التآزر: كيف يقوم المسوقون بتضخيم الوسائط المملوكة باستخدام الوسائط المدفوعة والمدفوعة المملوكة

شبكات 3017395 1280

تكلف معالجة التسويق المدفوع والتسويق المملوك بشكل منفصل تحويلات المسوقين وترتيبهم وإيراداتهم. يقوم معظم المسوقين بتقييم القنوات بشكل منفصل أو تقسيم التسويق المدفوع والمكتسب والمملوك.

النتيجة؟

تترك 50-100٪ من نتائجك المحتملة على الطاولة.

لقد سألت مؤخرًا ما يقرب من مائة من مديري التسويق والمديرين التنفيذيين للتسويق: كيف يؤثر التسويق العضوي والمدفوع في تضخيم بعضهما البعض؟ هم الأجوبة كانت ثاقبة بشكل مذهل ، وتوفر دليلًا قويًا على أنه يجب على المسوقين السعي لاستغلال أوجه التآزر ليس فقط داخل قنوات التسويق الخاصة بهم ولكن جميعها بينها.

الاجتماعية هي مثال واضح.

معظم العلامات التجارية تقدم عصير عضوي برسوم بسيطة. لكن بعض المسوقين يجدون أن الفوائد تمتد إلى ما هو أبعد من نتائج أفضل لوسائل التواصل الاجتماعي. على سبيل المثال ، ربما ... لتسويق البحث العضوي.

أطلقنا حملة إعلانية على Facebook للترويج لرحلة مجانية. نتج عن ذلك آلاف الإعجابات والمشاركات والتغريدات وحوالي 50 رابطًا واردًا من مدونات السفر. لقد تحسنت حركة مرور البحث العضوي لدينا بنسبة 35٪ على مدار شهرين لأن المشاركات الاجتماعية والروابط الواردة هي عوامل تصنيف رئيسية في خوارزمية Google. أمين رحال ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Little Dragon Media

بعبارة أخرى ، أدت وسائل التواصل الاجتماعي المدفوعة إلى الحصول على وسائل التواصل الاجتماعي التي أدت إلى تحسين محركات البحث المكتسبة التي أدت إلى حركة مرور الويب المملوكة.

هذه سلسلة سببية جيدة ، إذا كنت مسوقًا بميزانية محدودة.

مثال آخر؟ الدفع لكل نقرة إلى SEO العضوي.

إن حقيقة أنك تجذب زيارات إضافية إلى مواقع الويب الخاصة بك لها تأثير عام إيجابي:

في المتوسط ​​، شهدنا زيادة بنسبة 10 إلى 20٪ في حركة البحث العضوي للكلمات الرئيسية والعبارات حيث يتم وضع الإعلانات أيضًا ، لا سيما حول البحث المتعلق بالعلامة التجارية. هذه الإعلانات أيضًا ميسورة التكلفة وذات أداء جيد ، لأنها عادة ما تكون أقل تكلفة. كينت لويس ، مؤسس ورئيس Anvil

لماذا يعمل هذا؟

تقول Laura Simis من Coalmarch أنه نظرًا لأن حركة مرور الصفحة تعد عاملاً في تصنيف صفحات نتائج محرك البحث ، فإن زيادة حركة المرور إلى صفحة معينة من خلال الوسائط المدفوعة يمكن أن يحسن قدرة تلك الصفحة على الترتيب الجيد.

إذن ، ما نوع المصعد الذي يمكنك تحقيقه من هذه التقنية للجمع بين SEM و PPC؟ قال المسوقون الذين استطلعت آرائهم أن نتائجهم تراوحت من 10 إلى 40٪. قد لا يكون ذلك مزلزلاً ... لكنه مجاني في الأساس.

أحد الأمثلة المثيرة للاهتمام حقًا: تحسين محركات البحث العضوية وإعلانات التسوق المدفوعة من Google.

أدى هذا إلى زيادة هائلة في الإيرادات بمقدار 7 أضعاف لمسوق واحد.

أليسون جاريسون ، مدير التسويق في Volusion، وهي منصة للتجارة الإلكترونية للشركات الصغيرة والمتوسطة ، شهدت 12 شهرًا من تحسين محرك البحث العضوي الذي حقق نجاحًا كبيرًا عندما أضافت إعلانات Google Shopping.

بعد إطلاق حملة Shopping Feeds ، اكتسب عمل تحسين محركات البحث (SEO) الذي استمر لمدة عام تقريبًا قوة جذب كبيرة ، وزادت حركة المرور من البحث العضوي بنسبة 325٪ بشكل عام وأكثر من 400٪ من الأجهزة المحمولة وحدها على أساس سنوي. أليسون جاريسون

لكن الإيرادات قفزت بالتأكيد إلى أبعد الحدود ... بما في ذلك عائدات البحث العضوي.

