12 خطوة لبناء الطلب على وكالتك الجديدة

مكتب dknewmedia

كان الأسبوع الماضي أسبوعًا رائعًا في التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية العالمية حيث تحدثت عن موضوع تسويق عن طريق المؤثرين. بينما كان الجمهور في الغالب عبارة عن شركات تبحث عن نصائح حول كيفية التنفيذ باستراتيجية ناجحة ، عدت إلى المنزل وكان لدي سؤال جيد من أحد الحاضرين فضوليًا حول كيفية بناء التأثير والطلب الكافيين لبدء وكالتي الخاصة.

أريد أن أعرف كيف يمكنني الحصول على عملاء (يدفعون) لي لتقديم الاستشارات والتدريب ... من خلال تقييم ما لديهم حاليًا ، ثم تقديم الاستراتيجيات والحلول والنصائح وأفضل الممارسات. أعلم أن التدوين والكتب والكتب الإلكترونية وندوات الويب ومقاطع الفيديو هي أماكن جيدة للبدء. من أين بدأت في أن أكون منفردًا وكيف يمكنني أن أجعل عملي ينمو بشكل كافٍ حتى أتمكن من القيام بذلك بدوام كامل؟

لذا ، ما الذي فعلته للبدء وكالتي وكيف أفعل ذلك بشكل مختلف؟

  1. شبكتك - عملك لا يعتمد على درجة Klout الخاصة بك ، أو عدد المتابعين لديك ، أو تصنيفات البحث الخاصة بك. في النهاية ، سينجح عملك بناءً على الاستثمار الذي تقوم به في توسيع وإنشاء علاقات شخصية مع شبكتك المادية. هذا لا يعني أن التواصل الاجتماعي لا يهم ، هذا يعني فقط أن التواصل الاجتماعي لن يكون مهمًا حتى يمكنك الاتصال شخصيًا مع أولئك الموجودين على الطرف الآخر من لوحة المفاتيح.
  2. مدونة متخصصة - كان الجميع يتحدث عن وسائل الإعلام عبر الإنترنت في الوقت الذي بدأت فيه مدونتي ، لكن لم يتحدث أحد على وجه التحديد عن الحلول المتاحة لمساعدة المسوقين. كان هذا حقًا حبي ... بعد أن عملت في البرمجيات كصناعة خدمات وأبحث في الإنترنت عن الخطوة التالية ، أصبحت رجل أدوات الانتقال لشبكتي. لم تكن هناك مدونة أخرى لذلك بدأت مدونتي. إذا كان بإمكاني فعل ذلك مرة أخرى ، فسأكون أكثر تشددًا في موضوعي أو جغرافي أو تركيزي على الصناعة.
  3. الجماعة - زرت القادة الآخرين في المجتمع ، وعلقت عليها ، وروجتها ، وشاركتها ، وقدمت ملاحظات. في بعض الأحيان كنت أجري معهم أيضًا نقاشات شاملة ، لكن كان تركيزي دائمًا على إضافة قيمة إلى وجودهم أثناء نشر اسمي هناك. طريقة رائعة للقيام بذلك في الوقت الحاضر هي بدء البث الصوتي وإجراء مقابلات مع القادة في الصناعة الذين ترغب في العمل معهم أو من أجلهم.
  4. تحدث - الوسائط الرقمية ليست كافية (شهيق!) لذا عليك أن تضغط على الجسد. تطوعت للتحدث في كل مكان محليًا ووطنيًا. واصلت تحسين مهاراتي في التحدث والكتابة (قد تجادل في ذلك) ومهارات العرض التقديمي. عندما أتحدث في حدث ما ، أحصل على عدد كبير من العملاء المحتملين أكثر من مجرد التدوين. ومع ذلك ، أحتاج إلى الاستمرار في التدوين للحصول على فرصة التحدث حتى لا تكون هذه الفرصة أو تلك. وفي كل مرة تحدثت فيها ، أصبحت أفضل قليلاً من المرة السابقة. تحدث في كل مكان والجميع!
  5. استهداف - هناك بضع عشرات من الشركات التي أرغب في العمل معها وأعرف من هم ، ومن أحتاج إلى مقابلته ، وأضع خططًا حول كيفية مقابلتهم. في بعض الأحيان يكون ذلك من خلال زميل له اتصال على LinkedIn ، وأحيانًا أسألهم عن القهوة مباشرةً ، وفي أحيان أخرى أطلب منهم إجراء مقابلة معهم من أجل البودكاست الخاص بنا أو دعوتهم للكتابة إلى جمهورنا. لا يمكنني أن أسمي هذا البيع (ربما المطاردة) ، لكنه الانخراط معهم لمعرفة ما إذا كنا قد نكون مناسبين لمنظمتهم والعكس صحيح.
