اتجاهات تسويق محتوى B2B

تسبب الوباء في تعطيل اتجاهات التسويق الاستهلاكي بشكل كبير حيث تكيفت الشركات مع الإجراءات الحكومية المتخذة لمحاولة منع الانتشار السريع لـ COVID-19. مع إغلاق المؤتمرات ، انتقل مشترو B2B عبر الإنترنت للمحتوى والموارد الافتراضية لمساعدتهم خلال مراحل رحلة المشتري B2B. قام الفريق في Digital Marketing Philippines بتجميع مخطط المعلومات هذا ، اتجاهات تسويق المحتوى B2B في عام 2021 والتي تقود إلى المنزل 7 اتجاهات أساسية لكيفية محتوى B2B

يجب أن يكون لديك قائمة بالمحتوى تحتاجه كل شركة B2B لتغذية رحلة المشتري

إنه لأمر محير بالنسبة لي أن B2B المسوقين غالبًا ما ينشرون عددًا كبيرًا من الحملات وينتجون دفقًا لا نهائيًا من المحتوى أو تحديثات الوسائط الاجتماعية دون الحد الأدنى الأساسي من مكتبة المحتوى المُنتجة جيدًا التي يبحث عنها كل عميل محتمل عند البحث عن شريكهم أو منتجهم أو مزودهم التالي ، أو الخدمة. يجب أن تغذي قاعدة المحتوى الخاص بك رحلة المشترين مباشرة. إذا لم تقم بذلك ... وكان منافسوك يفعلون ... فستفوت فرصتك لتأسيس عملك

تغيير المواقف تجاه تسويق محتوى B2B (مع الإحصائيات)

قامت مجموعة الإيكونوميست بإجراء مسح وتحليل شامل لمواقف B2B وأنتجت هذا الرسم البياني مع النتائج. مع كل سؤال ، هناك مقارنة بين قدامى رجال الأعمال والجيل القادم من مشتري الأعمال. من المثير للاهتمام رؤية الفجوة الكبيرة بين الاثنين. عند مراجعة الفجوات ، هناك بعض الاختلافات الرائعة يجد قدامى الأعمال التجارية أن التقارير البحثية مفيدة أكثر بنسبة هائلة تبلغ 35٪! قدامى رجال الأعمال ، بنسبة 26 ٪ ، ينفقون أربعة على الأقل

استراتيجيات تسويق B2B لعام 2013 وما بعده

عندما نتحدث إلى الشركات التي تخدم المستهلكين ، يسألون دائمًا عما إذا كنا قد عملنا مع أي من شركات B2C. عندما نتحدث مع شركات B2B ، يسألون عما إذا كنا قد عملنا مع شركات B2B. بكل صدق ، الاستراتيجيات متشابهة جدًا ... إنها أرقام تختلف وعملية الشراء. ومع ذلك ، فإننا نرى اختلافات في الربح لكل عملية شراء. تميل شركات B2C إلى الاتكاء في اتجاه الأحجام الكبيرة جدًا والإيرادات المنخفضة لكل عملية شراء

5 مفاتيح للتدوين B2B

أعمل هذا الأسبوع على عرض تقديمي لمؤتمر Webtrends Engage. موضوعي محدد تمامًا والمدة الزمنية قصيرة جدًا (10 دقائق) ، لذلك من الصعب أن أقوم بفحص عرض تقديمي واحد! لقد طُلب مني التحدث إلى مدونات B2B الناجحة. لقد قلصت مفاتيح التدوين من Business to Business إلى 5 استراتيجيات مختلفة للعرض التقديمي: كن في المقدمة. لا يكفي التدوين ، يجب أن تكون مشتركًا فيه

A Must-Have List of Content EVERY B2B Business Needs To Feed The Buyer’s Journey

It’s puzzling to me that B2B Marketers will often deploy a plethora of campaigns and produce an endless stream of content or social media updates without the very basic minimum, well-produced content library that every prospect is seeking when researching their next partner, product, provider, or service. The base of your content must directly feed your buyers’ journey. If you don’t… and your competitors do… you’re going to miss your opportunity to establish your business

Changing Attitudes on B2B Content Marketing (with Statistics)

The Economist Group has done quite a thorough survey and analysis of B2B attitudes and produced this infographic with the results. With each question, there’s a comparison of business veterans versus the next generation of business buyers. It’s interesting to see the significant gap between the two. In reviewing the gaps, there are some fascinating differences Business veterans find research reports more helpful by a whopping 35%! Business veterans, by 26%, spend at least four

B2B Marketing Strategies for 2013 and Beyond

When we speak to companies that serve consumers, they always ask if we’ve worked with any B2C companies. When we speak with B2B companies, they ask if we’ve worked with B2B companies. In all honesty, strategies are very similar… it’s they numbers and the buying process that differs. However, we do see differences in the profit per purchase. B2C companies tend to lean in the direction of very high volumes and low revenue per purchase

5 Keys to B2B Blogging

This week I’m working on a presentation for the Webtrends Engage conference. My topic is quite specific and the time slot is very brief (10 minutes), so it’s challenging me to do one heck of a presentation! I’ve been asked to speak to successful B2B Blogging. I’ve narrowed the keys to Business to Business Blogging down to 5 distinct strategies for the presentation: Be in front. It’s not enough to blog, you must be in