زادت الإيرادات من البحث العضوي بنسبة 240٪ خلال تلك الفترة. كانت إعلانات خلاصات التسوق عاملاً أساسيًا لتحقيق النجاح هنا - فقد زاد إجمالي عدد الزيارات بأكثر من 2,500٪ ، وزادت حركة مرور الهاتف المحمول بأكثر من 10,000،800٪ ، وزادت الإيرادات بأكثر من 80,000٪ ، وزادت عائدات الجوال بأكثر من XNUMX،XNUMX٪ - ليس خطأ مطبعي.

أليسون جاريسون

من الواضح أن عميلها كان يبدأ من قاعدة صغيرة من إيرادات الويب والجوّال. وهناك نوعان من المحاذير الهامة الأخرى. أولاً: استثمرت عامًا كاملاً في تحسين محرك البحث. هذا هو التفاني والجهد - ومنظور طويل المدى - لا تراه كثيرًا. والثاني: قد يختلف عدد الأميال الخاصة بك. فقط لأن أحد المسوقين يستهدف القمر ويضرب النجوم لا يعني أن كل مسوق سيحقق نفس النتائج.

ومع ذلك ، فإن النتائج مذهلة.

وتثبت نتائج Garrison ، على الأقل ، الحاجة إلى التآزر بين قنوات التسويق. المسوقون الذين لا يسعون ويستغلون التآزر بين قنوات التسويق المدفوعة والعضوية يفقدون الذهب الخالص.

حرفيا.

الدراسة الكاملة مع رؤى من جميع المسوقين الذين تحدثت إليهم متاحة مجانًا هنا.

قم بتنزيل الدراسة الكاملة هنا

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, , Organic Search, , Retail, Search Marketing,

Synergy: How Marketers Amplify Owned Media with Paid and Paid Media with Owned

Treating paid marketing and owned marketing separately costs marketers conversions, ranking and revenue. Most marketers evaluate channels separately, or, split out paid, earned, and owned marketing.

The result?

You leave 50-100% of your potential results on the table.

I recently asked almost a hundred CMOs and marketing executives: How do organic and paid marketing influence and amplify each other? Their answers were astonishingly insightful, and provide powerful evidence that marketers should seek and exploit synergies not just within but all between all their marketing channels.

Social is an obvious example.

Most brands juice organic social with a little paid. But some marketers find that the benefits extend well beyond better social media results. For example, perhaps … to organic search marketing.

We launched a Facebook Ad campaign to promote a free trip giveaway. This has resulted in thousands of likes, shares, tweets and about 50 inbound links from travel blogs. Our organic search traffic has improved by 35% over the course of a couple of months because social shares and inbound links are major ranking factors in Google’s algorithm. Amine Rahal, founder and CEO of Little Dragon Media

In other words, paid social led to earned social led to earned SEO led to owned web traffic.

That’s a nice chain of causation, if you’re a marketer with a limited budget.

Another example? Pay-per-click to organic SEO.

Just the fact that you’re driving additional traffic to your web properties has a positive overall impact:

On average, we’ve seen a 10 to 20% lift in organic search traffic for keywords and phrases where ads are also placed, particularly around branded search. Those ads are also very affordable and perform well, as they are typically lower cost. Kent Lewis, founder and President of Anvil

Why does this work?

Laura Simis of Coalmarch says that since page traffic is a factor in search engine result page ranking, boosting traffic to a particular page through paid media can improve that page’s ability to rank well.

So, what kind of lift can you generate from this technique of combining SEM and PPC? Marketers I surveyed said their results ranged from 10 to 40% lift. That may not be earth-shattering … but it is essentially free.

One really interesting example: organic SEO and paid Google shopping ads.

This one resulted in a massive 7X boost in revenue for one marketer.

Alison Garrison, a senior director of marketing at Volusion, an ecommerce platform for SMBs, saw a long 12 months’ worth of organic search engine optimization hit pay dirt when she added Google Shopping ads.

After kicking off a Shopping feeds campaign, the SEO work that had been going for about a year gained significant traction, and traffic from organic search increased 325% overall and more than 400% from mobile alone year-over-year. Alison Garrison

But revenue absolutely jumped through the roof as well … including organic search revenue.

Revenue from organic search increased by 240% during that period. Shopping feeds ads were key to success here — overall traffic increased by more than 2,500%, mobile traffic increased by more than 10,000%, revenue increased by more than 800%, mobile revenue increased by more than 80,000% — not a typo. Alison Garrison

Clearly, her client was starting from a small base of web and mobile revenue. And, there are two other important caveats. One: she invested a full year in search engine optimization. That’s dedication and effort — and a long-term perspective — that you don’t often see. And two: your mileage may vary. Just because one marketers aims for the moon and hits the stars does not mean every marketer will achieve the same results.

Still, the results are impressive.

And, at minimum, Garrison’s results prove the need for synergies between marketing channels. Marketers who don’t seek and exploit synergies between paid and organic marketing channels are missing out on pure gold.

Literally.

The full study with insights from all the marketers I talked to is available free here.

Download the Full Study Here

Download a Sponsored Marketing Whitepaper:
Trends, Technology and the Impact of Digital In M&E

Trends, Technology and the Impact of Digital In M&E

Media companies face big challenges. Like mobile. Download Now

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.