognized by the user somehow.

    FYI, I think your link for RSS folks is getting your 404 page.

  2. 2

    New video & advertising technology like this is very exciting to me from a innovation standpoint. I’m not overly impressed by the sites that simply try to replicate a YouTube and apply it to a specific niche such as how-to videos, or porn videos, or whatever have you. Keep pushing the envelope with innovative technology and I’m happy.

  3. 3

Leave a Reply