بالتنقيط: ما هو مدير علاقات العملاء في التجارة الإلكترونية (ECRM)؟

تعمل منصة إدارة علاقات العملاء في التجارة الإلكترونية على إنشاء علاقات أفضل بين متاجر التجارة الإلكترونية وعملائها للحصول على تجارب لا تُنسى ستؤدي إلى زيادة الولاء والإيرادات. توفر ECRM قوة أكبر من موفر خدمة البريد الإلكتروني (ESP) وتركيزًا أكبر على العملاء مقارنة بمنصة إدارة علاقات العملاء (CRM). ما المقصود بـ ECRM؟ تمكّن ECRM أصحاب المتاجر عبر الإنترنت من فهم كل عميل فريد - اهتماماتهم ومشترياتهم وسلوكياتهم - وتقديم تجارب عملاء هادفة ومخصصة على نطاق واسع باستخدام بيانات العملاء المجمعة عبر أي قناة تسويق متكاملة.

LeadPages: نشر صفحات مقصودة جميلة وسريعة الاستجابة في دقائق

LeadPages عبارة عن نظام أساسي للصفحة المقصودة يسمح لك بنشر صفحات مقصودة نموذجية ومتجاوبة على Facebook أو WordPress أو موقعك الخاص بنقرات قليلة فقط. باستخدام LeadPages ، يمكنك بسهولة إنشاء صفحات مبيعات وبوابات ترحيب وصفحات مقصودة وصفحات إطلاق وصفحات ضغط وبدء الصفحات قريبًا وصفحات شكرًا لك وصفحات ما قبل سلة التسوق وصفحات البيع وصفحات عني وصفحات سلسلة المقابلات والمزيد. يمكنك إنشاء الصفحات المقصودة وتشغيلها باستخدام البرنامج النصي المضمن الخاص بهم للاستضافة

قم بإنشاء واختبار وزيادة الاشتراكات من خلال النوافذ المنبثقة الجميلة

على الرغم من أن العديد من الأشخاص لا يحبون النوافذ المنبثقة ، فإن معظم الزوار يدركون أن تكلفة النصيحة والمحتوى المجاني على موقع ويب قد تكون مجرد نافذة منبثقة بسيطة تطلب منك الاشتراك. في الماضي ، لم يكن الكود المطلوب لتطوير وتصميم نافذة منبثقة بهذه الصعوبة ، ولكن أخذ القدرة على اختبار كل تصميم في الاعتبار جعل التنفيذ أكثر صعوبة. تتطلع Pippity إلى حل هذه المشكلة من خلال مكون إضافي منبثق فريد يوفر ملف

أنفق 299 دولارًا وأرسل موقعك إلى Yahoo؟

قد ترغب في المتابعة بحذر عند استخدام بعض أدوات تحسين محركات البحث القياسية عبر الإنترنت وقراءة بعض المنتديات حول كيفية زيادة رتبة موقعك وسلطته والروابط الخلفية ... بعض هذه المعلومات قديمة جدًا. مثال على ذلك ، قرأت في عدد غير قليل من المواقع أن إرسال موقعك إلى دليل Yahoo! كان فكرة رائعة. مقابل 299 دولارًا ، ستتم فهرسة موقعك في Yahoo! الدلائل التجارية ، التي تم الترويج لها على موقع Yahoo

Leadpages: Collect Leads With Responsive Landing Pages, Popups, or Alert Bars

LeadPages is a landing page platform that allows you to publish templated, responsive landing pages with their no-code, drag & drop builder just a few clicks. With LeadPages, you can easily create sales pages, welcome gates, landing pages, launch pages, squeeze pages, launching soon pages, thank you pages, pre-cart pages, upsell pages, about me pages, interview series pages and more… from over 200+ available templates. With LeadPages, you can: Create your online presence – create

Drip: What’s an Ecommerce Customer Relationship Manager (ECRM)?

An Ecommerce Customer Relationship Management platform creates better relationships between ecommerce stores and their customers for memorable experiences that’ll drive loyalty and revenue. ECRM packs more power than an Email Service Provider (ESP) and more customer-focus than a Customer Relationship Management (CRM) platform. What’s an ECRM? ECRMs empower online store owners to understandevery unique customer—their interests, purchases,and behaviors—and deliver meaningful, personalized customer experiences at scale by using collected customer data across any integrated marketing channel.

Create, Test and Increase Subscriptions With Beautiful Popups

While many people don’t like popups, most visitors realize that the cost of free advice and content on a website may just be a simple popup asking you to subscribe. In the past, the code required to develop and design a popup wasn’t that difficult, but factoring in the ability to test each design made it a much more difficult implementation. Pippity is looking to solve this with a unique popup plugin that offers a

Spend $299 and Submit Your Site to Yahoo?

You may want to proceed with caution when utilizing some of the standard online SEO tools and reading some of the forums on how to increase your site’s rank, authority and backlinks… some of this information is far outdated. Case in point, I read on quite a few sites that submitting your site to Yahoo!’s directory was a great idea. For $299, your site would get indexed within the Yahoo! business directories, promoted on Yahoo’s