توقف عن إنشاء برامج Crappy - لا يزال البرنامج المتكامل يفوز

استخدام البرامج كخدمة

إليك شيء لا يريد منك مديرو المعلومات الداخليون وفرق التكنولوجيا الداخلية لديك أن تعرفه ، تنفيذ البرنامج لمدة 18 شهرًا والذي كلفك 500 ألف دولار - مليون دولار يمكن أن يكون أرخص كثيرًا ... ويجب أن يكون كذلك. إنهم يبنون الأمن الوظيفي لأن معظم القادة والمسوقين على مستوى C لا يفهمون كيف يمكن للتكنولوجيا أن تعمل ويجب أن تعمل

استخدام البرامج كخدمةبصفتنا مسوقين ، نريد جميعًا ما يعادل برنامج يونيكورن. الشخص الذي يفعل تقود الجيل، إنشاء المحتوى ، تسجيل النقاط الرئيسية ، تحسين التحويل ... أوه ، نعم ، ولديه تحليلات طبقة فوقه. وكمسوقين وتقنيين ، نريد أن نبدأ في بناء البرمجيات لأننا مقتنعون بأنه لا يمكننا العثور على ما نحتاجه. ومع ذلك ، فإن الحقيقة هي أنه يمكننا العثور على ما يقرب من 90٪ مما نحتاج إليه إذا توقفنا عن البحث عن وحيد القرن في "حلول" باهظة الثمن وباهظة الثمن وبدأنا في البحث عن تطبيقات الويب المتكاملة بجزء بسيط من التكلفة.

إذن ما الذي يجب أن تبحث عنه عند تنفيذ تطبيقات الويب المتكاملة؟ فيما يلي أهم 3 أشياء يجب أن تبحث عنها:

1) الدمج بحرية

سواء كنت تبحث عن موفري خدمة البريد الإلكتروني أو برامج المحاسبة أو أي شيء بينهما ، يجب أن تبحث عن خدمة تتكامل بحرية. لماذا ا؟ لأنه يعني أن الخدمة ستتيح لك استخدام بياناتك بالطريقة التي تريدها. يكمن سر استخدام أي خدمة في فهم أن هناك مبدأ أساسيًا واحدًا - البيانات ملك لك وليس الخدمة. الشركة التي ترغب في الاندماج مع عدد لا يحصى من الخدمات تفهم هذا الأمر وبالتالي تجعل استخدام خدماتها أسهل بكثير.

2) فتح API

حتى لو لم تكن مطورًا ولم تسمع أبدًا عن فتح API يجب أن تبحث عن الخدمات التي تحتوي على واجهات برمجة تطبيقات مفتوحة. السبب بسيط ، تسمح واجهات برمجة التطبيقات لأي شخص ببناء خدمات ومنتجات فوق تطبيقاتهم. لماذا هذا مهم؟ أحد الأسباب الرئيسية هو أنه يسمح باستخدامات إبداعية للتطبيق الأساسي. يمكن لأي شخص أن يأتي ويبني خدمة مفيدة قد تسد فجوة أو تمنحك فرصة إضافية. السبب الرئيسي الآخر هو أنه يمكنك البناء فوقه. تذكر ذلك وحيد القرن الذي تحدثت عنه سابقًا؟ إذا كان لديك أنت أو مورد مطور الأجزاء التقنية ، فيمكنك البناء فوق التطبيق ، أو استخدام البيانات بالطريقة التي تريدها. يوفر Open APIss للمطور إطار عمل للعمل منه ولا يجعلك مضطرًا إلى إنشاء خدمة أو إعادة بنائها.

3) المجتمع النشط

أحد أكثر الأشياء إثارة للإعجاب التي رأيتها أثناء العمل في هذه الصناعة هو كيف تتمتع الشركات / التطبيقات التي تتبنى فكرة التكامل بقاعدة مستخدمين صحية ونشطة وحيوية. نعم ، بعضها أكثر حيوية من البعض الآخر ، لكن معظم الشركات التي تتبنى فكرة الاتصال لديها قاعدة مستخدمين تريد أن تكون متصلاً. لماذا من المهم العثور على التطبيقات التي تتمتع بهذا المجتمع؟ نظرًا لأن معظم التطبيقات التي تحتوي على هذا أيضًا تتكرر على تطبيقاتها ، وتستمع إلى تعليقات العملاء ، ولديها بشكل عام حوافز لمواصلة الحفاظ على قاعدة المستخدمين هذه وتنميتها. تتوقف الكثير من التطبيقات الراكدة عن التكرار أو تتكرر مرة أو مرتين فقط في السنة. تريد العثور على التطبيقات التي تتحسن باستمرار وتطلق عمليات تكامل جديدة ، مما يفتح لك المزيد من الفرص.