  6. مساعدة - أينما استطعت ، ساعدت الناس دون توقع الحصول على أموال. قمت بالترويج لهم ، ورعاية المحتوى ومشاركته ، وتقديم التعليقات ، وتقديم كل شيء مجانًا. عليك أن تتذكر أنه في حين أنني قد أتطرق إلى 100,000 زائر فريد ومستمع ومشاهد ومتردد ومتابع ومشجع وما إلى ذلك في الشهر ... 30 فقط أو نحو ذلك هم من العملاء الفعليين الذين يدفعون. هذا يعني أنه يجب عليك بناء سمعة طيبة ، ولديك بعض دراسات الحالة وتوجيه النتائج إلى البعض من أجل الحصول على عمل. لقد بنينا سمعة طيبة حول التسويق الداخلي ، والاستراتيجيات القابلة للقياس ، وتحسين محركات البحث المعقدة لكبار الناشرين ، و سلطة المحتوى... ولكن بعضها بدأ فقط بمساعدة الأشخاص في إصلاح شيء غبي على موقع الويب الخاص بهم.
  7. المطلوب - إخبار الجميع بما تجيده لا يجدي نفعاً عندما تبيع. لكن سؤال الجميع عن المكان الذي يحتاجون إليه هو نهج أفضل بكثير. حرفياً ، قبل بضع دقائق ، تواصلت مع شركة ساعدناها في زيادة عدد الزيارات العضوية 10 أضعاف ما كانت عليه قبل 4 سنوات وطلبت مقابلتها لمعرفة أي مكان آخر يمكننا تقديم المساعدة فيه. المطلوب يعمل. إن سماع ما يعانيه العميل المحتمل أو العميل ثم معرفة ما إذا كان يمكنك العمل على بعض الحلول له هو الطريقة المثلى للدخول في شركة. ابدأ صغيرًا ، أثبت نفسك ، ثم انخرط بشكل أعمق وأعمق.
  8. الترويج الذاتي - إنه رديء… لكن ضروري. إذا تم تهنئتك أو مشاركتك أو متابعتك أو ذكرك أو أي شيء آخر لا تعرفه - فهذا إثبات رائع لخبرتك. أنا لست نادمًا تمامًا على الترويج لما يقوله الآخرون عني. لا أحث الجميع بنشاط على القيام بذلك ، ولكن إذا أتيحت لي الفرصة وقام شخص ما بمدحني ، فقد أطلب منهم نشرها على الإنترنت.
  9. تبدو احترافية - مجال مناسب ، وعنوان بريد إلكتروني على نطاقك (وليسgmail) ، وعنوان مكتب ، وتصوير احترافي ، وشعار حديث ، وموقع ويب جميل ، وبطاقات عمل مميزة ... كل هذه ليست مجرد نفقات تجارية. إنها كلها نفقات تسويقية وعلامات على الجدارة بالثقة. إذا رأيت عنوان gmail ، فأنا لست متأكدًا من أنك جاد. إذا لم أجد عنوانًا ورقم هاتف ، فليس لدي أي فكرة عما إذا كنت ستبدأ العمل الأسبوع المقبل. إن الحصول على وظيفة هو أمر يتعلق بالثقة وكل مصروف يتم عرضه خارجيًا هو عنصر من الثقة.
  10. اكتب كتابا - حتى لو كانت المبيعات الوحيدة التي تحصل عليها هي أنت وأمك ، فإن كتابة كتاب يوضح أنه مهما كانت الصناعة التي تعمل فيها ، فقد قمت بتحليلها بدقة وقمت ببناء إستراتيجيتك المميزة للعمل فيها. قبل أن أصبح كاتبًا ، لم أستطع الحصول على الوقت من بعض المؤتمرات أو العملاء. بعد أن كنت مؤلفًا ، كان الناس يعرضون عليّ أن يدفعوا لي مقابل الحضور للتحدث معهم. يبدو الأمر سخيفًا ، لكنه عنصر آخر أنك جاد في مجال عملك.
  11. بدء عملك - ليس هناك ما يكفي من المال ولا يوجد وقت أفضل لبدء عمل تجاري أفضل من الآن. كل من يفكر في الأمر يعتقد أنه بحاجة إلى هذا ، ويحتاج ذلك ، وينتظر شيئًا آخر ، وما إلى ذلك. حتى تخرج بمفردك وتشعر بهذا الشعور الرهيب في بطنك الذي يجعلك جائعًا بما يكفي للذهاب للصيد - ستبقى في مكانك الصحيح. كان ابني في بداية دراستي الجامعية وكنت ميتة مفلسة عندما بدأت DK New Media. لأسابيع كنت أنام على مكتبي وأقوم بوظائف غريبة لتغطية نفقات الناس ... وتعلمت كيفية الاستعداد بشكل أفضل ، وتسويق أفضل ، وبيع أفضل ، وإغلاق أفضل ، وبناء عملي في النهاية. الألم هو حافز رائع للتغيير.
  12. القيمة - لا تركز على ما تتقاضاه أو مقدار ما تجنيه ، ركز على القيمة التي تجلبها للآخرين. أشاهد بعض الناس يقدرون على أساس ساعات العمل وأفلسوا. أشاهد الآخرين يتقاضون رسومًا لذا فهم يجنون الأموال ويبحثون باستمرار عن عملاء جدد. إنها ليست مثالية ، لكننا نركز على القيمة التي نقدمها لعملائنا ثم نضع ميزانية معقولة وجديرة بالاهتمام بالنسبة لهم. في بعض الأحيان ، يعني هذا أننا نجري تغييرات طفيفة تؤدي إلى الكثير من الإيرادات ، وفي أحيان أخرى يعني ذلك أننا نعمل على إصلاح أخطائنا دون سنت. ولكن عندما يدرك العملاء القيمة التي تجلبها ، فإنهم لا يفكرون في التكلفة التي تكلفها.

