أتمنى أن يتوقف المسوقون عن قول هذا ...

توقف عن قول هذا

قمت أنا وجين بزيارة مقر جينيسيس هذا الأسبوع وحصلنا على جلسة مع فريق التسويق الرقمي الخاص بهم وكان أحد الأسئلة التي برزت هو ما إذا كنا قد وضعنا رسمًا بيانيًا وراء التسجيل. أجبنا بسرعة بأننا لم نفعل ذلك من قبل. قال فريق Interactive إنهم أجروا اختبارًا مع كل من المستند التقني و مخططا بيانيا للمعلومات و 0٪ سجلوا وقاموا بتنزيل الورقة البيضاء و 100٪ مسجلون لعرض مخطط المعلومات الرسومي.

أنا أحب تمامًا عندما نلتقي بالفرق التي تواجه الوضع الراهن وتختبر شيئًا كهذا. من المهم جدًا أن نعارض ، بصفتنا مسوقين ، تحيزنا الطبيعي أو مجالات الراحة لدينا ونبذل العناية الواجبة لاختبار كل سيناريو.

هذا الأسبوع، قوة الوصول أفرجوا عن مقابلة أجروها معي يوم البيانات الكبيرة والتسويق وهذا موضوع أنا شغوف به. باستخدام البيانات الضخمة ، يمكن للمسوقين تقديم بيانات في الوقت الفعلي بحجم 4 فولت وتنوع وسرعة ودقة. ببساطة لا يوجد سبب لجهات التسويق التي لديها موارد للاختبار والقياس كل التفاعل في الوقت الحاضر.

البيان الذي أتمنى أن يتوقف المسوقون عن قوله هو ،

لقد جربنا ذلك ولم ينجح.

أنا أتساءل عن تعريفهم ل حاول فضلا عن سؤالهم لم يعمل. كان لدينا احتمال واحد ، على سبيل المثال ، ذكر أنهم لم يفعلوا تحسين محركات البحث لأن جميع آفاقهم جاءت من Facebook. سألتهم أين يضعون كل ميزانيتهم ​​... ليس من المستغرب أن كل هذا كان على Facebook. حسنًا ، هذا لا يعني أن البحث العضوي لم ينجح ، بل يعني فقط أنه لم يتم تطبيق الموارد لاختباره حقًا ومعرفة ما إذا كان هناك عائد استثمار إيجابي. هذا فرق كبير.

إلى جانب هذا البيان هناك آخرون:

نحصل على جميع أعمالنا من خلال الإحالات والكلمات الشفهية.
وسائل التواصل الاجتماعي لا تعمل.
ليس لدينا الوقت لتطوير المحتوى.

عادة ما يجد القليل من التحقيق في هذا أن الموقع غير موجود في البحث ، ولا توجد استراتيجيات محتوى ، أو معلومات اتصال مفقودة أو نموذج غير عامل على موقع الويب ، ولا يوجد برنامج تسويق عبر البريد الإلكتروني…. حسنًا ، لا عجب أن كل أعمالك تأتي من خلال الإحالات والكلمات الشفهية! لا توجد طريقة أخرى للعمل معك عبر الإنترنت!

قبل بضع سنوات ، كنت أشتكي من أن المشكلة مع تحليلات هو أنها ذكية بقدر ما يستخدمه المستخدم من ذوي الخبرة والمتطورة. قم بتشغيل تقرير دون التعمق أكثر ، ويمكنك اتخاذ بعض القرارات الرهيبة باستخدام تحليلات. يتطلب اتخاذ قرارات قوية تنفيذًا قويًا لـ تحليلات وفك تشفير البيانات يتطلب خبرة. التحليلات هي أداة رائعة لـ يسأل الأسئلة ، ولكن أداة رهيبة ل إيجاد الأجوبة.

أصبحت البيانات الضخمة ، ومنصات إدارة البيانات ، ولوحات المعلومات ، والأدوات الأخرى في المقدمة حقًا. قوة الوصول يصحح مشاكل جودة بيانات المؤسسات من خلال تطهير بياناتها - إزالة الخداع والتوحيد القياسي والتطبيع والتصحيح والتحقق - على أساس آلي ومستمر. كل ما تحتاجه لبدء القياس الفعال وتنفيذ أفضل الحملات التسويقية متوفر الآن.

