المسح: هل التجميع أو الانخراط أكثر أهمية؟

طلب الملاحظات

بصفتنا مسوقين ، فإننا ننتج محتوى على أساس أسبوعي (أو حتى يومي) موجه نحو الأسواق المستهدفة ، مما يشجع آفاقنا على البحث عن المحتوى الخاص بنا وقراءته. على جانب واحد من العملة ، نأمل أن يشاركوا ويعلقوا على المحتوى الخاص بنا حتى نتمكن من بدء محادثة (بناءً على إذن) معهم. على الجانب الآخر ، نريدهم أيضًا ملء نماذج الصفحة المقصودة لتلقي أوراق بيضاء أو دراسات الحالة ، حتى نتمكن من جمع المزيد من البيانات حول هويتهم ، والشركة التي يعملون بها ، وأنواع المحتوى التي يرغبون في تلقيها . في كلتا الحالتين ، نحن نبدأ نقطة اتصال مع آفاقنا على أمل رعاية هذه العلاقة بمرور الوقت لتحويلها إلى تحويل.

يمكن أن يكون التفاعل والتحدث مع العملاء المحتملين عبر الإنترنت مفيدًا للغاية ، ويمكن أن يبدأ علاقة "عضوية". يمكن للعميل المحتمل أن يختار ما إذا كان سيتفاعل مع علامتك التجارية أم لا ، وعلى الرغم من أنك تقوم بنشاط بالترويج للمحتوى وتقديمه ، فإنه يخلق فرصة لهم للتواصل بشروطهم الخاصة. قد تكون رعاية هذه الآفاق أكثر صعوبة وتستغرق وقتًا أطول ، ولكنها تتيح لهم التواصل معنا بطريقتهم الخاصة في وقتهم الخاص.

ولكننا نريد أيضًا أن نكون قادرين على جذب العملاء المحتملين "الناعمين" حتى نتمكن من تتبع تحركات العملاء المحتملين عندما يزورون موقعنا أو يتعاملون مع علامتنا التجارية بطريقة أخرى. هذا هو سبب قيامنا بإنشاء صفحات مقصودة بنماذج حتى نتمكن من الحصول على مزيد من المعلومات حول توقعاتنا والبدء في الوصول إليهم من خلال حملاتنا الترويجية. لدينا فكرة واضحة عن مدى اهتمامهم ، وكذلك المحتوى الذي يجذبهم.

لذلك ، هذا يطرح السؤال: أيهما أكثر أهمية ، جمع البيانات أو إشراك العملاء؟ ما رأيك؟ بالطبع ، كلاهما مهم من منظور تسويقي ، ولكن أي من هذه الأنشطة يساعد عملك في الوصول إلى التحويل؟

اختر أحد الخيارات في ملف استطلاع على الانترنت أدناه ، بدعم من راعي التكنولوجيا لدينا ،Formstack . إنها تلبي احتياجات الشركات الصغيرة من خلال أداة إنشاء النماذج عبر الإنترنت والصفحات المقصودة وحملات البريد الإلكتروني ، والتي تشمل جميعها تحليلات وتكامل سلس مع البرامج الحالية مثل Mailchimp و PayPal و Google docs والمزيد.

أخبرنا برأيك وسنكتب عن النتائج في غضون أسبوعين! لا تتردد في مشاركة تعليقاتك أدناه.

[Formstack id = 1391931 viewkey = BKG2SPH7DU]

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Sales Enablement, , Technology

Survey: Is Collecting or Engaging More Crucial?

As marketers, we produce content on a weekly (or even daily) basis geared towards our targets markets, encouraging our prospects to seek out and read our content. On one side of the coin, we’re hoping that they will engage and comment on our content so that we can start a (permission-based) conversation with them. On the other side, we also want them to fill out landing page forms to receive whitepapers or case studies, so that we can collect more data on who they are, what company they work for, and what types of content they are interested in receiving. Either way, we are initiating a point of contact with our prospects in the hopes of nurturing that relationship over time to turn it into a conversion.

Engaging and conversing with prospects online can be very beneficial, and it can start an “organic” relationship. The prospect can choose whether or not to engage with your brand, and even though you are actively promoting and providing content, it’s creating an opportunity for them to reach out on their own terms. Nurturing these prospects can be harder and take longer, but it allows them to connect with us in their own way on their own time.

But we also want to be able to capture “soft” leads so that we can track prospect’s movements when they visit our site or engage with our brand in another way. This is why we create landing pages with forms so that we can capture more information about our prospects and start reaching out to them with our nurturing campaigns. We have a clear idea of how interested they are, as well as what content is attracting them.

So, this begs the question: which is more important, collecting data or engaging customers? What do you think? Of course, both are important from a marketing perspective, but which one of these activities helps your business get to the conversion?

Choose one of the options in the online survey below, powered by our technology sponsor,Formstack . They cater to small businesses with an online form builder, landing pages, and email campaigns, which all include analytics and seamless integration with existing software such as Mailchimp, PayPal, Google docs, and more.

Tell us what you think and we’ll write about the results in 2 weeks! Feel free to share your comments below.

[Formstack id=1391931 viewkey=BKG2SPH7DU]

Leave a Reply