لا شيء من هذا ، بالطبع ، يتوقع نجاحك. لقد مررنا بسنوات رائعة وعانينا من سنوات كارثية - لكنني استمتعت بكل واحدة منها. بمرور الوقت ، طورنا إحساسًا بأنواع العملاء الذين نعمل معهم بشكل جيد والآخرين الذين يجب أن نشير إليهم. سترتكب بعض الأخطاء الفادحة - فقط تعلم وامض قدمًا.

أتمنى أن يساعدك هذا!

من نحن DK New Media

DK New Media هي وكالة إعلامية جديدة تركز على التسويق الداخلي السريع مع فريق من خبراء التسويق والتكنولوجيا. مع فريقهم من خبراء القنوات المتعددة عبر جميع الوسائط الرقمية ، DK New Media يهدف إلى إطلاق وإحداث ثورة في وجود العميل عبر الإنترنت لزيادة حصته في السوق ، وجذب العملاء المحتملين وتحسين محادثاتهم عبر الإنترنت. زادت DK من حصتها في السوق لكل عميل عملوا معه وهي بارعة بشكل خاص في العمل بشركات تكنولوجيا التسويق نظرًا لأن لديها جمهورًا كبيرًا في هذا المنشور. DK New Media يقع المقر الرئيسي بفخر في قلب إنديانابوليس.