شركة رائعة التقيت بها مؤخرًا كانت بيرفيو - الذين يقيسون البيانات المالية لشركة بأكملها مقابل أشياء مثل جهودهم التسويقية حتى يتمكنوا من رؤية كيفية فهرستها مقارنة بمنافستهم ومجال عملهم. تخيل أن تكون قادرًا على إظهار منتداك أن إنفاقك التسويقي أقل من المتوسط ​​أو أن التكلفة لكل عميل محتمل والنمو يتجاوز الصناعة! هذه الحلول متاحة لنا الآن.

لكن ما هو غير متوفر هو المواهب والموارد لاستخدام التكنولوجيا.

من الصعب العثور على الموهبة من الأدوات. أصبح وجود محللي تسويق قادرين على الاختبار والقياس والافتراضات بشكل صحيح أكثر صعوبة من أي وقت مضى. مقابلة ReachForce

نحن نعمل مع شركات استشارية مثل بيرسيو، الذين يطورون نماذج دقيقة بشكل مذهل للتحليل التنبئي والتي سيتمكن المسوقون من استخدامها لفهم إنفاقهم عبر القنوات بشكل أفضل لمعرفة كيف ستؤثر التغييرات في استثماراتهم التسويقية على النتائج بدقة مذهلة.

عدد مثير للقلق من الشركات التي نجري مقابلات معها ونعمل معها لن يقيس ، وبدلاً من ذلك ، لا يزال يسوق من الورك. هذه ليست Mom & Pops ... بعضها من شركات Fortune 500. إنهم يتجنبون منهجيات القياس المثبتة وأنظمة تقليل السرعة التي من شأنها تحسين قراراتهم التسويقية لأن هذه الأنظمة نفسها توفر أيضًا مقاييس مساءلة صارخة. إنهم نوع من المديرين التنفيذيين الذين يتلاعبون بكيفية ظهور شيء ما أو يبدو ، مما يؤخر باستمرار تنفيذ الاستراتيجية و قياس التأثير لأنهم ليس لديهم فكرة عن كيفية أدائها.

كمسوقين ، يمكننا أن نفعل ما هو أفضل. يجب أن نفعل ما هو أفضل. الأدوات موجودة!

3 تعليقات

  1. 1

    آمين! للأسف أسمع هذا طوال الوقت. "لقد جربنا ذلك قبل 10 سنوات ولم ينجح." أسمعها في أغلب الأحيان من الأشخاص الذين عملوا في هذه الشركة لأكثر من 15 عامًا. كيف نجعل الناس يتطلعون إلى الأمام وليس إلى الوراء؟ أو تثق في أن الأفكار الجديدة يمكن أن تحول فكرة قديمة إلى فكرة جيدة؟

  2. 2

    "حسنًا ، لا عجب أن كل أعمالك تأتي من خلال الإحالات والكلمات الشفهية! لا توجد طريقة أخرى للتعامل معك فعليًا عبر الإنترنت! "

    هذه! هذه! مليون مرة هذا!

    لقد سمعت عددًا لا يحصى من المديرين التنفيذيين يتسامحون معي بأسطر حول كيف "لا تعمل هذه الطريقة في صناعتنا. 98٪ من أعمالنا تأتي من المكالمات غير المرغوبة. "

    نعم ... عندما تخصص 98٪ من الميزانية العامة للعميل لمركز اتصال ، فإن هذا يحدث.

    دوغ - هل فكرت في القيام بدورة تدريبية حول الأساسيات حول كيفية وصول الإنترنت إلى الأعمال التجارية؟ مع عدد المديرين التنفيذيين الذين لا يفهمون الأساسيات ، أعتقد أنك ستقتل! 🙂

  3. 3

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Analytics & Testing, Content Marketing, Customer Relationship Management, , Marketing Automation, Mobile and Tablet Marketing, Sales Enablement, Search Marketing, , Technology

I Wish Marketers Would Stop Saying This…

Jenn and I visited the headquarters of Interactive Intelligence this week and got to sit down their their digital marketing team and one of the questions that popped up was if we ever put an infographic behind a registration. We quickly answered that we had never done that before. The Interactive team said they’d done a test with both a whitepaper and infographic and 0% registered and downloaded the whitepaper and 100% registered to view the infographic.

