دعم ICRA وقم بتسمية المحتوى على موقعك

ICRAوزارة العدل التمسك قرار أن تصنيف موقعك على الويب على أنه محتوى لا ينتهك حرية التعبير. على الرغم من أنني أؤيد مؤسسة الحدود الإلكترونية، هذه إحدى القضايا التي أميل إلى الاختلاف معهم. أعتقد أنه يجب تسمية المواقع ويجب أن تستمر المتصفحات في احترام الرقابة الأبوية. أود أيضًا أن أرى محركات البحث تستخدم تسميات المحتوى أيضًا من خلال:

  1. إعطاء مواقع الويب مع تسميات المحتوى وعدم وجود شكاوى في موضع محرك بحث أعلى.
  2. توفير محرك بحث مختلف لمحتوى البالغين.

يعد وضع العلامات على موقعك أمرًا بسيطًا للغاية مع ICRA مولد التسمية. اقرأ المزيد عن خدمة. أقوم بتسمية جميع مواقع موكلي ، يجب عليك ذلك أيضًا! منهجية التسمية لطيفة للغاية ، مما يسمح للناس بتوضيح ما إذا كان العري يتم بشكل فني وليس بشكل صريح. لا أعتقد أن هذا هو الأخ الأكبر يا رفاق. أعتقد حقًا أن هذا مجرد توفير مستوى معين من الحذر لحماية أطفالنا من الإباحية. أتمنى أن توافق!

تعليق واحد

  1. 1

    لقد اشتركت للتو في هذا. لا أتفق أبدًا مع الرقابة ولكني أعتقد أنه يجب أن يكون للناس خيار. لن يرغب الكثير من الأشخاص في رؤية مدونتي - فهي تغطي موضوعات مثل ثقافة المثليين والسحر والوثنية من بين أشياء أخرى كثيرة مثل الأخبار العامة والآراء ، وفي الواقع ، الشعر والكتابة الإبداعية الأخرى بشكل أساسي. قد لا أحب أن يرفض البعض أعمالي على أساس معتقداتي التي أعتنقها ، ولكن عند دمج هذا في موقعي ، أعتقد أنني أسمح للآخرين بفعل ما يريدون القيام به بينما أنا حر تمامًا في فعل ما أريد افعل كذلك!

    هذا لطيف. اشكرك على المعلومات. x

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Mobile and Tablet Marketing, Technology

Support ICRA and label the content on your site

ICRAThe Justice Department is upholding a decision that labeling your website for content does not infringe on your free speech. Though I support the Electronic Frontier Foundation, this is one issue that I tend to disagree with them. I think sites should be labeled and Browsers should continue to honor parental controls. I would also love to see Search Engines utilize content labels as well by:

  1. Giving websites with Content Labels and no complaints higher search engine placement.
  2. Providing a different Search Engine for adult content.

Labeling your site is quite simple with ICRA’s Label Generator. Read more about their service. I label ALL of my client’s websites, you should too! The label methodology is quite nice, allowing people to clarify whether or not nudity is done artistically rather than explicitly. I don’t think this is big brother, folks. I really think this is simply providing some level of caution to protect our children from porn. I hope you agree!

One comment

  1. 1

    I’ve just signed up for this. I don’t ever agree with censorship but I do believe people should have choice. A lot of people won’t want to see my blog – it covers topics such as gay culture, witchcraft and paganism among many other things such as general news and opinion, and, in fact, primarily poetry and other creative writing. I may not like that some would reject my work on the basis of my espoused beliefs but in incorporating this into my site, I think I’m allowing others to do what they want to do while I am entirely free to do what I want to do as well!

    Nice one. Thanks for the information. x

Leave a Reply