يقول المسح….

الوقت في الموقع

الوقت في الموقععند التحدث إلى أصحاب الأعمال الصغيرة حول وسائل التواصل الاجتماعي ، يبدو أن هناك اهتمامًا متزايدًا بهذه الوسيلة حيث يبدأون في تحويل أنشطة التسويق بعيدًا عن وسائل التواصل الاجتماعي التقليدية إلى وسائل التواصل الاجتماعي.

يبدو أن نتائجنا الأولية من استطلاع وسائل التواصل الاجتماعي تشير إلى أن أصحاب الأعمال ، رجالًا ونساءً ، يقضون وقتًا أطول على وسائل التواصل الاجتماعي يوميًا. (ينفق الرجال أكثر من النساء). هذا تحول دراماتيكي منذ عام واحد فقط عندما أجرينا دراستنا الأولى.

تعكس الخطوط الحمراء والبنية نتائج دراستنا لعام 2010. كما ترى ، قال حوالي نصف الرجال والنساء الذين استجابوا للناجين إنهم يقضون أقل من 30 دقيقة يوميًا على وسائل التواصل الاجتماعي. هذا العام ، يشير الخطان الأزرق والأزرق بوضوح إلى تحول إلى مزيد من الوقت الذي يتم قضاؤه على الشبكات الاجتماعية. مع ما يقرب من 50 ٪ من الرجال يقولون إنهم يقضون أكثر من ساعة واحدة في اليوم

رغم أن السؤال الحقيقي مثير للاهتمام: إنه يعمل؟ يبدو أن البيانات تشير إلى أنها كذلك. في حين أن أكثر من نصف أصحاب الأعمال في دراسة هذا العام لا يزالون يشيرون إلى أن حسابات وسائل التواصل الاجتماعي تمثل أقل من 5٪ من إجمالي مبيعاتهم ، فمن الواضح أن هناك شركات تحقق بعض النجاح.

الأملاح

ماذا يفعلون لتوليد المبيعات؟ سيتعين عليك الانتظار حتى يتم تجميع باقي البيانات لمعرفة ذلك.

وفي غضون ذلك ، إذا لم تكن لديك فرصة للمشاركة ، فالآن هو وقت رائع ، وسيستغرق الاستبيان بضع دقائق فقط ، وكلما زاد عدد المستجيبين كانت النتائج أكثر إثارة للاهتمام. إذا أكملت الاستبيان ، فسأرسل لك نسخة من المستند التقني الجديد عند نشره.

خذ الاستطلاع الآن

وإذا كنت ترغب في الحصول على نسخة من الأوراق البيضاء من دراسة العام الماضي ، يمكنك العثور عليها هنا:

تعليق واحد

  1. 1

    يعد استطلاع مثل هذا مفيدًا ومفيدًا للغاية ويمكن لأي شخص المشاركة فيه نظرًا لأن وسائل التواصل الاجتماعي موجودة في كل مكان وكل شخص. ولكن بعد ذلك ، قمت بالفعل بزيارة موقع ذي صلة ولخص تقريرًا إحصائيًا للرجال والنساء الذين يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي والنتيجة هي أن معظم النساء يقضين وقتًا أطول من الرجال. ومع ذلك ، كما أتذكر ، تحدثت عن مكانة أخرى ليست لأغراض التسويق التجاري مثل هذا. اشكرك على المعلومات.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing

Survey Says….

Talking to small business owners about social media there seems to be a growing interest in the medium as they begin to shift marketing activities away from traditional to social media.

Our preliminary results from our social media survey seem to indicate business owners, both men and women are spending more time on social media daily.  ( Men spending even more then women).  This is a dramatic shift from just one year ago when we did our first study.

The red and brown lines reflect the results from our 2010 study.  As you can see, about half of all the men and women responding to our survy said they spent less than 30 minutes a day on social media.  This year, the blue and teal lines clearly indicate a shift to more time spent on social networks.  With almost 50% of the men reporting they spend more than one hour a day

While interesting, the real question: Is it working? The data seems to indicate that it is .  While more than half the business owners in this year’s study are still indicating social media accounts for less than 5% of their total sales, there are clearly companies experiencing some success.

What are they doing to generate sales?  You will have to wait for the rest of the data to be compiled to find out.

And in the meantime, if you haven’t had a chance to participate, now is a great time, the survey will only take a few minutes, and the more respondents the more interesting the results.  If you complete the survey, I will send you a copy of the new white paper when it is published.

Take the Survey Now

And if you would like a copy of the white papers from last year’s study, you can find it here:

One comment

  1. 1

    A survey like this is very useful and helpful and anybody could participate since social media is in everywhere and everyone. But then, I already visited related site which summarized a statistical report for men and women using social media and the result is most women is spending more time than men. However, as I remember it talked about other niche not as for business marketing purposes like this one. Thanks for the information.

Leave a Reply