I absolutely love when we meet teams that counter the status quo and test something like this. It’s so important that we, as marketers, go against our natural bias or areas of comfort and do our due diligence to test every scenario.

This week, ReachForce released an interview they did with me on Big Data and marketing and this is a topic that I’m passionate about. With Big Data, marketers can be presented real-time data with the 4 V’s… volume, variety, velocity and veracity. There’s simply no reason for marketers with resources to test and measure every interaction nowadays.

The statement I wish marketers would stop saying is,

We tried that and it didn’t work.

I question their definition of tried as well as their question of didn’t work. We had one prospect, as an example, that stated they didn’t do SEO because all their prospects came from Facebook. I asked where they were putting all their budget… not suprisingly it was all in Facebook. Well, that doesn’t mean that organic search didn’t work, it just means that resources weren’t applied to truly test it and see if there was a positive ROI. That’s a huge difference.

Alongside of that statement are others:

We get all of our business through referrals and word of mouth.
Social media doesn’t work.
We’re don’t have time to develop content.

A little investigating on this typically finds the site not found on search, no content strategies, missing contact information or a non-working form on the website, no email marketing program…. well no wonder all your business comes through referrals and word of mouth! There’s no other way to actually do business with you online!

A few years ago, I would complain that the problem with analytics is that it’s only as intelligent as the user is experienced and sophisticated using it. Run a report without digging deeper, and you can make some terrible decisions using analytics. Making solid decisions requires a solid implementation of analytics and decoding the data requires experience. Analytics is a great tool for asking questions, but a terrible tool for finding answers.

Big Data, Data Management Platforms, Dashboards, and other tools are really coming to the forefront. ReachForce corrects organizations’ data quality problems by cleansing their data — de-duping, standardizing, normalizing, correcting and verifying — on an automated and continuous basis. Everything you need to begin effectively measuring and executing the best marketing campaigns is now available.

A fascinating company I recently met with was Peerview – who are benchmarking an entire corporation’s financials against things like their marketing efforts so that they can see how they index in comparison to their competition and industry. Imagine being able to show your board that your marketing spend is under the average or your cost per lead and growth are in excess of the industry! These solutions are available to us now.

What isn’t available, though, is the talent and resources to utilize the technology.

Talent is harder to find than tools. Having marketing analysts that are able to properly test, measure and make assumptions is getting harder than ever. ReachForce Interview

We’re working with consulting companies like Perscio, who are developing amazingly accurate models for predictive analysis that marketers will be able to use to better understand their cross-channel spends to see how changes in their marketing investment will impact outcomes with amazing accuracy.

An alarming number of companies we interview and work with won’t measure and, instead, still market from the hip. These aren’t Mom & Pops… some of them are Fortune 500 companies. They avoid proven measurement methodologies and ratchet down systems that would improve their marketing decisions because those same systems also provide glaring accountability metrics. They’re the type of executives that nitpick on how something looks or sounds, continuously delaying the execution of the strategy and measuring the impact because they haven’t a clue how it will perform.

As marketers, we can do better. We must do better. The tools are there!

2 Comments

  1. 1

    AMEN! Sadly I hear this all the time. “We tried that 10 years ago and it didn’t work.” I hear it most often from the people who have worked at this company for 15+ years. How do we get people to look forward and not backward? Or trust that new ideas can turn an old idea into a good one?

  2. 2

    “well no wonder all your business comes through referrals and word of mouth! There’s no other way to actually do business with you online!”

    This! This! A million times this!

    I’ve heard countless executives condescend to me with lines about how “that’s not how it works in our industry. 98% of our business comes from cold calling.”

    Yeah… When you allocate 98% of your lead gen budget to a call center, that tends to happen.

    Doug – Have you considered doing a fundamentals course on how the internet leads to business? With the number of executives who don’t understand the basics, I think you’d make a killing! 🙂

Leave a Reply