هذه ليست الأشياء الوحيدة التي يجب البحث عنها ، ولكن من واقع خبرتي ، فهي تدل على علامات واضحة لتطبيق جيد. يمكن أن تساعدك التطبيقات المتكاملة على توفير الوقت والمال والصداع. إن التطلع إلى بناء يونيكورن هو مهمة أحمق ، خاصة عندما يمكنك العثور على عدد قليل من التطبيقات المتكاملة بقوة والتي تلبي معظم احتياجاتك.

دعنا نعرف ما هي بعض التطبيقات المتكاملة المفضلة لديك أدناه.

تعليق واحد

  1. 1

    أنا دائمًا مندهش من عروض الأسعار والجداول الزمنية التي يقدمها عملاؤنا أحيانًا من قبل فرق تكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم في بعض المشاريع. لا يمكنك أن تقول ذلك بشكل أفضل ... أصبح تطوير البرامج الموثوقة والآمنة والقوية أسهل من أي وقت مضى.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Marketing Automation, Mobile and Tablet Marketing, Technology

Stop Building Crappy Software – Integrated Software Still Wins

Using software as a service

Here is something internal CIO’s and your internal tech teams don’t want you to know, the 18-month software implementation that just cost you $500K – $1MM could be done a hell of lot cheaper…and should be.  They are building job security because most C-level leaders and marketers don’t understand how technology can and should work.

Using software as a serviceAs marketers we all want the software equivalent of a unicorn. The one that does lead generation, content creation, lead scoring, conversion optimzation… oh, yeah, and has an analytics layer on top of it. And, as marketers and technologists, we want to go build software because we are convinced that we can’t find what we need. The reality, however, is that we can find close to 90% of what we need if we stop looking for the unicorn in expensive, over-priced “solutions” and start looking at integrated web apps at a fraction of the cost.

So what should you look for when implementing integrated web apps? Here are the top 3 things you should look for:

1) Integrate Freely

Whether you are looking at email service providers, accounting software, or anything in between, you should look for a service that integrates freely. Why? Because it means that the service will let you use your data the way you want to. The secret to using any service is understanding that one core tenet – data belongs to you, not the service. A company that wants to integrate with a myriad of services understands this and thus makes using their service much easier.

2) Open API

Even if you aren’t a developer and have never heard of an open API you should look for services that have open APIs. The reason is simple, APIs allow anyone to build services and products on top of their app. Why is this important? One big reason is that it allows creative uses of the core app. Anyone can come and build a useful service that might close a hole or give you extra opportunity. The other major reason is that YOU can build on top of it. Remember that unicorn I talked about earlier? If you or a developer resource has the technical chops, you can build on top of the app, or use data in a way that you want to. Open APIss give a developer a framework to work from and doesn’t make you have to build or rebuild a service.

3) Active Community

One of the most impressive things I have seen working in this industry is how companies/apps that embrace the idea of integrations have a healthy, active, and vibrant user base. Yes, some are more vibrant than others, but most companies who embrace the idea of connectivity have a user base that want to be connected. Why is it important to find apps that have this community vibe? Because most apps that have this also iterate on their app, listen to customer feedback, and generally have incentives to continue maintaining and growing that user base. A lot of stagnant apps stop iterating or only iterate once or twice a year. You want to find apps that are constantly improving and releasing new integrations, thus opening you up to more opportunities.

These aren’t the only things to look for but in my experience they are very telling signs of a good app. Integrated apps can help save you time, money, and headaches. Looking to build the unicorn is a fool’s errand, especially when you can find a few solidly integrated apps that solve the majority of your needs.

Let us know what some of your favorite integrated apps are below.

One comment

  1. 1

    I’m always amazed at the quotes and timelines that our clients are sometimes given by their own IT teams on some projects. You couldn’t have said it better… reliable, safe and robust software is easier than ever to develop.

Leave a Reply