عارض JSON: أداة مجانية لتحليل وعرض إخراج JSON الخاص بواجهة برمجة التطبيقات

هناك أوقات أعمل فيها مع واجهات برمجة تطبيقات JavaScript Object Notation وأحتاج إلى استكشاف كيفية تحليل المصفوفة التي تم إرجاعها وإصلاحها. ومع ذلك ، يكون الأمر صعبًا في معظم الأحيان لأنه مجرد سلسلة واحدة. هذا عندما يكون عارض JSON مفيدًا جدًا بحيث يمكنك وضع مسافة بادئة للبيانات الهرمية ، ورمز اللون ، ثم التمرير خلالها لمعرفة المعلومات التي تحتاجها. ما هو JavaScript Object Notation (JSON)؟ JSON (كائن JavaScript

mParticle: جمع وربط بيانات العملاء من خلال واجهات برمجة التطبيقات (APIs) و SDKs الآمنة

كان العميل الذي عملنا معه حديثًا يتمتع بهندسة معمارية صعبة جمعت معًا عشرات المنصات أو نحو ذلك والمزيد من نقاط الدخول. وكانت النتيجة الكثير من الازدواجية ، وقضايا جودة البيانات ، وصعوبة إدارة المزيد من عمليات التنفيذ. بينما أرادوا منا أن نضيف المزيد ، فقد أوصينا بتحديد وتنفيذ منصة بيانات العملاء (CDP) لتحسين إدارة جميع نقاط إدخال البيانات في أنظمتهم ، وتحسين دقة البيانات ، والامتثال

15 سؤالًا يجب أن تسألهم عن واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بهم قبل اختيار النظام الأساسي

كتب أحد الأصدقاء والمعلمين الجيدين سؤالًا وأرغب في استخدام ردودي على هذا المنشور. كانت أسئلته أكثر تركيزًا على صناعة واحدة (البريد الإلكتروني) ، لذلك قمت بتعميم إجاباتي على جميع واجهات برمجة التطبيقات. سأل عن الأسئلة التي يجب على الشركة طرحها على البائع حول واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بهم قبل إجراء الاختيار. لماذا تحتاج واجهات برمجة التطبيقات؟ واجهة برمجة التطبيقات (API) هي الواجهة التي يستخدمها نظام الكمبيوتر والمكتبة

ماذا تعني API؟ والاختصارات الأخرى: REST، SOAP، XML، JSON، WSDL

عند استخدام متصفح ، يقوم المستعرض الخاص بك بتقديم طلب من خادم العملاء ويرسل الخادم الملفات التي يجمعها المستعرض الخاص بك ويعرض صفحة ويب معها. ولكن ماذا لو أردت فقط أن يتحدث الخادم أو صفحة الويب الخاصة بك إلى خادم آخر؟ سيتطلب هذا منك برمجة التعليمات البرمجية إلى API. ماذا تعني API؟ API هو اختصار لواجهة برمجة التطبيقات. API عبارة عن مجموعة من الإجراءات ،

Mashape يربط المطورين و APIs

لأطول وقت ، كان الانتقال الخاص بي للعثور على واجهات برمجة التطبيقات هو الويب القابل للبرمجة - ولكن ربما تغير ذلك بعد الاطلاع على Mashape. Mashape ليس دليلًا بسيطًا للبحث عن واجهات برمجة التطبيقات ، فهو في الواقع يدمج واجهة برمجة التطبيقات مباشرة في مستودعهم. يمكّنك هذا من التسجيل والعثور على API واختباره دون أي صعوبة على الإطلاق. فيما يلي قائمة الفوائد والميزات الخاصة بهم: كل شيء في مكان واحد - استكشف مجموعات واجهات برمجة التطبيقات بحيث يمكنك الاختيار والاختيار

JSON Viewer: Free Tool To Parse and View Your API’s JSON Output

There are times when I’m working with JavaScript Object Notation APIs and I need to troubleshoot how I’m parsing the array that’s returned. However, most of the time it’s difficult because it’s just a single string. That’s when a JSON Viewer comes in very handy so that you can indent the hierarchical data, color code it, and then scroll through to find out the information you need. What is JavaScript Object Notation (JSON)? JSON (JavaScript Object

mParticle: Collect and Connect Customer Data Through Secure APIs and SDKs

A recent client that we worked with had a difficult architecture that patched together a dozen or so platforms and even more entry points. The result was a ton of duplication, data quality issues, and difficulty in managing further implementations. While they wanted us to add on more, we recommended that they identify and implement a Customer Data Platform (CDP) to better manage all data entry points into their systems, improve their data accuracy, comply

15 Questions You Should Ask About Their API Before Selecting A Platform

A good friend and mentor wrote posed a question to me and I’d like to use my responses for this post. His questions were a little more focused on one industry (Email), so I’ve generalized my responses to all APIs. He asked what questions a company should ask a vendor about their API before making a selection. Why Do You Need APIs? An application programming interface (API) is the interface that a computer system, library,

What does API stand for? And Other Acronyms: REST, SOAP, XML, JSON, WSDL

When you utilize a browser, your browser makes request from the clients server and the server sends back files that your browser assembles and displays a web page with. But what if you just wanted your server or web page to speak to another server? This would require you to program code to an API. What does API stand for? API is an acronym for Application Programming Interface. An API is a set of routines,

Mashape Connects Developers and APIs

For the longest time, my goto for finding APIs was Programmable Web – but that may have changed after perusing Mashape. Mashape isn’t simple a searchable directory of APIs, it actually integrates the API directly into their repository. This enables you to sign up, find and test an API without any difficulty at all. Here’s their list of benefits and features: Everything in one Place – explore groups of APIs so you can pick, choose,