تحويل معالجة بطاقة الائتمان إلى تسويق الدفع

منزل بطل العدسة 1

بضرب عروض الشركات أ منصة تسويق الدفع. في جوهره ، التسويق بالدفع هو فن البحث عن الاتجاهات من البيانات المخفية وسط معاملات الشركة. مع ولاء العملاء عند أدنى مستوياته على الإطلاق ، فإنه يسهل العثور على طرق مخفية للتواصل معهم باستخدام بيانات الدفع الخاصة بهم.

يمكن للشركات التي تتحول إلى منصة Swipely الاستمرار في معالجة المدفوعات كالمعتاد ، بينما يقوم محرك Swipely باستخراج البيانات التي تأتي مع مثل هذه المعاملات لتوليد الاتجاهات والرؤى التحليلية الأخرى. يوفر Swipely أيضًا معايير الصناعة ، مما يسهل المقارنات.

لا جدال في أهمية إشراك العميل. باستخدام Swipely ، يرسل المسوقون رسائل مستهدفة تلقائيًا إلى العملاء. على سبيل المثال ، يكتشف النظام الأساسي عميلًا جديدًا ويرسل رسالة ترحيب. يطلق رسالة شكر بعد إتمام عملية البيع. يستخرج المحرك بيانات بطاقة الائتمان لتسليط الضوء على الأشخاص الذين لم يجروا عملية شراء ، على سبيل المثال 90 يومًا ، ويسمح للمسوق بإرسال بريد خاص إليهم.

تعتمد الفائدة الحقيقية ، كما هو الحال دائمًا ، على كيفية اختيار المسوقين لاستخدام هذه الوظيفة. على سبيل المثال ، ملف شكرا قد تجد الرسالة طريقها إلى مجلد البريد غير الهام على الفور. لكن ، أ شكرا تليها اقتراحات لمشتريات جديدة ، مع طرح عرض خاص سيثير اهتمام العملاء.

مرة أخرى ، يمكن للمسوقين استخراج بيانات بطاقة الائتمان لتتبع العملاء المنتظمين وتشغيل برنامج ولاء متكامل مع قناة الدفع ، دون الحاجة إلى مجموعة خارجية لإدارة نفس الشيء ، أو إصدار بطاقات ولاء منفصلة ، أو تدريب الموظفين على الانخراط في تسويق الدفع.

سويبلي عملية الدفع

كم هو Swipely؟ استخدم محرك التسعير لتحديد التكلفة - يشيرون إلى أنها ليست أكثر بكثير من رسوم معالجة الدفع المعتادة.

لقد ارتقى Swipely أيضًا بالخدمة إلى مستوى أعلى خدمة مكافآت المستهلك. يقوم المستهلكون ببساطة بتسجيل بطاقات الائتمان الخاصة بهم وهم جاهزون للعمل ... لا توجد بطاقات ولاء أو علامات سلسلة مفاتيح أو أرقام عضوية يجب تذكرها!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Analytics & Testing, Ecommerce and Retail

Turn Credit Card Processing into Payment Marketing

Swipely offers companies a payment marketing platform. In essence, payment marketing is the art of looking for trends from the data hidden amidst the company’s transactions. With customer loyalty at an all-time low, it does make it easier to find hidden ways to connect with them using their payment data.

Enterprises switching over to Swipely’s platform can continue to process payments as usual, while Swipely’s engine mines the data that comes along with such transactions to generate trends and other analytical insights. Swipely also provides industry benchmarks, facilitating comparisons.

The importance of engaging the customer is undisputed. With Swipely, marketers send targeted messages automatically to customers. For instance, the platform detects a new customer and sends a welcome message. It shoots off a thank you message after the conclusion of a sale. The engine mines credit card data to highlight people who have not made a purchase in, say 90 days, and allows the marketer to send them a special mail.

The real benefit, as always, depends on how marketers choose to use such functionality. For instance, a simple thank you message may find its way to the junk folder promptly. But, a thank you followed by suggestions for new purchases, with a special offer thrown in would have customers interested.

Again, marketers can mine credit card data to track out regular customers and run a loyalty program integrated with the payment channel, without requiring a third party suite to manage the same, issue separate loyalty cards, or train staff to engage in payment marketing.

How much is Swipely? Use their pricing engine to determine what the cost is – they do state that it’s not much more than your typical payment processing fees.

Swipely has also taken the service up a notch with their own consumer rewards service. Consumers simply register their credit card and they’re up and running… no loyalty cards, keychain tags, or membership numbers to remember!

Leave a Reply