يقول مسح وسائل الإعلام الاجتماعية: أصحاب تصعيد

كاتوا ديلز

وفقًا 2011 مسح الوسائط الاجتماعية للشركات الصغيرة، يتعامل أصحاب الأعمال مع وسائل التواصل الاجتماعي بجدية أكبر مما كانت عليه في العام الماضي. في استطلاع تم إجراؤه في الفترة من 1 مايو 2011 إلى 1 يوليو 2011 ، سألنا 243 من أصحاب الأعمال الصغيرة (الشركات التي يقل عدد موظفيها عن 50 موظفًا) الذين قاموا بإنشاء محتوى لحساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.


الملاك يتولون المسؤولية

كاتوا ديلز

من ردودهم ، كان من الواضح أن المالكين يأخذون وسائل التواصل الاجتماعي على محمل الجد حيث أشار أكثر من 65 ٪ إلى أنهم يشاركون بنشاط في إنشاء المحتوى. كانت هذه النسبة ثابتة إلى حد ما بين المجموعات المختلفة لأصحاب الأعمال الصغيرة ، حتى نظرنا إلى الشركات التي تضم أكثر من 25 موظفًا.

على الرغم من أن مشاركتهم بدأت في التراجع ، إلا أن 50 ٪ من مالكي هذه الشركات الكبرى ما زالوا مشاركين. من الواضح ، مع ذلك ، أن هؤلاء التنفيذيين يفوضون المزيد من المسؤولية عن إنشاء محتوى الوسائط الاجتماعية للآخرين.

من يملك إنشاء محتوى الوسائط الاجتماعية

في حين أن العديد من الشركات تغوص في وسائل التواصل الاجتماعي ، فإن برامجها تقصر لأنها لا تحدد الأدوار بوضوح. فشلوا في تحديد من سينشئ المحتوى ، وكم مرة وماذا.

شعرت بخيبة أمل لرؤية أكثر من ½ الشركات في الدراسة لا تستفيد من العملاء والتوقعات كمولدات للمحتوى.

من الشهادات وعمليات تسجيل الوصول ، إلى الأسئلة الشائعة والمناقشات ، تفقد الشركات فرصة هائلة من خلال عدم إشراك هذه الفئات المستهدفة بنشاط.

 ليس المتدرب

في حين أنه يختلف حسب الشركة ، إلا أن هناك مؤشرات قوية على أن وسائل التواصل الاجتماعي يتم أخذها بجدية أكبر في عام 2011. على سبيل المثال: ضع في اعتبارك دور المتدربين. في دراستنا على Facebook لعام 2010 ، أشارت أكثر من 80٪ من الشركات التي كان لديها متدربون في فريق العمل إلى أن المتدرب شارك في إنشاء محتوى الوسائط الاجتماعية.

بالنسبة لنا ، يشير هذا إلى حقيقة أن الشركات لم تكن تأخذ الأدوات على محمل الجد. إذا كانوا قد فعلوا ذلك ، فلن يعتمدوا على أقل عضو خبرة في فريقهم لقيادة تطوير المحتوى. في دراسة هذا العام ، أشارت 30٪ فقط من الشركات التي لديها متدربون إلى أنها تشارك في إنشاء المحتوى.

البحث عن مساعدة

ماركو

بينما يعتقد العديد من أصحاب الأعمال أن وسائل التواصل الاجتماعي هي نوع من الأنشطة التي تقوم بها بنفسك ، إلا أن هناك اهتمامًا متزايدًا بتوظيف شركات التسويق ووسائل التواصل الاجتماعي لدعم جهودهم. بشكل عام ، أشارت حوالي 10٪ من الشركات في الدراسة إلى أن شركة خارجية تشارك بنشاط في برنامج الشركة على وسائل التواصل الاجتماعي. بينما كنت أتوقع أن تبحث الشركات الكبيرة في الخارج للحصول على المساعدة ، فإن عددًا كبيرًا من الشركات في نطاق 6-10 أشخاص كانت تبحث أيضًا عن موارد خارجية.

