كيفية قياس معدلات التخلي عن سلة التسوق المرتفعة وتجنبها وتقليلها

وقت القراءة: 5 دقيقة أتفاجأ دائمًا عندما ألتقي بعميل في عملية دفع عبر الإنترنت ، وكيف أن القليل منهم حاول بالفعل إجراء عملية شراء من موقعه الخاص! كان لدى أحد عملائنا الجدد موقع استثمر فيه الكثير من المال ، وعليه فإن الانتقال من الصفحة الرئيسية إلى عربة التسوق هو 5 خطوات. إنها معجزة أن أي شخص يصل إلى هذا الحد! ما هو التخلي عن سلة التسوق؟ ممكن

كيفية تصميم حملات البريد الإلكتروني للتخلي عن سلة التسوق

وقت القراءة: 2 دقيقة ليس هناك شك في أن تصميم وتنفيذ حملة بريد إلكتروني فعالة للتخلي عن عربة التسوق تعمل. في الواقع ، أكثر من. ومتوسط ​​قيمة طلبات الشراء من خلال رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالتخلي عن سلة التسوق أعلى بنسبة 15٪ من المشتريات المعتادة. لا يمكنك قياس نية أكثر بكثير من قيام زائر لموقعك بإضافة عنصر إلى عربة التسوق الخاصة بك! بصفتك مسوقين ، لا يوجد شيء يؤلم القلب أكثر من رؤية تدفق كبير للزوار على موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك -

20 العوامل الرئيسية التي تؤثر على سلوك المستهلك في التجارة الإلكترونية

وقت القراءة: 2 دقيقة رائع ، هذا رسم بياني شامل بشكل لا يصدق ومصمم جيدًا من BargainFox. من خلال الإحصاءات المتعلقة بكل جانب من جوانب سلوك المستهلك عبر الإنترنت ، فإنه يلقي الضوء على ما يؤثر بالضبط على معدلات التحويل في موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك. يتم توفير كل جانب من جوانب تجربة التجارة الإلكترونية ، بما في ذلك تصميم موقع الويب ، والفيديو ، وقابلية الاستخدام ، والسرعة ، والدفع ، والأمن ، والتخلي ، والعائدات ، وخدمة العملاء ، والدردشة الحية ، والمراجعات ، والشهادات ، ومشاركة العملاء ، والجوّال ، والقسائم والخصومات ، الشحن وبرامج الولاء ووسائل التواصل الاجتماعي والمسؤولية الاجتماعية والبيع بالتجزئة.

دور البيانات في المسار عبر الإنترنت للشراء

وقت القراءة: <1 دقيقة هناك العشرات من النقاط على طريق الشراء حيث يمكن لتجار التجزئة جمع البيانات واستخدامها لتحسين تجربة التسوق وتحويل المتصفحات إلى مشترين. ولكن هناك الكثير من البيانات التي يمكن أن يصبح من السهل التركيز على الأشياء الخاطئة والانحراف عن المسار. على سبيل المثال ، يتخلى 21٪ من المستهلكين عن عربة التسوق الخاصة بهم لمجرد أن عملية الدفع غير فعالة. يحتوي مسار الشراء على عشرات النقاط التي يمكن لتجار التجزئة جمعها

How to Measure, Avoid, and Reduce High Shopping Cart Abandonment Rates

Reading Time: 5 minutes I’m always surprised when I meet a client with an online checkout process and how few of them have actually tried to make a purchase from their own site! One of our new clients had a site they invested a ton of money into and it’s 5 steps to go from the home page to the shopping cart. It’s a miracle that anyone is making it that far! What is Shopping Cart Abandonment? It may

How to Design Your Shopping Cart Abandonment Email Campaigns

Reading Time: 2 minutes There’s no doubt designing and executing an effective shopping cart abandonment email campaign works. In fact, more than 10% of cart abandonment emails opened, are clicked. And the average order value of purchases through cart abandonment emails is 15% higher than usual purchases. You cannot measure much more intent than a visitor to your site adding an item to your shopping cart! As marketers, there’s nothing more heart aching than first seeing a big inflow

20 Key Factors Impacting E-Commerce Consumer Behavior

Reading Time: 2 minutes Wow, this is an incredibly comprehensive and well-designed infographic from BargainFox. With statistics on every aspect of online consumer behavior, it sheds light on what exactly is impacting conversion rates on your e-commerce site. Every aspect of the e-commerce experience is provided for, including the website design, video, usability, speed, payment, security, abandonment, returns, customer service, live chat, reviews, testimonials, customer engagement, mobile, coupons and discounts, shipping, loyalty programs, social media, social responsibility, and retail.

Data’s Role in the Online Path to Purchase

Reading Time: < 1 minute There are dozens of points on the path to purchase where retailers can collect and use data to enhance the shopping experience and turn browsers into buyers. But there is so much data that it can become easy to focus on the wrong things and veer off course. For example, 21% of consumers abandon their cart simply because the checkout process is inefficient. The path to purchase has dozens of points where retailers can collect