يستمر StumbleUpon في تغذية مدونتي

كنت الليلة أقوم بتحليل بعض مواقع الإحالة لمدونتي ولم يسعني إلا أن أرى إحصائية تبرز أكثر من أي موقع آخر - للبحث عن يقود الكثير من حركة المرور إلى موقعي! هناك الكثير من المواقع المرجعية على الويب ، لكن StumbleUpon تتمتع بهذه الميزة الإستراتيجية التي لا يمتلكها أي من المواقع الأخرى - فهي توفر روابط حسب الاهتمام النسبي.

عندما تقوم بتحميل ملف شريط أدوات StumbleUpon (الذي إطلاقا هل يجب عليك تعثر على المواقع وإعطاءهم إبهامًا أو رفضًا. أثناء قيامك بإنشاء سجل ، تتم مطابقة المواقع التي يرسلها StumbleUpon إلى الموقع التالي بناءً على احتمالية منحهم إبهامًا. إنها عملية رائعة وذكية للغاية.
مرة

ربما يكون الأهم من عدد الزوار الذين يرسلهم StumbleUpon لي هو حقيقة أنه موقع إحالة بمعدل ارتداد منخفض للغاية! يقوم حوالي نصف الأشخاص الذين تم إرسالهم إلى موقعي بالنقر للوصول إلى منشور أو صفحة أخرى على موقع الويب. هذا معدل ارتداد منخفض جدًا ، أقل من أي موقع إحالة آخر.
معدل ترتد

الغاء الاعجاب سمبي, يسو، ومحركات الإشارات المرجعية الرئيسية الأخرى ، يمتلك StumbleUpon حقًا "لمسة ميداس" ، مما يوفر لمدونتك أو موقع الويب الخاص بك حركة المرور التي ستعثر على المحتوى الخاص بك ذات الصلة استنادًا إلى الملف الشخصي الذي طوروه بناءً على إبداءات الإعجاب وعدم الإعجاب للزائرين.

شكراً جزيلاً لواحد من رواد الإحالة الآخرين إلى موقع الويب الخاص بي ، Bittbox. لقد أرسلوا حركة مرور أكثر من إضافتي إلى قائمة المدونات الخاصة بهم أكثر مما كنت سأستحقه لمساعدتهم. إذا كنت مبتدئًا أو فنانًا رسوميًا متمرسًا ، فتأكد من إطلاعك على موقع Bittbox والاشتراك في خلاصته. إنه موقع رائع يحتوي على دروس تفصيلية وأطنان من التنزيلات.

لاحظ أيضًا ذلك تويتر تزحف الإحالات! إذا لم تكن قد قمت بإعداد Twitterfeed أو أضفت آلية نشر تلقائي لمدونتك ليتم نشرها على Twitter ، فيجب عليك القيام بذلك اليوم!

7 تعليقات

  1. 1

    بالإضافة إلى نشر صفحاتك الخاصة على هذه المصادر ، خذ وقتك في Stumble أو Twitter عن صديق. دون أن يطلبوا ، سيردون الجميل غالبًا ، وهناك الكثير من المصداقية عندما يتحدث شخص آخر عنك ، أو إعادة التغريدات ، أو Stumbles أو Diggs.

  2. 2

    لطالما شككت في نية وقيمة ارتباطك الاجتماعي. على الرغم من أنني رأيت زيادة في حركة المرور إلى مدونتنا من StumbleUpon ، إلا أنني مندهش من أن الناس يستخدمون الخدمة.

  3. 3

    أنا لا أوافقchuckgose. أعتقد أن بعض الناس ينجذبون بشكل طبيعي إلى أدوات مختلفة. هناك حشد جائع على الطرف الآخر من تلك المواقع. إذا كان نشر إشارة مرجعية هنا وهناك يمكن أن يؤدي إلى زيادة حركة المرور ذات الصلة ، فلماذا لا؟

  4. 4

    واحدة من مشاكل استخدام التعثر على الرغم من الاعتماد على النتائج هو كم منهم يتفاعل بالفعل مع موقعك؟ لقد لاحظت ظهور عدد قليل من مواقعي مع بعض الأرقام المرتفعة بشكل لا يصدق من التعثر ، أي ثلاثة أضعاف أي شيء آخر يوجه حركة المرور ، لكن عدد التعليقات يظل كما هو. متوسط ​​الوقت المستغرق في الموقع لم يتغير أيضًا. أعلم أن حركة المرور عبارة عن حركة مرور ، ولكن في الوقت نفسه ، كيف يكون ذلك مفيدًا إذا قام الأشخاص بزيارة الموقع وغادروا في فترة زمنية قصيرة ولم ينتقلوا فعليًا إلى أي صفحات أخرى ...

    فقط بعض الأفكار في مؤخرة ذهني ، سأكون مهتمًا بسماع أفكارك حولها 🙂

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing

StumbleUpon continues to Feed My Blog

Tonight I was analyzing some of the referring sites for my blog and I couldn’t help but see a statistic that stands out more than any other – StumbleUpon drives a lot of traffic to my site! There are a lot of bookmarking sites out on the web, but StumbleUpon has that one strategic advantage that none of the others have – they provide links by relative interest.

When you load the StumbleUpon toolbar (which you absolutely should), you stumble on sites and give them a thumbs up or thumbs down. As you generate a history, the sites that StumbleUpon sends you to next are matched based on your likelihood to give them a thumbs up. It’s a remarkable process that is very intelligent.

Perhaps more important than the number of visitors that StumbleUpon sends me is the fact that it’s a referring site with a very, very low bounce rate! About half of the people sent to my site click through to another post or page on the website. That’s a very low bounce rate, lower than any other referring site.

Unlike Slashdot, Digg, and the other major bookmarking engines, StumbleUpon really has the “Midas touch”, providing your blog or website with traffic that will find your content relevant based on the profile they’ve developed on your visitor’s likes and dislikes.

Big thanks to one of the other leading referrers to my website, Bittbox. They’ve sent more traffic from adding me to their blogroll than I would ever deserve for helping them out. If you’re a newbie or experienced graphic artist, be sure to check out the Bittbox site and sign up for their feed. It’s an amazing site with detailed tutorials and tons of downloads.

Notice also that Twitter is creeping up the referrals! If you haven’t set up a Twitterfeed or added an autoposting mechanism for your blog to get posted on Twitter, you must do it today!

7 Comments

  1. 1

    In addition to posting your own pages to these sources Take time to Stumble or Twitter about a friend. Without asking, they will often return the favor, and there is so much more credibility when someone else talks about you, Retweets, Stumbles or Diggs.

  2. 2

    I’ve always questioned the intent and value of social bookmarking. Though I’ve seen increased traffic to our blog from StumbleUpon, I’m amazed that people use the service.

  3. 3

    I don’t disagree @chuckgose. I think some folks just naturally gravitate to different tools. There’s a hungry crowd on the other end of those sites, though. If posting a bookmark here and there can drive relevant traffic, then why not?

  4. 4

    One of the problems with using stumble upon though to rely on hits is how many of them actually interact with your site? I’ve noticed a few of my sites popping up with some incredibly high numbers from stumble upon, triple anything else directing traffic, but the number of comments remain the same. Average time on site hasn’t really changed either. I know traffic is traffic, but at the same time, how is it beneficial if people hit the site and leave in a short amount of time and don’t actually go to any other pages…

    Just some thoughts in the back of my mind, I’d be interested to hear what your thoughts are on it 🙂

Leave a Reply