هل يستحق العصير الضغط؟

lemon-squeeze.png إذا لم تكن قد سمعت عن Horizon Realty ، فما عليك سوى إجراء بحث سريع على Google وستجد بعض المقالات المثيرة للاهتمام ، مثل هذا المنشور على Mashable. للحصول على خلفية سريعة ، أرسلت مستأجرة سابقة لهم ، أماندا بونين ، تغريدة حول الذين يعيشون في العفن في إحدى وحداتهم. قدم الأفق أ دعوى قضائية بمبلغ 50,000 دولار ضد السيدة بونين. الآن المزيد من الحقائق تظهر للضوء، ولكن هناك درسًا أكبر يجب تعلمه هنا وليس فقط أن وسائل التواصل الاجتماعي يمكنها أن تعضك.

الدرس الأول: اعرف من يمتلك القوة

عندما تخوض في تضاريس غير مؤكدة ، سواء كانت وسائل التواصل الاجتماعي ، أو المدونين ، أو حتى وسائل الإعلام التقليدية ، فمن الأهمية بمكان أن تفهم فقط من يمتلك القوة بالضبط. يبدو تحول القوة اليوم واضحًا ولكن لا يفهمه الجميع. هذا هو السبب في أنه من المهم قبل خوض أي معارك علانية ، سواء كنت تعتقد أنك على صواب ، أن تفهم كيف يمكن للأحداث أن تحدث. على الأرجح ، على الرغم مما تعتقده ، فأنت لا تحمل كل الأوراق.

الدرس 2: لا تحضر سكينًا في معركة بالأسلحة النارية

تأكد من أنك إذا كنت ستطرح موضوعًا يتضمن وسائل التواصل الاجتماعي ، فأنت تفهم وسائل التواصل الاجتماعي. تأكد من أنك مستعد لاستخدام الوسيط الذي تتم مناقشته لتحقيق مكاسبك. خلاف ذلك ، عندما تسحب هذا السكين ويقوم خصمك ، سواء كان حقيقيًا أم لا ، بفك مسدس ، فستكون بطة جالسة.

كما يقول موقع Mashable بجدارة:

نحن على يقين من أن Horizon Realty خسرت أكثر من 50,000 دولار من ردة الفعل العنيفة على Twitter. هذا ما تحصل عليه عندما تنطق بالاقتباسات مثل "نحن نرفع دعوى قضائية أولاً ، نسأل أسئلة لاحقًا نوع مؤسسة.؟

الدرس 3: احصل على مشورة مناسبة

أنا لا أتحدث عنه مستشار قانوني. الأهم في هذا اليوم من العمر أن يكون لديك شخص يمكنك اللجوء إليه لتسأل "ما الذي يجب أن أعرفه". بالنسبة للمؤسسات الكبيرة ، من المهم أن يكون لديك فريق التسويق والعلاقات العامة على الطاولة. بالنسبة للمؤسسات الصغيرة ، قد يكون ملف مستشار وسائل الاعلام الاجتماعيةأو شريكك أو حتى مجرد متدرب صيفي. أيا كان الأمر ، تأكد من حصولك على فهم حقيقي لما قد يحدث ، وكيف يجب أن ترد ، وما هي النتائج المحتملة.

التواصل يتغير. ما كان يمكن أن يكون قصة محلية صغيرة قبل بضع سنوات يمكن أن يصبح علفًا وطنيًا اليوم. تأكد من حصولك على فهم كامل لشكل الطريق قبل الانخراط في معركة علاقات عامة.

2 تعليقات

  1. 1

    مثال آخر حديث على هذا التحول هو قيام يونايتد إيرلاينز بتفجير الموسيقي ديف كارول بعد كسر غيتاره الباهظ الثمن تايلور. انتشر مقطع الفيديو الخاص به ، "United Breaks Guitars" على الفور ، وفي حين أن الانخفاض البالغ 180 مليون دولار في قيمة United قد يكون مبالغًا فيه - فقد كلف United بعض حقوق ملكية العلامة التجارية بشكل مؤكد.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing

Is the Juice Worth the Squeeze?

lemon-squeeze.png If you haven’t heard about Horizon Realty just do a quick search on Google and you’ll find a few interesting articles, like this post on Mashable. For a quick background, a former tenant of theirs, Amanda Bonnen, sent out a tweet about living in mold in one of their units. Horizon filed a lawsuit for $50,000 against Ms Bonnen. Now more facts are coming to light, but there is a bigger lesson to be learned here and not just that Social Media can come back to bite you.

Lesson 1: Know who has the power

When you wade into uncertain terrain, whether it be social media, bloggers, or even traditional media, it is crucial to understand just who exactly has the power. Today the power shift is clearly evident but not everyone gets it. That is why it is important that before waging any battles in public, whether you think you are right, you understand how the events can and might play out. Most likely, despite what you think, you are not holding all the cards.

Lesson 2: Don’t bring a knife to a gunfight

Make sure that if you are going to bring out a topic that involves social media, you understand social media. Make sure that you are prepared to use the medium that is being discussed to your gain. Otherwise when you pull that knife and your opponent, real or not, unpacks a gun you are going to be a sitting duck.

As the Mashable post so aptly puts it:

We?re pretty sure Horizon Realty lost a lot more than $50,000 from this Twitter backlash. That’s what you get when you utter quotes as ?We?re a sue first, ask questions later kind of an organization.?

Lesson 3: Get proper counsel

I am not talking about legal counsel. It is more important in this day in age that you have someone you can turn to to ask, “what should I know”. For larger organizations it is important that you have your marketing and PR team at the table.  For smaller organizations it might be a social media consultant, a partner, or even just your summer intern. Whomever it is, make sure that you get a true understanding for what may take place, how you should respond, and what are the possible outcomes.

Communication is changing. What might have been a small local story a few years ago can become national fodder today. Make sure you have a complete understanding of what the road looks like before engaging in a public relations battle.

2 Comments

  1. 1

    Another recent example of this shift is United Airlines blowing off musician Dave Carroll after breaking his expensive Taylor guitar. His video, "United Breaks Guitars" instantly went viral and — while the $180M drop in United value may be overstated — cost United some brand equity for certain.

Leave a Reply