5 تعليقات

  1. 1

    مرحبا دوغ ،

    شكرا جزيلا لك على الوقت الذي قضيته في كتابة هذا المقال. هذا هو بالضبط ما يحتاج كل صاحب عمل إلى سماعه ، حتى لو كان بدايته أو كان يعمل منذ سنوات. لدينا جميعًا كفاح ونريد المشورة بشأن كيفية تحقيق أهدافنا. لقد استمتعت حقًا بمدى صدقك وإخبار شهادتك. سوف أقوم بمشاركة هذه المقالة وسوف يفعل القراء ذلك.

    شكرا مرة أخرى،

    جاستن فولر
    فقط لأجلك للتسويق

  2. 3
  3. 5

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Analytics & Testing, Content Marketing, Ecommerce and Retail, , Marketing Automation, Mobile and Tablet Marketing, Sales Enablement, Search Marketing,

12 Steps to Building Demand for Your New Agency

Last week was an amazing week at Social Media Marketing World where I spoke on the topic of Influencer Marketing. While the audience was mostly corporations looking for advice on how to implement at successful strategy, I returned home and had a good question from one of the attendees curious about how I built enough influence and demand to start my own agency.

I want to know how I can go about getting clients (that pay) for me to offer consulting and coaching … by evaluating what they currently have, then offer strategies, solutions, tips and best practices. I know that blogging, books, e-books, webinars, and videos are good places to start. Where do I began being a solo and how do I get my business to grow enough so that I can do it full time?

So, what did I do to start my agency and how would I do it differently?

