توقف عن إخفاء أهم ميزة في تواجدك على الويب

إخفاء

في أغلب الأحيان ، عندما أقوم بزيارة موقع ويب خاص بشركة ما ، فإن أول شيء أبحث عنه هو مدونتهم. عنجد. لا أفعل ذلك لأنني كتبت كتابًا عنه تدوين الشركات، أنا أسعى حقًا إلى فهم شركتهم والأشخاص الذين يقفون وراءها.

لكنني غالبًا لا أجد المدونة. أو المدونة موجودة في مجال منفصل تمامًا. أو أنه رابط واحد من صفحتهم الرئيسية ، تم تحديده ببساطة على أنه المدونة.

يُعد موظفوك على الأرجح أحد أكبر استثمارات شركاتك وهذه الموهبة هي أحد أهم أصولك عند البيع. لماذا تخفي تلك الموهبة؟ يمكن للشركات الأخرى نسخ منتجاتك وميزاتك وحتى الفوائد التي تحصل عليها ... لكن لا يمكنهم نسخ الأشخاص لديك. إن موظفيك هم أكبر عامل تمييز تمتلكه شركتك.

تلبيس صفحتك الرئيسية بآخر منشورات المدونة الخاصة بك! قم بتضمين صور أو روابط لمؤلفي مدونتك. لا يؤدي نشر موجز مدونتك على كل صفحة من صفحاتك فقط إلى تحسين تحسين هذه الصفحات من خلال توفير محتوى جديد وملائم ... كما أنه يوفر مسارًا للزوار للتعرف على الأشخاص الذين يقفون وراء علامتك التجارية.

لا يقتصر الأمر على المدونة أيضًا. يعد امتلاك شعار Twitter و Facebook أمرًا رائعًا ... لكن نشر تيار Twitter وإدخالات Facebook الشائعة أو Facebook Fans هو أكثر جاذبية. يشتري الأشخاص من الأشخاص - فلماذا تخفي أهم ميزة لوجودك على الويب؟

بعض الطرق لدمج الأشخاص في موقعك:

  • صفحة الفريق - تضمين صفحة فريق أمر رائع. إذا كان بإمكانك أيضًا تضمين أحدث منشورات المدونة الخاصة بهم ، فهذا أفضل!
  • القطعة الأعلاف - تضمين أحدث المشاركات من مدونتك في موقعك. حاول تضمين صور المؤلف أو صورة مميزة من المنشور نفسه.
  • الفيسبوك القطعة - الفيسبوك لديه عدد من المكونات الإضافية الاجتماعية هذا أمر رائع لجلب مجتمع Facebook الخاص بك إلى موقعك والعكس صحيح.
  • أدوات Twitter - أحضر دفق محادثات Twitter إلى موقع الويب الخاص بك!

إن نشر هذه المحادثة على موقعك يظهر لجمهورك أنك على استعداد تام لذلك الدخول في محادثات هادفة مع العملاء المحتملين أو العملاء. هذا شيء قد لا يكون في مقدمة موقع الويب الخاص بك ، ولكن يجب أن يكون من السهل العثور عليه ومتابعته.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Search Marketing,

Stop Hiding the Most Important Feature of Your Web Presence

More often than not, when I visit a corporate web site, the first thing I look for is their blog. Seriously. I don’t do it because I wrote a book on corporate blogging, I’m truly seeking to understand their company and the people behind it.

But I often don’t find the blog. Or the blog is on a separate domain altogether. Or it’s a single link from their home page, simply identified as blog.

Your people are most likely one of your companies biggest investments and that talent is one of your most important assets when you’re selling. Why are you hiding that talent? Other companies can copy your products, your features and even your benefits… but they can’t copy your people. Your people are the single biggest differentiator that your company has.

Dress up your home page with your latest blog posts! Include pictures or links to the authors of your blog. Not only does publishing your blog feed on each of your pages improve the optimization of those pages by providing fresh, relevant content… it also provides a path for visitors to get to know the people behind your brand.

It’s not limited to the blog, either. Having a Twitter and Facebook logo is cute… but publishing your twitter stream and popular Facebook entries or Facebook Fans is much more appealing. People buy from people – so why are you hiding the most important feature of your web presence?

Some ways to incorporate people into your site:

  • Team page – including a team page is fantastic. If you can also include their latest blog posts it’s even better!
  • Feed widget – include the latest posts from your blog into your site. Try to include the author images or a featured image from the post itself.
  • Facebook widget – Facebook has a number of social plugins that are fantastic for bringing your Facebook community to your site and vice versa.
  • Twitter widgets – bring your Twitter conversation stream to your web site!

Publishing this conversation on your site shows your audience that you’re fully prepared to enter in meaningful conversations with your prospects or customers. This is something that may not be front and center on your web site, but that should be easy to find and follow.

Leave a Reply