من المثير للدهشة أن الشركات التي تضم 11 إلى 24 موظفًا كانت أقل احتمالًا لاستخدام شركة خارجية. لماذا ا؟ نحن نفترض في هذا الحجم ، أن الشركات لديها شخص ما بين الموظفين لديه الوقت لتكريسه لأنشطة وسائل التواصل الاجتماعي. كما هو متوقع ، من المرجح أن يكون لدى أكبر الشركات موظف مخصص لوسائل التواصل الاجتماعي. تُظهر التعليقات أيضًا التعارض بين معسكرات "افعل ذلك بنفسك" و "استئجار الموالية".

ماذا يقول أصحاب الأعمال عن الحصول على مساعدة بشأن وسائل التواصل الاجتماعي؟

  • استعن بشخص ما لإعداد الحسابات ويعلمك كيفية إدارتها بفعالية. من الصعب مواكبة كل منهم في الوقت المناسب.
  • احصل على أستاذ للقيام بوسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك. أنت تستأجر CPA لأنك لا تستطيع القيام بالمحاسبة ، وتوظيف متخصص في وسائل التواصل الاجتماعي.
  • في هذه الأيام ، أصبح كل شخص "خبيرًا في وسائل التواصل الاجتماعي" تعرفه تمامًا كما يعرفه.
  • قم بتعيين شخص يمكنه تثقيفك ، والحصول على أدوات الوسائط الاجتماعية وتشغيلها التي تتوافق مع علامتك التجارية.
  • احتضن وسائل التواصل الاجتماعي لكن كن حذرا من "الخبراء" والمستشارين في وسائل التواصل الاجتماعي.
هل تريد نسخة من نتائج الاستطلاع كاملة؟ يمكنك التنزيل من Roundpeg ، شركة وسائط اجتماعية في إنديانابوليس.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing

Social Media Survey Says: Owners Stepping Up

According to the 2011 Small Business Social Media Survey, business owners are taking social media more seriously than in year past.   In a survey conducted from May 1, 2011 – July 1, 2011 we asked243 small business owners ( companies with less than 50 employees) who was creating content for their social media accounts.


Owners are taking charge

From their responses, it was obvious owners are taking social media seriously as more than 65% indicated they are actively involved in creating content.    This percentage was fairly constant among different groups of small business owners, until we look at companies with more than then 25 employees.

Even though their participation starts to fall off, 50% of the owners of these larger companies are still involved.  It is obvious, however, these executives are delegating more of the responsibility for social media content creation to others.

Who owns social media content creation

While many companies are diving into social media, their programs fall short because they don’t clearly define roles.  They fail to decide who will create content, how often and about what.

I was disappointed to see more than ½ the companies in the study are not leveraging the customers and prospects as content generators.

From testimonials and check-ins, to FAQs and discussions, companies are missing a tremendous opportunity by not actively engaging these constituencies.

 Not the Intern

While it varies by company there are strong indications social media is being taken more seriously in 2011.  For example: Consider the role of interns.  In our 2010 Facebook study, more than 80% of businesses which had interns on staff indicated the intern was involved in social media content creation.

To us, this pointed to the fact companies were not really taking the tools seriously.  If they had, they would not rely on the least experienced member of their team to lead the content development.  In this year’s study, only 30% of companies with interns indicated they were involved in content creation.

Looking for Help

While many business owners believe social media is a do it yourself type of activity, there is a growing interest in hiring marketing and social media firms to support their efforts.  Overall, about 10% of the companies in the study indicated an outside firm was actively engaged in the company’s social media program.   While I expected large firms to look outside for help, a significant number of companies in the 6-10 person range were also looking to external resources.

Surprising, companies with 11 – 24 employees were less likely to use an outside firm.  Why?  We assume at this size, companies have someone on staff with time to dedicate to social media activities.  As expected, the largest the companies are more likely to also have a dedicated social media employee.   The comments also show the conflict between the do-it-yourself and hire-a-pro camps.

What do business owners say about getting help with social media?

  • Hire someone to set up the accounts and teach you how to manage them effectively. It is difficult to keep up with them all in a timely fashion.
  • Have a professorial do your Social Media.  You hire a CPA because you can’t do accounting, hire a social media professional.
  • These days everyone is a” social media expert” you know as much as they do.
  • Hire someone who can educate you, get social media tools up and running that align with your brand.
  • Embrace social media but be leery of social media “experts” and consultants.
Would you like a copy of the complete survey results?  You can download from Roundpeg, an Indianapolis social media firm.

Leave a Reply