  1. Your Network – Your business doesn’t depend on your Klout score, the number of followers you have, or your search rankings. Ultimately, your business will succeed based on the investment you make in expanding and creating personal relationships with your physical network. That doesn’t mean that social doesn’t matter, it just means that social won’t matter until you can connect personally with those on the other end of the keyboard.
  2. Niche Blog – everyone was talking about online media at the time that I started my blog, but no one was talking specifically about the solutions available to help marketers. That was truly my love… having worked in the software as a service industry and scouring the Internet for what’s next, I had become the goto tool guy for my network. There wasn’t another blog out there so I started mine. If I could do it again, I’d even go tighter with my topic, geography, or industry focus.
  3. The Community – I visited, commented, promoted, shared and provided feedback to other leaders in the community. Sometimes I had all out debates with them as well, but my focus was always to add value to their presence while getting my name known out there. A great way of doing this nowadays is starting a podcast and interviewing the leaders in the industry that you’d like to work with or for.
  4. Speaking – Digital media isn’t enough (gasp!) so you have to go press the flesh. I volunteered to speak everywhere locally and nationally. I continued to improve my speaking skills, writing skills (you may argue that) and my presentation skills. When I speak at an event, I get a ton more leads than just blogging. However, I need to keep blogging to get the speaking opportunity so it’s not one or the other. And each time I spoke, I got a little bit better than the last time. Speak everywhere and to everyone!
  5. Targeting – There are a couple dozen companies that I want to work with and I know who they are, who I need to meet, and I develop plans on how I’m going to meet them. Sometimes it’s through a colleague with a connection on LinkedIn, sometimes I ask them directly out for coffee, and other times I ask to interview them for our podcast or invite them to write to our audience. I wouldn’t call that selling (perhaps stalking), but it is engaging with them to see if we might be a fit for their organization and vice versa.
  6. Helping – Wherever I could, I assisted people with no expectation of getting paid. I promoted them, curated content and shared it, provided feedback, and gave everything away for free. You have to remember that while I may touch 100,000 unique visitors, listeners, viewers, lurkers, followers, fans, etc. a month… only 30 or so are actual paying customers. That means you have to build a reputation, have some case studies and drive results to some in order to get work. We’ve build a reputation around inbound marketing, measurable strategies, complex SEO for large publishers, and content authority… but some of it started just by helping people fix something dumb on their website.
  7. Asking – Telling everyone what you’re good at doesn’t really work to well when you’re selling. But asking everyone where they need help is a far better approach. Literally, a few minutes ago I reached out to a company that we’ve assisted whose organic traffic is 10 times what it was 4 years ago and asked to meet with them to see where else we could be of assistance. Asking works. Hearing what the prospect or client is struggling with and then seeing if you can work on some solutions for them is the perfect way to get in with a company. Start out small, prove yourself, and then you engage deeper and deeper.
  8. Self Promotion – It’s icky… but necessary. If you get congratulated, shared, followed, mentioned, or anything else who you don’t know – that’s a great validation of your expertise. I’m totally unrepentant about promoting what others say about me. I don’t actively solicit everyone to do it, but if the opportunity arises and someone pays me a compliment, I may ask them to put it online.
  9. Look Professional – A proper domain, email address at your domain (not @gmail), office address, professional photography, a modern logo, a beautiful website, distinct business cards… all of these aren’t just business expenses. They’re all marketing expenses and signs of trustworthiness. If I see a gmail address, I’m not sure you’re serious. If I don’t see an address and phone number, I have no idea whether you’re going to be in business next week. Getting hired is about trust and every expense that is externally viewed is an element of trust.
  10. Write a Book – Even if the only sales you get are you and your Mom, writing a book shows that whatever the industry you’re in, you’ve thoroughly analyzed it and have built your own distinctive strategy to working in it. Before I was an author, I couldn’t get the time of day from some conferences or clients. After I was an author, people were offering to pay me to come speak with them. It seems silly, but it’s another element that you’re serious about your industry.
  11. Start Your Business – There’s never enough money and no better time to start a business than right now. Everyone who thinks about it thinks they need this, need that, are just waiting for one more thing, etc. Until you go out on your own and feel that terrible feeling in the pit of your stomach that makes you hungry enough to go hunt – you’ll stay right where you’re at. My son was starting college and I was dead broke when I started DK New Media. For weeks I was falling asleep at my desk doing odd jobs to make ends meet for people… and I learned how to prepare better, market better, sell better, close better, and eventually build my business. Pain is an awesome motivator for change.
  12. Value – Don’t focus on what you charge or how much you make, focus on the value that you bring others. I watch some people estimate based on hours worked and go broke. I watch others charge so they rake in the bucks and they’re constantly seeking new clients. It’s not perfect, but we focus on the value we bring our clients and then set a budget that’s both affordable and worthwhile for them. Sometimes it means we make little changes that result in a lot of revenue, other times it means that we work our tails off to fix our mistakes without a dime. But when clients realize the value you bring, they don’t think about how much you cost them.

None of this, of course, predicts your success. We’ve had great years and we’ve had disastrous years – but I’ve enjoyed every single one of them. Over time we’ve developed a sense of the types of clients we work well with and others that we must refer. You’re going to make some huge mistakes – just learn and move on.

Hope this helps!

About DK New Media

DK New Media is a new media agency that focuses on agile inbound marketing with a team of marketing and technology experts. With their team of omni-channel experts across all digital mediums, DK New Media has a goal of launching and revolutionizing client’s online presence to grow market share, drive leads and optimize their conversations online. DK has increased marketshare for every client they’ve worked with and is especially adept at working marketing technology companies since they have a large audience on this publication. DK New Media is proudly headquartered in the heart of Indianapolis.

5 Comments

  1. 1

    Hi Doug,

    Thank you so much for taking the time to write this article. This is exactly what every business owner needs to hear, even if their a start up or have been in business for years. We all have struggles and want advice on how to achieve our goals. I really really enjoyed how you were honest and told your testimony. I will be sharing this article and your readers do to.

    Thanks again,

    Justin Fuller
    Just For You Marketing

  2. 3
  3. 5

Leave a Reply